التخطي إلى المحتوى

عطر لافيرن المنعش والرائع، والذي اعتبره البعض صوت قادم من العجائب، جاء لكي يعطي للحياة اللون المبهج والحيوية والانتعاش، فهو مصنع من أجود أنواع الروائح العطرية لكي يوفر لك الاطلالة المتميزة التي طالما بحثت عنها، ولأن الروائح العطرية هي كلمة السر السحرية التي تجعلك تطل على الآخرين بكل ثقة، استطاعت عطور لافيرن أن تلبي احتياجاتك ورغباتك بكل الطرق، وعبر السطور التالية على موقع الوفاق-dealifnd.com نشير إلى أفضل عطور مقدمة من La Verne.

عطر لافيرن

عطر لافيرن
سعر عطر لافيرن

يميز أنواع عطر لافيرن قدرتها على تلبية احتياجات الشباب والفتيات من الجنسين، كما استطاعت تلبية رغبات الرجال والنساء المختلفة، ومن أفضل عطور دار لافيرن:

بارفيوم ليدي روز الخلاب للنساء الأنيقة لافيرن لومينوس الجذاب للجنسين
  • يعتبر أحد العطور النسائية الفاخرة المميزة بالثبات لمدة طويلة، وبإمكانها أن تمنحكِ الاطلالة الأنثوية الساحرة، وذلك عبر التركيبة الزكية الفواحة، التي تصنع من توت العليق البري، ونجيل الهند، بالإضافة إلى رائحة الورد الطبيعي، وفاكهة الكشمش الأسود، وروائح الكاكاو المر والفانيليا وخشب الصندل والباتشولي والبنزوين، وزهر الخزامى والفلفل الوردي الحاد،
  • استطاع  بارفيوم ليدي روز الخلاب للنساء الأنيقة أن يترك البصمة الخالدة الخاصة به في عالم العطور، وهو ملائم للاستخدام في فصلي الشتاء والخريف بشكل خاص.
  • سعر بارفيوم ليدي روز الخلاب للنساء الأنيقة  214 ريال سعودي.
  • يعتبر هذا العطر أحد أفضل عطور لافيرن، فقد تم تصنيعه في عام 2021م، وهو من الروائح التي بإمكانها منحك على جعل الشخص الإشراق والتفاؤل والثقة بالنفس مع كل استخدام.
  • يصنع هذا العطر من تركيبة خاصة تتضمن الفواكه الطازجة، مثل التوت البري الأحمر، والياسمين البلدي والبرغموت، كذلك يضاف إليه زهر البنفسج ونسمات الباتشولي، ورائحة خشب الصندل العبقة، والمسك النقي والفانيليا الهادئة.
  • يعتبر هذا العطر من أفضل عطور لافيرن المناسبة للرجال والنساء، وهو ملائم للاستخدام في السهرات والمناسبات والأوقات الشتوية.
  • سعر عطر لافيرن لومينوس الجذاب للجنسين 275 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: عطورات الماجد العود

أفضل عطر من لافيرن

يحتوي عطر لافيرن على مجموعة مميزة من المركبات الطبيعية، والتي جعلته أحد العطور التي يفضلها الكثير من الرجال والنساء، ومن عطور لافيرن الرائعة:

برفيوم جنيف أوفر دوس الملفت للإناث الحساسة

برفيوم جنيف أوفر دوس الملفت للإناث الحساسة

  • بإمكان هذا العطر النسائل لفت الانتباه إليكِ بمنتهى السهولة.
  • يميز هذا العطر رائحته الخلابة والرائعة، فهو يتكون من خليط الزيوت الثابتة، والتي أتت من فواكه الفراولة وتوت العليق والبرغموت.
  • كما يدخل في تركيبة العطر نفحات الفاوانيا والياسمين وبراعم البرتقال، بالإضافة إلى لمسات بذور الباتشولي وأوراقه الجافة مع المسك الأبيض وأخشاب الأرز.
  • سعر بارفيوم جنيف أوفر دوس الملفت للإناث الحساسة 230 ريال سعودي.

