التخطي إلى المحتوى

عبارات عن الشوق هي تلك العبارات التي يستخدمها الأشخاص في التعبير عن مدى محبتهم وشوقهم لمن يحبون.. كما يمكنهم مشاركتها معهم أو عبر منصات التواصل الاجتماعي في منشورات، وإليكم تلك العبارات عبر (موقع الوفاق – dealifnd.com).

أجمل ما قيل عن الشوق اشتاق لك ولا تكفي الكلمات للتعبير عن تلك المشاعر الصادقة.
عبارات رائعة عن الشوق والحب بكل الكلمات أرسل لك أشواقي.. عسى أن تعلم ما تعنيه بالنسبة لي.

اقرأ أيضًا: عبارات تكتب على الهدايا

عبارات عن الشوق

عبارات عن الشوق.
عبارات عن الشوق.

في حال أن كنت ترغب في إدخال البهجة والسعادة على قلب من تحب.. فإليك العديد من عبارات عن الشوق التي وردت كما يلي:

  • بكل الكلمات أرسل لك أشواقي ومشاعري الصادقة.. لتعلم ماذا تعني بالنسبة لي، أحبك وأفضل قضاء كل الوقت برفقتك يا أغلى الأشخاص وأقربهم إلى قلبي.
  • أنت الأغلى على الإطلاق بالنسبة لي.. فلماذا ترغب في الانتظار، لا أستطيع العيش دونك لكل تلك الفترة.. فأنت تعني بالنسبة لي كل شيء في الحياة.. وقد اشتقت لك كثيرًا حقًا.
  • تلك الكلمات التي أرسلها لك في الوقت الحالي لا تكفي للتعبير لك عن مدى شوقي.. فأنت تعني لي كل شيء في الحياة، وأنت الأغلى والأقرب إلى قلبي.. لك مني كل الحب والود والإخلاص يا أجمل الأشخاص.
  • حاولت التفكير في العبارات التي تظهر لكِ مدى حبي وشوقي لكِ.. ولكن دائمًا ما تخذلني الكلمات؛ لذا سأعتمد على تلك المشاعر الصادقة التي أعلم أنكِ ستكونين على علم بها.. وأعبر لكِ عن مدى حبي لكِ يا أروع المخلوقات على وجه الأرض.
  • بكل الحب والسعادة أرسل لك تلك العبارات التي تعبر عن الشوق والحنين للتواجد معكِ.. عسى أن تعلمين مدى حبي لكِ، فأنتِ بالنسبة لي الأروع على الإطلاق.. وكل ما أرغب فيه هو التواجد إلى جانبكِ لما تبقى من عمري.

اقرأ أيضًا: عبارات عن احترام الكبير

كلمات عن الشوق والحب

كلمات عن الشوق والحب
كلمات عن الشوق والحب

إلى جانب العبارات السابق عرضها عن الشوق والحنين.. نجد أن هناك العديد من العبارات والكلمات الأخرى التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض ومنها التالي:

  1. بكل الحب أرسل لك تلك العبارات التي تشير إلى السعادة والشوق في الحياة.. لتعرف ما هي المشاعر التي أُكنها لك يا أجمل الأشخاص.
  2. من قلبي أرسل لك أشواقي ومشاعري لتعلم كم أحبك يا أجمل الأشخاص بالنسبة لي.. أنت حقًا تعني لي الكثير.
  3. لا أجد من الكلمات ما هو مناسب لأرسله لك.. ولتعلم ما هي المكانة التي تشغلها في قلبي، ومقدار الشوق الذي أشعر به تجاهك.. أدام الله وجودك لي في كل صباح لأنك حقًا تعني لي الكون بأسره.
  4. في الحياة لا أرغب في شيء سوى أن أكون برفقتك الآن وفي كل وقت.. فأنت الهدية التي أرسلها الله لي، لك مني كل الحب والسعادة والشوق.. عسى أن تعلم كيف يمر علي الوقت في ظل غيابك يا عزيزي.
  5. بأحر الكلمات والمشاعر أحاول التعبير عن ذلك الشعور السيء الذي يراودني في الوقت الذي تكون بعيدًا عني فيه.. فالشوق يعتصر قلبي حقًا، ولا أجد من الكلمات ما هو مناسب للتعبير عن تلك المشاعر.. أرغب فقط في أن أكون برفقتك.
  6. أسعى بكل جهدي للتعبير لك عن مدى شوقي وحبي لك.. فتلك الكلمات فقط لا تكفي للتعبير لك عن مدار الشوق الذي أشعر به الآن.

اقرأ أيضًا: عبارات بالانجليزي عن الابتسامه

بالنظر لما سبق فقد قدمنا لكم أجمل عبارات عن الشوق.. والتي تصلح لأن يتم إرسالها إلى الحبيب أو الخطيب أو الزوج؛ بغرض إدخال السعادة على قلبه.. ولتقوية العلاقات ونشر الحب والتعبير عن المشاعر الصادقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.