التخطي إلى المحتوى

بمناسبة الترقية عبارات تهنئة بالترقية هي تلك العبارات التي يمكنها أن تزيد من الفرحة التي يشعر بها الفرد.. علاوة على أن تلك العبارات هي بمثابة وسيلة بسيطة للتهنئة لا تتطلب منك بذل الوقت أو الجهد، ومن خلال السطور المقبلة سنذكر لكم العديد من الكلمات التي تصلح للتهنئة بالترقية.

اقرأ أيضًا: عبارات إعلان خطوبتي

بمناسبة الترقية عبارات تهنئة بالترقية

عبارات تهنئة
عبارات تهنئة

حين يحصل الفرد على ترقية في بيئة العمل أو المؤسسة التابع لها.. فهذا الأمر يجعله يشعر بالسعادة العارمة، إلا أن تلك السعادة يمكن أن تتضاعف حين يقال له كلمات بمناسبة الترقية عبارات تهنئة بالترقية من المقربين له على وجه الخصوص.. وإليك بعض تلك العبارات في الآتي:

  1. مبارك الحصول على الترقية فأنت حقًا أهل لتلك المهمة.
  2. لا أجد من بين العبارات ما يمكنه التعبير عن مقدار السعادة التي أشعر بها تجاهك الآن.. مبارك الترقية التي حصلت عليها يا صديقي الفاضل فأنت حقًا تستحق الحصول عليها منذ وقت طويل.
  3. كلل الله الجد والاجتهاد الذي كنت تبذله في عملك يا أخي الفاضل بالنجاح.. حين جعلك تحصل على تلك الترقية التي أنت عليها الآن، فلكل مجتهد نصيب.
  4. بكل عبارات المحبة والتهنئة أتقدم لكِ يا صديقتي العزيزة.. مبارك الحصول على تلك الترقية التي أنت أهل لها، وفقكِ الله لما فيه الخير لكِ وسدد خطاكِ ومنحكِ المزيد من النجاح والتفوق على كافة المستويات.

أجمل كلمات تهنئة بالترقية

لا زال يوجد العديد من كلمات بمناسبة الترقية عبارات تهنئة بالترقية.. والتي يمكنك مشاركتها مع الشخص الحاصل على تلك الترقية من خلال الرسائل النصية المكتوبة، أو عبر المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.. وإليك عدد من تلك العبارات في الآتي:

  1. أخي الغالي مبارك الترقية التي حصلت عليها.. عسى أن يجعل الله -عز وجل- في تلك الترقية كل الخير لك ولأسرتك الكريمة.
  2. على الرغم من كثرة العبارات التي يمكن أن تقال في مثل تلك المناسبة السعيدة.. إلا أنه لا يوجد ما يمكن أن يكون مناسبًا للتعبير عن السعادة التي أشعر بها، مبارك لك أخي الغالي على تلك الترقية.
  3. أنت حقًا الأفضل على الإطلاق، وتستحق الحصول على تلك الترقية منذ وقت طويل.. مبارك لك يا صديقي الغالي، وفقك الله لما فيه الخير لك.. وجعلك ممن يسعدون بالنجاح الدائم والتفوق على كافة الأصعدة والمستويات.

اقرأ أيضًا: عبارات عن يوم المعلم

عبارات إنجليزية للتهنئة بالترقية في العمل

عبارات إنجليزية للتهنئة بالترقية في العمل
عبارات إنجليزية للتهنئة بالترقية في العمل

ضمن إطار الحديث عن كلمات بمناسبة الترقية عبارات تهنئة بالترقية.. نشير إلى أنه يمكنك أن تجد بعض المرادفات والعبارات المميزة التي يمكنها أن تؤدي نفس الغرض.. ولكنها مكتوبة باللغة الإنجليزية، وإليك بعض هذه العبارات في الآتي:

  • To the best friends ever.. Congratulations on your promotion, best wishes for more success and excellence.
  • إلى أروع الأصدقاء على الإطلاق.. مبارك لك تلك الترقية التي حصلت عليها، أجمل الأمنيات بالمزيد من النجاح والتفوق.
  • I offer you my best wishes for more success and excellence.. Congratulations on your promotion, which is a natural result of the effort you are constantly making.
  • أهديك أطيب الأمنيات بالحصول على المزيد من النجاح والتفوق.. مبارك لك تلك الترقية التي حصلت عليها، والتي تعد نتيجة طبيعية لمثل هذا الجهد الذي تبذله باستمرار.
  • To my dear brother and my first and last friend.. Congratulations on getting that promotion. May it be the beginning of goodness for you and those around you.. and that you get more promotions and success, my dear.
  • إلى أخي الغالي وصديقي الأول والأخير.. مبارك لك الحصول على تلك الترقية، عسى أن تكون بداية الخير لك ولمن حولك.. وأن تحصل على المزيد من الترقيات والنجاح يا عزيزي.
  • With all the words of love, I send you my heartfelt congratulations on the occasion of the promotion that you have received.. Congratulations, my esteemed brother.
  • بكل عبارات الحب أرسل لك هذه التهنئة القلبية بمناسبة الترقية التي حصلت عليها.. مبارك يا أخي الفاضل.

اقرأ أيضًا: عبارات شكر للمعلمات المتميزات طويلة

مما سبق نجد أن كلمات بمناسبة الترقية عبارات تهنئة بالترقية يمكنها أن تحسن من الحالة النفسية والمعنوية لدى الفرد.. علاوة على أنها ينبغي أن تكون بعيدة عن التكلف؛ حتى لا يشعر الفرد بأنها مجرد مجاملات مصطنعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.