التخطي إلى المحتوى

عروض البنك الأهلي تقسيط بسعر الكاش من شأنها أن تساعدك على شراء الأجهزة الكهربائية والسجاد.. بالإضافة إلى منتجات الغذاء بالبطاقة الائتمانية الخاصة بالبنك.. لذا يهتم بها البعض.

اقرأ أيضًا: عروض بتلكو للإنترنت Batelco

عروض البنك الأهلي تقسيط بسعر الكاش:

عروض البنك الأهلي
عروض البنك الأهلي

يقوم البنك الأهلي المصري بتقديم عدة عروض الشهرية للعملاء دون دفع فوائد.. لذا ومن خلال ما يلي سنتعرف على عروض البنك الأهلي تقسيط بسعر الكاش:

1. الشراء من Dubai phone

يمكنك شراء التابلت وهواتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر وللاب توب من Dubai phone.. والتقسيط لمدة تصل إلى عامين بنفس سعر الكاش، وإذا كنت تمتلك بطاقة الخصم المباشر فسوف تستمتع بخصم 20%.

2. مشتريات من Baraka

مشتريات من Baraka
مشتريات من Baraka

يوفر Baraka لجميع حاملين بطاقة الائتمان للبنك الأهلي المصري إمكانية الشراء مع وجود خصم 45%.. وباقي المبلغ يتم دفعه على مدار عام بنفس سعر الكاش، وتجدر الإشارة إلى أن هذا العرض ساري حتى يوم 31 أغسطس.

يمكنك الذهاب لأقرب فرع لك، حيث إنه يتواجد في 159 شارع 26 يوليو بمنطقة الزمالك.. و6 أكتوبر وفي الجيزة وأيضًا في محافظة الإسكندرية بكارفور سيتي الذي يتمركز في بداية طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي.

اقرأ أيضًا: عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش

3. الشراء من النساجون الشرقيون

لكل فتاة مقبلة على الزواج أو ربة منزل وترغب في شراء السجاد فالبنك الأهلي يوفر لكِ إمكانية الشراء من أفضل الأماكن.. وهو النساجون الشرقيون والتقسيط دون فوائد على مدار عام، ويكون هذا العرض متاح حتى نهاية شهر أغسطس.

4. الشراء من LG

الشراء من LG
الشراء من LG

يتيح البنك الأهلي المصري لك إمكانية شراء التكييفات من ماركة LG بنفس سعر الكاش.. دون وجود أي فوائد على مدار عشر أشهر، هذا العرض متاح حتى نفاذ الكمية.

اقرأ أيضًا: عروض اوريدو للمكالمات

5. الشراء من نون

ضمن إطار عرضنا لعروض البنك الأهلي تقسيط بسعر الكاش يعتبر موقع نون من أفضل مواقع الشراء أون لاين الذي يوفر العديد من المنتجات المختلفة.. ويمكنك الشراء ببطاقة الائتمان التابعة للبنك الأهلي المصري والتقسيط لمدة أثنى عشر شهر.

6. المشتريات من العربي

إذا كنت ترغب شراء الأجهزة الكهربائية فسيكون الاختيار الأمثل هو شركة العربي.. فيمكنك الذهاب لأي فرع أو الشراء من الموقع الرسمي والتقسيط لمدة عشر أشهر.

7. الشراء من Xiaomi

الشراء من Xiaomi
الشراء من Xiaomi

أصبح بإمكانك الآن شراء الأجهزة الذكية من Xiaomi ودفع الأقساط على مدار عام بسعر الكاش.. بالإضافة إلى أن المنتجات الأخري يتم تقسيطها لمدة تصل إلى ستة أشهر، والجدير بالذكر أن هذا العرض ساري حتى أخر شهر أغسطس.

اقرأ أيضًا: عروض بتلكو

8. مشتريات من موبايلاتي

عند شراء ماك بوك سامسونج فيمكنك التقسيط حتى أربعة وعشرين شهر.. أما في حالة رغبتك لشراء أجهزة البلاي ستيشن والساعات والأي باد وهواتف أيفون فتصل مدة التقسيط إلى ثمانية عشر شهر دون وجود فوائد.

اقرأ أيضًا: نظام التقسيط في كارفور cib

تعددت عروض البنك الأهلي تقسيط بسعر الكاش.. فمنها الشراء من العربي أو النساجون الشرقيون أو نون؛ لذا يتجه إليها الكثيرون نظرًا لما توفره لهم من أموال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.