التخطي إلى المحتوى

طريقة شحن ليبارا إنترنت تتيح لمواطني المملكة العربية السعودية.. إمكانية إعادة شحن باقات الإنترنت الخاصة بهم؛ حتى يتسنى لهم إمكانية تصفح تلك الشبكة بسهولة ويسر.. وعليه فمن خلال الفقرات التالية سنشير إلى كيفية شحن الإنترنت من شبكة ليبارا السعودية.

اقرأ أيضًا: كيف اشحن سوا من الراجحي؟

طريقة شحن ليبارا إنترنت

شبكة ليبارا
شبكة ليبارا

إن كنت من مواطني المملكة العربية السعودية.. بالتزامن مع كونك أحد العملاء التابعين لشركة ليبارا أيضًا، فبالطبع يمكنك الاستفادة من طريقة شحن ليبارا إنترنت.. وإليك الخطوات اللازمة لإتمام تلك العملية في التالي:

  1. قم بالتوجه إلى صفحة الدفع الإلكتروني الخاصة بشركة ليبارا.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الصفحة من هنا.
  2. اضغط على خيار “شحن البيانات”.. ومنها يتم اختيار فئة الشحن المناسبة لك، من بين خيارات الشحن المتاحة على الشاشة مباشرةً.
  3. اكتب رقم الهاتف الجوال الخاص بك في المكان المخصص لذلك.. مع مراعاة ضرورة التأكد من أنه مكتوبًا على النحو الصحيح.
  4. اضغط على الأمر “ادفع الآن”.. ومن ثم يتوجب عليك اتباع كافة التعليمات الظاهرة على الشاشة أمامك، لحين إنهاء العملية.
  5. انتظر بعض الوقت لحين استقبال رسالة تفيد بأن عملية الشحن قد تمت بنجاح.

خطوات شحن ليبارا بالتطبيق الإلكتروني

إلى جانب طريقة شحن ليبارا إنترنت السابق الإشارة إليها.. فلا زال يوجد طريقة أخرى يمكنك الاعتماد عليها لتتم تلك العملية بصورة إلكترونية ودون الحاجة إلى مغادرة المنزل على الإطلاق، وإليك الخطوات اللازمة لذلك في التالي:

  1. قم بتحميل تطبيق شركة ليبارا على هاتفك الجوال.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى التطبيق المناسب للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد هنا، وفي حال أن كنت تستخدم أيٍ من أجهزة الأيفون.. فبإمكانك الضغط على الرابط الموضوع هنا.
  2. عقب الانتهاء من تحميل التطبيق الإلكتروني وتنصيبه.. ينبغي عليك البدء بتشغيله والضغط على الأمر “إعادة الشحن”.
  3. قم بتحديد المبلغ الذي تود إعادة شحن رصيد الإنترنت في الحقل المخصص لذلك.. ومن ثم يتم الضغط على الأمر proceed to payment.
  4. ادخل كافة المعلومات المطلوبة منك في الحقول المخصصة لذلك.. وعقب الانتهاء من الكتابة يتم الضغط على الأمر “ادفع الآن”.
  5. انتظر بعض الوقت لحين استقبال رسالة نصية تفيد بنجاح إتمام تلك العملية.

اقرأ أيضًا: معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي

مزايا تطبيق شركة ليبارا

مزايا تطبيق شركة ليبارا
مزايا تطبيق شركة ليبارا

ضمن إطار الحديث عن طريقة شحن ليبارا إنترنت.. ونظرًا إلى أن واحدة من تلك الطرق تتمثل في استخدام التطبيق الإلكتروني التابع إلى الشركة، كان لا بد من الإشارة إلى بعض المزايا التي يوفرها هذا التطبيق.. وإليك بعضها فيما يلي:

  1. يتيح لك هذا التطبيق الإلكتروني فرصة لا بأس بها لمتابعة الاستهلاك فيما يخص باقات المكالمات والإنترنت التي اشتركت بها من قبل.. علاوة على إمكانية إعادة الشحن من خلاله بسهولة ويسر.
  2. من خلال هذا التطبيق الإلكتروني البسيط.. سيتثنى لك إمكانية التعرف على موعد تجديد الباقات الخاصة بك.
  3. يمكنك أيضًا تحويل الرصيد إلى أي رقم جوال بالاعتماد على هذا التطبيق.
  4. من خلاله يمكنك التعرف على أحدث العروض والتخفيضات.. التي تقدمها الشركة إلى العملاء التابعين لها من أبناء المملكة العربية السعودية.
  5. يتيح لك التطبيق الإلكتروني التابع لشركة ليبارا السعودية للاتصالات.. إمكانية تصميم الباقة التي ترغب في الاشتراك بها، بما هو مناسب لاستخدامك الخاص.
  6. من خلاله سيكون بإمكانك الحصول على فرصة لإعادة الشحن وتجديد الباقات المختلفة دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.. نظرًا لأنه يقدم لك العديد من خيارات السداد والتي تتنوع ما بين البطاقة الائتمانية وبطاقة الشحن.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن فيرجن عن طريق سداد

خطوات شحن بطاقة ليبارا

لا زلنا بصدد الحديث عن طريقة شحن ليبارا إنترنت.. ومن هنا توجب أيضًا الإشارة إلى الخطوات التي ينبغي على العميل الالتزام باتباعها حتى يتسنى له إمكانية القيام بإعادة شحن بطاقته الخاصة، وإليك بيان بتلك الخطوات فيما يلي:

  1. قم بطلب الرقم 1755.
  2. اختر من القائمة رقم 3.
  3. يتم كتابة كود الشحن.
  4. انتظر لحين التأكد من نجاح العملية.

مزايا شبكة ليبارا السعودية

إلى جانب طريقة شحن ليبارا إنترنت البسيطة التي توفرها الشركة إلى العملاء التابعين لها.. فلا زال يوجد الكثير من المزايا التي تقدمها الشركة إليهم، وفيما يلي سنشير إلى البعض من تلك المزايا بشيءٍ من التفصيل:

  1. توفر لك تلك الشركة شبكة قوية للغاية.
  2. تتيح لك إمكانية الحصول على عدد لا نهائي من العروض والباقات.. والتي يمكنك التحكم بها تبعًا لاستخدامك الخاص.
  3. تقدم الشركة العديد من وسائل السدد فيما يخص عمليات إعادة شحن الرصيد أو تجديد الباقات.. علاوة على الوسائل العديدة التي يمكنك الاختيار من بينها لإتمام تلك العملية بنجاح.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن فيرجن من الراجحي

مما سبق نخلص إلى أن طريقة شحن ليبارا إنترنت.. تتمثل في الدخول إلى صفحة الدفع الإلكتروني إلى شركة ليبارا السعودية، واتباع الخطوات الموضحة على الشاشة.. حتى يتسنى إلى الفرد إعادة شحن الإنترنت الخاص به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.