التخطي إلى المحتوى

عطور ديور استمتعي بالعطر الساحر من عطر ديور في فرنسا في صيف 2023، الذي يتميز عن غيره من العطور بثباته وتميزه المناسب لأنوثة المرأة، كما أن هناك عطور رجالية ونسائية تناسب جميع الأذواق، هنا يمكنكم التعرف على الأنواع المختلفة من عطور ديور المميزة والتي قد حاز على إعجاب الجميع، مع التعرف على مكوناتها الأساسية وأسعارها في المملكة العربية السعودية، كل هذا وأكثر نقدمه لكم على موقع الوفاق عبر السطور التالية.

عطر ديور

عطر ديور

من أفضل الخيارات للعرائس ولكل امرأة تهتم بنفسها شراء عطر ديور Dior، وهي إحدى العلامات التجارية الشهيرة التي تأسست في باريس عاصمة فرنسا عام 1946، واشتهرت باختيار أفضل العطور النسائية لسنوات عديدة، ومنها:

  • عطر ميس ديور: عطر فريد كلاسيكي أنيق لأنوثة المرأة، حيث يمزج الورد والزهور العطرية مع خلاصات المسك الأبيض وزيت البرتقال في زجاجة زهرية أنيقة.
  • عطر J’adore جادور: هو مزيج من الورد الدمشقي والياسمين، مع مكونات عليا من البرغموت وزهر البرتقال، قلب من الياسمين، ومكونات أساسية من التونكا والفانيليا والمسك وخشب الصندل.
  • عطر عود روز وود OUD ROSE WOOD: هو أحد عطور ديور المميزة، له رائحة ساحرة مكونة من التوت والسفرجل، الطبقة الوسطى من خشب الصندل، والقاعدة هي خشب الورد وخشب العود، وهو من أفضل العطور التي يمكن للمرأة أن تمتلك.
  • عطر روز كابوكي ROSE KABUKI” من أكثر عطور ديور رومانسية، حيث تمتزج رائحة الورد مع المسك، كما تزيد رائحة المشمش الأسود والسوسن من ثباته، وهو من العطور المناسبة لفصل الصيف وأيضًا الشتاء.
  • عطر ديور جادور انفينيسيم J’Adore Infinitime: عطر منعش بعطر يدوم طويلاً، مزيج فريد من مسك الروم وزنبق الوادي والبرغموت والياسمين، مع قاعدة من خشب الصندل، من ابتكار بيت الأزياء الفرنسي كريستيان ديور.

اقرأ أيضاً: العطور الفرمونية

أفضل عطور ديور نسائي

أفضل عطور ديور نسائي

لقد كان كريستيان ديور مبدعًا منذ أوائل القرن العشرين، وتبتكر شركة ديور عطورًا جميلة وأنيقة للنساء، ومناسبة للمناسبات الخاصة أو للاستخدام اليومي، إليك بعض أشهر أنواع  برفيوم ديور :[1]

  • هيبنوتيك بويزن “poison Hypnotic”: هو رائحة الفانيليا، المشمش، الخوخ وجوز الهند، مع طعم أخشاب الورد البرازيلي، مما يضفي على العطر رائحة رومانسية وكلاسيكية مثالية، تناسب المرأة الأنيقة في نفس الوقت، تحتوي قاعدة العطر على المسك، و‎رائحة خشب الصندل واللوز، مما يجعلها تلتصق ببعضها لفترة طويلة.
  • فانيلا ديوراما “VANILLA DIORAMA”: رائحة الليمون والفلفل الوردي والبرتقال، قلب العطر الكاكاو والهيل، أما قاعدة العطر فهي مزيج من خشب الصندل والفانيليا والباتشولي، وله عطر شرقي ساحر، يناسب الأذواق النسائية.
  • أديكت أو فريش “Dior Addict Eau Fraiche” هو أحد عطور ديور الكلاسيكية الجديدة، ذو رائحة منعشة وساحرة، الطبقة العليا هي البرغموت كالابريا، الطبقة الوسطى هي زنبق الوادي والفريزيا، الطبقة الأساسية هي المسك الأبيض، رائحته عطرة للغاية وقوية.

اقرأ أيضاً: عطورات الماجد العود

عطور ديور وأسعارها

عطر ديور

يعتبر العطر من الأدوات الجمالية سواء للمرأة أو الرجل، فهو يمثل الجمال والأناقة والمظهر المناسب ليكون جذابًا ملفتًا للنظر، ولكن هل سيكلفك الكثير من المال:

ميس ديور أو دو برفيوم – اصدار جديد 100مل 699.20 ر.س
مس ديور بلومينج بوكيه رولر بيرل 20مل 288.65 ر.س
هوم برفيوم 555.45 ر.س
ميس ديور روز آن روز 368 ر.س
ميس ديور برفيوم 476.10 ر.س
ديور جادور 397.90 ر.س
جادور لابسلو برفيوم 455.40 ر.س
ديور سوفاج أو دي برفيوم 387.55 ر.س
عنبر نوت برفيوم 250مل 1,779. ر.س
ميس ديور ابسولوتلي بلومينج برفيوم 484.15 ر.س
ديور دون 100 مل 477.25 ر.س
ديور هيبنوتيك بويزن أو سيكريت 331.20 ر.س
ديور دولتشي فيتا 447.35 ر.س
اديكت أو دلس 397.90 ر.س
ديور بويزن قيرل برفيوم 440.45 ر.س
ديور او سوفاج 100مل 494.50 ر.س
ديور اديكت برفيوم 349.60 ر.س

اقرأ أيضاً: اسماء عطور نسائية بالعربي

عطور ديور رجالي

عطور ديور وأسعارها

يعد عطر ديور من أفخم أنواع العطور، والذي تم تصميمه خصيصًا من أجل التمتع بجاذبية وأناقة لا مثيل لها، تتميز عطور ديور بروائح خلابة تلهم الخيال وتعزز الثقة بالنفس:

  • عطر فهرنهايت: أحد العطور الرجالية الكلاسيكية والفريدة من نوعها، مناسب للسهرات، مقدمة العطر تحتوي على الخزامى، جوزة الطيب، الأرز، الماندرين، البابونج، الليمون، البرغموت، الزعرور.
  • ديور هوم انتينس: عطر خشبي زهري فريد ذو رائحة لطيفة لأي وقت من اليوم.
  • عطر ديور سبورت: عطر خشبي منعش وساحر مع مكونات عليا من البرغموت والليمون والألدهيدات، ومكونات قلب من الفلفل الوردي، ومكونات أساسية من اللبان والعنبر والأخشاب.
  • عطر ديور سوفاج: من أفضل عطور doir الرجالية، يتميز بالانتعاش والثبات لفترة طويلة، واستلهم صانع العطور ديور فرانسوا ديماشي من الصحراء عند الغسق، ممزوجًا ببرودة الليل، هذا السحر الغامض خفي. معطر بالبرغموت والفانيليا، هذا الرذاذ ضروري لمجموعة العطور الخاصة بك، 60 مل، 430 ريال سعودي.[2]

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي قدمنا لكم فيه أهم المعلومات التي تتعلق بموضوعنا عن عطور ديور، نتمنى أن تكون مفيدة لكم.

المراجع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *