التخطي إلى المحتوى

طريقة جمع الصور في ملف pdf تتيح لك إمكانية دمج الصور بطريقة إلكترونية.. كما ينبغي أن يتم اتباع الخطوات المقرة حتى يتم دمج الصور بشكل صحيح.. ولكي يسهل الوصول إليها مرة أخرى، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على كيفية دمج الصور في ملف واحد بصيغة بي دي اف.

اقرأ أيضًا: كيفية عمل سكرين شوت من اللاب توب hp

طريقة جمع الصور في ملف pdf:

تحويل الصور
تحويل الصور

بالنظر إلى التطبيقات الإلكترونية المتواجدة على الساحة الآن.. نجد أنها جعلت العمليات التي يرغب الفرد بالقيام بها تسير بصورة أكثر يسرًا وفي وقت أقل من المعتاد.

لذا فإن كنت ترغب بالحصول على أسهل طريقة جمع الصور في ملف pdf.. فإنها تتمثل في الاعتماد على بعض التطبيقات الإلكترونية التي صنعت خصيصًا للقيام بهذا الغرض.. ومن تلك التطبيقات تطبيق أكروبات، وفي الفقرات المقبلة سنشير إلى بعض التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

1. برنامج أكروبات

يعد هذا البرنامج بمثابة أسهل طريقة جمع الصور في ملف pdf.. نظرًا لكونه واحدًا من البرامج الإلكترونية التي يمكن استخدامها دون الحاج إلى سداد رسوم ضريبية نظير هذا الأمر.

كما أن هذا البرنامج يمكن الحصول عليه من المتاجر الإلكترونية الشهيرة.. وتجدر الإشارة إلى أنه يتيح لك إمكانية جمع الصور ودمجها في ملف واحد.. على أن تكون الصيغة المستخدمة في تلك العملية هي صيغة البي دي اف.

في حال كنت ترغب بالحصول على هذا البرنامج والاستفادة منه.. فبإمكانك القيام بتلك العملية من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من متجر جوجل.. وذلك عبر الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: برنامج الكتابة على الصور باحتراف للكمبيوتر اون لاين

2. برنامج Cuteftp

واحد من البرامج الشهيرة التي بإمكانك الاعتماد عليها في سبيل تحويل صيغة الصور المراد تجميعها إلى صيغة البي دي اف.. كما أن المميز في هذا البرنامج هو أنه من البرامج المجانية التي لا تحتاج إلى سداد رسوم ضريبية نظير استخدامه.

إلى جانب ذلك فهذا البرنامج واحدًا من البرامج السهلة التي يمكن استخدامها دون الحاجة إلى توافر الخبرة لدى الفرد.. والمميز بالأمر هو أن هذا البرنامج يمتاز بالسرعة والحصول على الصور التي تم تجميعها بأعلى جودة ممكنة.

كما يمكنك الحصول على فرصة لتحميل هذا البرنامج الإلكتروني.. من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر إلى هذا البرنامج، والذي ستجده موضحًا هنا.. مع مراعاة الانتظار لبعض الوقت لحين تنصيب التطبيق على الجهاز؛ حتى يتسنى لك إمكانية استخدامه بصورة صحيحة.

خطوات جمع الصور في ملف بي دي اف

خطوات جمع الصور في ملف بي دي اف
خطوات جمع الصور في ملف بي دي اف

إلى جانب طريقة جمع الصور في ملف pdf السابق الإشارة إليها.. توجب الإشارة إلى أن تلك العملية يمكن أن تتم أيضًا بالاعتماد على إجراء بعض الخطوات البسيطة.. وإليك تلك الخطوات في الآتي:

  1. قم بفتح نافذة my computer.. ومنها يتم الضغط على زر الويندوز الموجود في لوحة المفاتيح.
  2. اضغط على مفتاح E.. ومن ثم يتم تحديد الصور التي ترغب بتحويل صيغتها إلى صيغة البي دي اف.
  3. يتم الضغط على زر الفأرة الأيمن.. إلى أن تظهر لك القائمة الرئيسية، اختر منها الأمر “طباعة”.
  4. من القائمة الظاهرة على الشاشة أمامك.. قم باختيار الأمر Microsoft print to PDF.
  5. انتظر بعض الوقت لحين الحصول على نسخة مطبوعة من الصور.. على أن تظهر بصيغة البي دي اف.

اقرأ أيضًا: طريقة تحميل الفيديو من المواقع المحمية

إن كنت ترغب بالحصول على طريقة جمع الصور في ملف pdf سهلة وبسيطة.. فينبغي عليك إتمام تلك العملية من خلال التطبيقات الإلكترونية، والتي يأتي في مقدمتها برنامج أكروبات الشهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.