بارفان تشرين أفضل عطر من La Verne

بارفان تشرين أفضل عطر من La Verne

  • تم تصميم هذا العطر على أيدي أفضل الخبراء والمصممين في عالم العطور، لكي يناسب الرجال والنساء، وبالإمكان استخدامه في المناسبات والسهرات المسائية خاصةً في فصل الشتاء.
  • يتكون العطر من مزيج خلاب من الروائح المثيرة والرائعة، فهو يحتوي على رائحة القرفة الصينية الفواحة مع الباتشولي وورق الغار، علاوةً على روائح القرنفل وخشب الصندل والمر والراتينجات، بالإضافة إلى نفحات الفانيليا الدافئة والعنبر.
  • سعر بارفان تشرين أفضل عطر من لافيرن 275 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: عطور افون القديمة

عطر توباكو الفواح لساعات طويلة

عطر توباكو الفواح لساعات طويلة

تم إنتاج هذا العطر عام 2021 مـ، واستطاع منذ إصدار أن يحتل قائمة أفضل عطر من لافيرن بدون منازع، ويرجع ذلك لمكونات العطر الفخمة والمميزة، حيث:

  • يتكون العطر من الروائح الخشبية الحارة التي تلمس الأنظار والقلوب، بالإضافة إلى نفحات جوزة الطيب الجافة والقرفة والزعفران الهندي مع شذى الياسمين الأصفر والعنبر والمسك الأبيض، كما يدخل في التركيبة رائحة أخشاب الصندل النفاذة والفواحة مع الباتشولي.
  • عطر توباكو الفواح لساعات طويلة يناسب الرجال والإناث، وهو ملائم أكثر في الأوقات الليلية، خاصةً في فصلي الشتاء والخريف.

بارفان بيانكو العطري من دار لافيرن

بارفان بيانكو العطري من دار لافيرن

يدخل عطر لافيرن ضمن قائمة أفضل العطور المثيرة والجريئة التي أصدرتها دار لافيرن، فهو يمنح مستخدميه الانتعاش والحيوية والتألق.

يعتبر هذا العطر من العطور الجذابة التي تخطف القلوب بمنتهى الرقة، فهو مصنوع من نفحات التوابل والفواحة، ومنها: (الهال والقهوة الناعمة وعبق العود والبخور والفانيليا ولمسات الياسمين)، يمكنك استعمال العطر في أي وقت، وبشكل خاص في الفصول الشتوية.[2]

عطر لافيرن الأزرق الخلاب للرجال الرومانسية

عطر لافيرن الأزرق الخلاب للرجال الرومانسية

هذا العطر الفخم مصمم بالرائحة الجذابة التي تمنحك الثقة الكبيرة بالنفس، وهو ما ينعكس على شخصيتك بطريقة واضحة، وبإمكانك استخدامه في الأوقات الليلة، وخاصةً أوقات الشتاء.

يتكون عطر لافيرن الخلاب من رائحة الحمضيات، مثل الليمون الفرنسي والمندرين والبرغموت، بالإضافة إلى ورد الباي ورائحة الزعفران.

إضافة إلى نفحات الباتشولي والجلود والبخور النقي والياسمين الناعم، كما أضيف إليه شذى المسك وخشب الأرز، سعر العطر يبلغ حوالي 214 ريال سعودي.

بارفيوم لقد كنت من دار لافيرن للجنسين

بارفيوم لقد كنت من دار لافيرن للجنسين

يدخل عطر لافيرن ضمن عطور Laverne المميزة بالجاذبية، وتكفي رشة واحدة منه، لكي تمنحك الانتعاش والجاذبية الكبيرة، وهو من العطور المحبب استخدامها في أوقات الشتاء الباردة

كما أنه يناسب كل أنثى تبحث عن التألق، وكل رجل يعشق الروائح العطرية المميزة والجذابة، ويتكون العطر من: شذى زهرة الخزامى الرائعة، ورائحة الورد الجوري، خشب الأرز، خشب الصندل، بالإضافة إلى عبير العنبر والمسك الغزالي والخشب الوردي.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على أهم المعلومات عن عطر لافيرن الأنيق والراقي والمميز بالفخامة، والتي جعلت الكثير من الشباب والرجال، والنساء والفتيات يحرصون على اقتناء زجاجة العطر الفخمة من لافيرن، والتي تناسب جميع الأوقات والمناسبات الخاصة والمميزة.

المراجع
[2]laverneLaverne9/2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *