التخطي إلى المحتوى

عروض هواتف إنوي 2023  هي أحدث المفاجآت التي توفرها الشركة لجميع عملائها داخل دولة المغرب، وذلك حرصًا منها على تلبية احتياجات المواطنين في الحصول على عدد من الهواتف الذكية بأسعار لا تقبل المنافسة من خلال تطبيق نظام النقاط الذي يتيح الفرصة أمام الأفراد القادرين على تجميع عدد أكبر من النقاط في الحصول على عروض ضخمة ومميزة.

عروض هواتف إنوي 2023

عروض هواتف إنوي 2023
عروض هواتف إنوي 2023

يقدم موقع الوفاق- dealifnd.com الجدول التالي الذي يتضمن عدد من أهم عروض هواتف إنوي 2023 التي تتيح الفرصة أمام جميع العملاء بالحصول على هواتف ذكية قيمة من خلال نظام النقاط المعتمد:

نوع الهاتف الذكي عدد النقاط المستحقة
samsung galaxy a01 core 990 نقطة.
xiaomi redmi 9A. 1400 نقطة.
SAMSUNG GALAXY A11 1800 نقطة.
SAMSUNG GALAXY A71 4800 نقطة.

اقرأ أيضاً: عروض جرير للجوالات

عرض انوي نجمة ستة

عرض انوي نجمة ستة
عرض انوي نجمة ستة

سوف نوفر جميع المعلومات المتاحة عن هذا العرض المقدم من قبل شركة إنوي داخل دولة المغرب والمتاح لدى جميع العملاء المشتركين في خدماتها، حتى يتم التعرف على أهم المزايا التي يمنحها العرض والتي منها ما يلي:

  • يختص هذا عرض بتوفير أقصى استفادة من الحصول على إنترنت لا محدود لجميع مواقع التواصل الاجتماعي.
  • هذا بالإضافة إلى تحديد قيمة مالية تناسب إمكانيات الجميع نظير تلقي هذه الخدمات تقدر بثلاثين درهم مغربي فقط.
  • اهتمت شركة إنوي داخل دولة المغرب بتقديم هذا العرض بشكل خاص لفئة الشباب من الجنسين للإيفاء بجميع احتياجاتهم من الميجا بايتس المخصصة للإنترنت.
  • بدء طرح هذا العرض منذ اليوم الخامس والعشرين من شهر أبريل السابق في العام الميلادي 2022، وهو متاح للاشتراك به حتى اليوم.
  • يوفر العرض إمكانية الدخول إلى العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير محدود ومنها تطبيق انستجرام وتطبيق السناب شات وتطبيق الفيس البوك وتطبيق الواتس آب تطبيق تويتر.
  • تمتد صلاحية هذا العرض إلى مدة ثلاثين يوم كاملة تبدأ في تاريخ يوم الاشتراك.
  • هذا بالإضافة إلى توفير العرض عدد من الاختيارات للحصول على إنترنت لكافة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل محدود من خلال التالي:
    • عند الشحن بمبلغ مالي يصل إلى خمسة درهم مغربي، سوف يتم الحصول على عدد 500 ميجا بايتس صالحة لمدة سبعة أيام.
    • عند الرغبة في الحصول على عدد واحد جيجا بايتس كاملة، يجب أن يتم الشحن بقيمة تصل إلى عشرة درهم مغربي، وتمتد صلاحيتها إلى سبعة أيام.
    • تعطي قيمة الشحن التي تصل إلى عشرين درهم مغربي عدد اثنين جيجا بايتس تصلح لمدة أسبوعين.

مشكل التغطية وضعف الصبيب إنوي

مشكل التغطية وضعف الصبيب إنوي
مشكل التغطية وضعف الصبيب إنوي

توفر شركة إنوي للاتصالات داخل دولة المغرب خدمة مميزة لجميع عملائها حال وجود أي ضعف في التغطية أو في سرعة الإنترنت لديهم.

حيث تمنح لهم الفرصة في الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة وتدوين كافة البيانات الخاصة بهم من المنطقة المتواجدين فيها وسبب الشكوى.

وتحرص الشركة من خلال مجموعة مميزة من العمالة والمهندسين المدربين إلى بحث أسباب المشكلة وإيجاد حل فوري وجذري لها.

اقرأ أيضاً: عروض اتصالات المغرب الانترنت adsl 2022

شركة إنوي inwi

هي واحدة من أفضل وأقدم شركات الاتصالات داخل دولة المغرب وتعد شركة عالمية لما تتبعه من مقاييس فريدة ومميزة في خدمة العملاء وتوفير كافة الخدمات الصوتية المتنقلة منها والثابتة هذا بالإضافة إلى الخدمات المرتبطة بشبكة الإنترنت بصورة سهلة وحديثة ومطورة وأعلى الخامات وأفضل الجودات.

كما تستهدف الشركة تقديم كافة هذه المميزات لجميع الأفراد المواطنين بالدولة وكافة الشركات العاملة بها.

حصلت الشركة على جائزة أفضل شركة اتصالات من خلال التصويت العام، وذلك لما تقوم به من تقديم عروض إنوي أنترنت على العام التوالي، هذا بالإضافة إلى انتظار عروض هواتف إنوي 2023.

خدمة عملاء إنوي Inwi

تمتاز شركة إنوي للاتصالات داخل دولة المغرب بتقديم العديد من الخدمات لجميع الأفراد المشتركين في خطوط الاتصال الخاصة بها، ومن أهم هذه الخدمات إتاحة أرقام هواتف للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات بسرعة ودقة ومنها التالي:

  • الاتصال برقم 220 من الهاتف المحمول للعميل.
  • إستخدام الرقم التالي في حالة القيام بطلب المساعدة من رقم آخر ليس رقم خط تابع لشركة إنوي:   05 29 00 02 20.
  • يهتم موظف خدمة العملاء بتسجيل الشكوى أو الاستفسار والتعامل معها على الفور والوصول إلى رد في أسرع وقت ممكن.
  • هذا بالإضافة إلى توفير الشركة لخدمة الدردشة مع العملاء عبر تطبيق الواتس آب الأرقام الخاصة بها بشكل يومي من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا.

اقرأ أيضاً: عروض موبايلي للجوالات

مميزات شركة إنوي

مميزات شركة إنوي
فورفيات إنوي i-dar مميزات شركة إنوي

تتميز شركة إنوي للاتصالات داخل دولة المغرب بالعديد من المميزات والخصائص الفريدة التي تجعل منها واحدة من أفضل شركات الاتصال على مستوى الدولة لسنين عديدة، ومن أهم الخصائص التالي:

  • حرصها الدائم على تلبية كافة رغبات العملاء من خلال توفير العديد من الأنظمة والباقات التي تناسب الجميع وتصلح كدقائق للمكالمات أو الرسائل النصية أو الإنترنت.
  • التغطية الممتازة والواسعة لشبكتها بشكل يضمن حصول جميع عملائها على أعلى جودة من حيث السرعة والكفاءة.

وفرنا لكم الكثير عن عروض هواتف إنوي 2023 داخل دولة المغرب، وذلك حتى يتم السماح لجميع المواطنين بالحصول على فرصة لاقتناء هذه الأجهزة الذكية بأسعار تناسب الكل ولا تقبل المنافسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.