التخطي إلى المحتوى

عروض هوندا تقسيط تتيح لك إمكانية الحصول على السيارة التي لطالما كنت تحلم بها.. بالإضافة إلى أنه يوجد العديد من الخيارات التي يمكنها أن تتناسب معك، والتي سنتعرف عليها في التالي.

أحدث عروض التقسيط من هوندا هوندا أكورد 2020
Honda عروض التقسيط هوندا اتش ار في موديل 2021

اقرأ أيضًا: أسعار سيارات

عروض هوندا تقسيط

عروض هوندا تقسيط.
عروض هوندا تقسيط.

بإمكانك الاستفادة من عروض هوندا تقسيط.. التي تتيح لك إمكانية الحصول على العديد من السيارات مختلفة الموديلات، ومنها تلك العروض المتاحة في المملكة العربية السعودية:

  1. هوندا أكورد 2020: يجب أن يكون الراتب محول على البنك الأهلي.. على أن يكون القسط الشهري يعادل ألف و499 ريال، كما أن الدفعة الأولى تعادل 8.65% من سعر السيارة.. وبالنسبة إلى الدفعة الأخيرة فتصل إلى 40% من سعر السيارة، ولا توجد رسوم إدارية.. كما أن معدل النسبة السنوي يعادل 10.55%، وفيما يخص التحويل على أي مصرف آخر فستعادل قيمة القسط الشهري ألف و562 ريال.. والدفعة الأولى تصل قيمتها إلى 15% من إجمالي سعر السيارة، كما أن الدفعة الأخيرة تعادل 30% من قيمتها.. فيما يصل معدل النسبة المئوية إلى 11.94% ولا توجد أي رسوم إدارية.
  2. هوندا اتش ار في 2021: تحويل الراتب على البنك الأهلي يتيح لك إمكانية الحصول على قيمة القسط الشهري التي تعادل ألف و162 ريال.. كما أن قيمة الدفعة الأولى تصل إلى 5% من إجمالي السعر، ولا توجد مصاريف إدارية.. كما أن الدفعة الأخيرة تعادل قيمتها 40%.. فيما يصل معدل النسبة السنوية إلى 11.74%، وفي حال أن تم تحويل الراتب على بنك آخر.. فستصل قيمة القسط الشهري إلى ألف و282 ريال، وبالنسبة إلى قيمة الدفعة الأولى فستعادل 10%.. فيما تصل قيمة الدفعة الأخيرة إلى 30% من إجمالي قيمة السيارة، كما أن معدل النسبة السنوية يصل إلى 14.66%.

أحدث عروض تقسيط هوندا

أحدث عروض تقسيط هوندا
أحدث عروض تقسيط هوندا

لا زال الحديث عن عروض هوندا تقسيط في المملكة العربية السعودية مستمرًا.. وإليك هذه العروض فيما يلي:

  • هوندا سيفيك 2020: العرض الأول يتطلب ضرورة تحويل الراتب إلى البنك الأهلي.. كما أن قيمة القسط الشهري فيه تصل إلى ألف و127 ريال، بالإضافة إلى أن الدفعة الأولى تعادل 8.65% من سعر السيارة.. علاوة على أن قيمة الدفعة الأخيرة تعادل 40% من سعر السيارة، كما أن الرسوم الإدارية على تك العملية تصل إلى 0%.. وبالنسبة إلى معدل النسبة السنوي فيصل إلى 11.91%، ولكن في حال أن تم تحويل الراتب على أي بنك آخر.. فمن المقرر أن تصل قيمة القسط الشهري إلى ألف و290 ريال، وأن تصل قيمة الدفعة الأولى إلى 10% من إجمالي سعر السيارة.. كما أن قيمة الدفعة الأخيرة تعادل 30% من سعر السيارة، دون الحاجة إلى سداد رسوم إدارية من مبلغ التمويل.. فضلًا عن أن معدل النسبة السنوية قد يصل إلى 14.35%.
  • هوندا سيفيك دي اكس 2020: السعر النقدي لها يصل إلى 62 ألف و910 ريال.. كما أن السعر الأساسي يعادل 69 ألف و900 ريال، وبالنسبة إلى قيمة القسط الشهري فيعادل ألف و69 ريال.
  • السيارة هوندا اتش ار في 2021 دي اكس: قيمة السعر النقدي تصل إلى 62 ألف و910 ريال.. فيما يصل السعر الأساسي إلى 69.900 ريال، وبالنسبة إلى قيمة القسط الشهري فتعادل ألف و69 ريال.

اقرأ أيضًا: أحدث سيارات 2022 في مصر

شروط تقسيط سيارات هوندا في السعودية

شروط تقسيط سيارات هوندا في السعودية
شروط تقسيط سيارات هوندا في السعودية

هناك العديد من الشروط والمعايير التي يتوجب على الأفراد استيفائها.. لكي يتسنى لهم إمكانية الحصول على تلك السيارات على اختلاف موديلاتها، ومن تلك الشروط الآتي:

  1. ينبغي ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا.. ولا يزيد عن 65 عام من آخر شهر لسداد الأقساط.
  2. ألا يقل الراتب الشهري الثابت للعميل عن ألفي ريال.. بالنسبة إلى العاملين في القطاع الحكومي، وبالنسبة إلى موظفي القطاع الخاص فيجب أن يصل الراتب إلى 3 آلاف و200 ريال.
  3. يجب أن يتخطى المتقدم مدة العمل في القطاع الحكومي بما يعادل الـ 3 أشهر.. وبالنسبة إلى التابعين إلى القطاع الخاص فيجب أن تتجاوز المدة الـ 6 أشهر.

اقرأ أيضًا: سيارة جيمس

بالنظر لما سبق فقد أشرنا إلى أحدث عروض هوندا تقسيط.. والتي اشتملت على العديد من الموديلات، ومنها هوندا أكورد 2020.. والسيارة هوندا اتش ار في موديل عام 2021، بالإضافة إلى وجود العديد من السيارات الأخرى ذات الموديلات المتنوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.