التخطي إلى المحتوى

توفر شركة فيرجن لعملائها العديد من الطرق التي يمكن من خلالها طلب رصيد إضافي فيرجن مثل خدمة الرصيد المسبق.

كما يمكن الاستفادة من خدمة اتصل بي التي تعد رصيد إضافي ولكن بشكل غير مباشر من خلال إرسال رسالة إلى أحد الأشخاص يطلب فيه صاحب الهاتف المحمول من الشخص الآخر أن يتصل به وبهذا لن يتكلف المستخدم أي أموال.
دائما شركة فيرجن تعمل على تقديم خدمات الاتصالات والإنترنت ودائما هي من الشركات الرائعة في الخدمات والطرق التي توفرها لعملائها للاستفادة من خدماتها بشكل سهل وسريع.
وسوف نحول خلال هذا المقال التعرف على بعض الخدمات التي تقدمها شركة فيرجن وطريقة طلب رصيد إضافي فيرجن بأسهل الوسائل الممكنة.

طلب رصيد إضافي فيرجن 

طلب رصيد إضافي فيرجن

طلب رصيد إضافي فيرجن من الخدمات التي يمكن أن يستفيد منها الأشخاص الذين لا يمتلكون رصيد ولكنهم يحتاجون إلى إجراء مكالمة تليفونية عاجلة.
حيث أن عملاء شركة فيرجن لن يقوموا إلا فقط بالاتصال على أحد أكواد الشركة وسوف يتم تحويل الرصيد من الشركة إلى العميل بشكل مجاني في اللحظة ولكن سوف يتم خصم الرصيد الذي تم تحويله عند أول محاولة تعبئة رصيد في جهاز المحمول.
حيث أنه من خلال هذه الخدمة سوف يتم منح العميل 450 بيسة رصيد للاستخدام مقابل رسم للخدمة 50 بيسة يتم إضافتها إلى قيمة الرصيد الذي تم الحصول عليه وسحبه في أول تعبئة للعميل.
وحتى يتمكن المستخدم من الحصول على خدمة الرصيد المسبق يجب عليه فقط أن يقوم بالاتصال على كود *120*120# وسوف تصل رسالة للعميل تؤكد عليه وصول الرصيد ومقدار المبلغ المطلوب سحبه عند أول عملية تعبئة رصيد.

خدمة اتصل بي

  • يمكن من خلال خدمة اتصل بي طلب رصيد إضافي فيرجن ولكن بشكل غير مباشر حيث أنه من خلال هذه الخدمة سوف يتمكن عميل شركة فيرجن من خلال أحد الأكواد التي توفرها الشركة لعملائها.
  • فعند الاتصال على هذا الكود سوف يتم إرسال رسالة إلى الشخص الذي تم إضافة رقمه إلى الكود تخبره بأن من أرسل الكود يطلب منه أن يتصل به.
  • ومن أهم مميزات هذه الخدمة الرائعة أنها خدمة توفرها الشركة لعملائها بلا حدود وبدون حد أدنى من الاستخدام.
  • ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال الاتصال على كود 131 وكتابة رقم الهاتف المحمول الذي يحتاج الذي يتصل بالكود أن يتصل به بالشكل التالي *131* الرقم#.

طلب رصيد إضافي فيرجن 

خدمة الاشعار بالمكالمات الفائقة

  • من الخدمات الرائعة التي تقدمها شركة فيرجن لعملائها والتي تعد خدمة متميزة إلى حد كبير وذلك لأنها تمكن أصحاب أجهزة الهواتف المحمولة من التعرف على الأشخاص الذين قاموا بالاتصال به في حالة كان الموبايل مشغول أو مغلق أو خارج نطاق التغطية.
  • حيث أنه سوف يتم إرسال إشعار إلى الهاتف المحمول بالأرقام والمكالمات الفائقة وبالتالي يتعرف العميل على المكالمات المهمة التي كان ينتظرها ولكن لم تصل إليه.
  • ويمكن استخدام خدمة الأشعار بالمكالمات الفائقة من خلال الاتصال على الكود *132# وسوف تصل رسالة إلى المستخدم تؤكد عليه أنه قد تم الاشتراك في خدمة الأشعار بالمكالمات الفائقة.
  1. باقات فيرجن مسبقة الدفع
  2. رقم مركز الرسائل فيرجن
  3. رموز تفعيل خدمات فيرجن الإمارات
  4. طريقة شحن فيرجن من الراجحي
  5. طريقة تفعيل شريحة فيرجن
  6. عروض فيرجن للمكالمات الدولية
  7. إعدادات APN فيرجن موبايل
  8. طريقة شحن فيرجن عن طريق سداد
  9. تفعيل نت فيرجن يوم
  10. طريقة تفعيل باقات فيرجن
  11. إعدادات الإنترنت فيرجن موبايل السعودية
  12. طريقة تفعيل باقة فيرجن 70
  13. ما هي شركة فيرجن موبايل
  14. طريقة استلاف رصيد من فرندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.