التخطي إلى المحتوى

عرض 450 دقيقة من اورانج من العروض المميزة التي أطلقتها تلك الشركة إلى العملاء التابعين إليها.. وعبر الفقرات التالية سوف نشير إلى كود الاشتراك الخاص بهذا العرض، كما سنتعرف على قيمة الاشتراك الخاص به.

اقرأ أيضًا: الغاء خدمات اورنج التي تسحب الرصيد

عرض 450 دقيقة من اورانج

عرض 450 دقيقة من شركة اورانج
عرض 450 دقيقة من شركة اورانج

في حال كنت أحد العملاء التابعين إلى شركة اورنج.. فإليك عرض ال 450 دقيقة الجديد، حيث إن هذا العرض من العروض المميزة التي أطلقتها الشركة، والذي يتيح لك إمكانية الحصول على 450 دقيقة نظير دفع 7 جنيهات فقط.

تجدر الإشارة إلى أن هذا العرض يعرف أيضًا باسم عرض السوبر المقدم من شركة اورنج.. إلى جانب ذلك فإن العملاء المتاح إليهم إمكانية الاشتراك في هذا العرض هم العملاء المشتركين في الكارت وعملاء بريمو.

كما أن هذا العرض متاحًا إلى عملاء ستار ليميت 50.. إلى جانب ذلك فإنه متاحًا إلى عملاء الكارت، بالإضافة إلى عملاء بريمو ستار، والجدير بالذكر أن هذا العرض يمنحك الرسائل والميجا بايت إلى جانب الدقائق السابق الإشارة إليها.

اقرأ أيضًا: عروض اوريدو للمكالمات

طريقة الاشتراك في عرض 450 دقيقة من شركة اورنج

طريقة الاشتراك في عرض 450 دقيقة من شركة اورنج
طريقة الاشتراك في عرض 450 دقيقة من شركة اورنج

من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة يمكنك الاشتراك في عرض 450 دقيقة المقدم من شركة اورنج.. وإليك الخطوات اللازمة لذلك فيما يلي:

  1. قم بطلب الكود #175#.
  2. اتبع الخطوات الظاهرة أمامك على الشاشة.
  3. قم بالتأكيد على العملية.. وانتظر بضع دقائق لحين تلقي رسالة نصية تفيد بنجاح الاشتراك في العرض.

اقرأ أيضًا: باقات اتصالات 1200 دقيقة الشهرية مكالمات 2021

عروض باقات السوبر في اورنج

عروض باقات السوبر في اورنج
عروض باقات السوبر في اورنج

توجد بعض العروض التي قدمتها شركة اورنج إلى العملاء التابعين إليها.. ومن تلك العروض هي العروض المعروف باسم السوبر، وإليكم البعض من تلك العروض من خلال النقاط التالية:

  • عرض 450 دقيقة من اورنج.. يتيح لك إمكانية الحصول على تلك الدقائق في مقابل 7 جنيهات.
  • يوجد عرض 160 دقيقة مقدم من شركة اورنج.. ومتاح لمدة 3 أيام، وذلك في مقابل 3.5 جنيه.
  • تتيح شركة اورنج إمكانية الاشتراك في عرض السوبر.. حيث إنه يمكنك الحصول على 750 دقيقة لمدة تصل إلى 7 أيام، وذلك في مقابل 10 جنيهات نظير الاشتراك.

تجدر الإشارة إلى أن قيمة الاشتراك في تلك العروض عادةً ما يمكن أن يتم خصمها من الرصيد التراكمي المتوافر في حساب العميل.. كما أنها تتيح لك إمكانية الحصول على تلك الوحدات لمدة معينة يتم تحديدها بناءً على النظام الذي يعتمد عليه العرض نفسه.

كما أن تلك الدقائق يمكن الاستفادة منها في إجراء المكالمات مع الشبكات الأخرى.. أو إرسال الرسائل النصية على الهاتف المحمول.

اقرأ أيضًا: كود باقات اتصالات مكالمات الشهرية

إلى هنا نكون قد تعرفنا على أبرز التفاصيل حول عرض 450 دقيقة من اورانج.. حيث إن قيمة الاشتراك في ذلك العرض تعادل 7 جنيهات فقط، كما أن له العديد من المزايا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.