التخطي إلى المحتوى

عطور المسك تمتاز بتلك الرائحة الطيبة والمميزة في الوقت ذاته.. كما تصلح للاستخدام من قِبل الرجال كذلك ولا تقتصر على النساء فحسب، وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنتعرف على أفضل الأنواع التي من الممكن الحصول عليها.

أفضل أنواع عطور المسك عطر المسك الأبيض CHANEL Chance Eau Tender
عطر مسك رجالي عطر جوفان

اقرأ أيضًا: فوائد المسك الأسود

عطور المسك:

عطور المسك.
عطور المسك.

إن كنت من محبي العطور وترغب في الحصول على عطر يميل إلى رائحة المسك بشكل واضح.. فمن الأفضل الحصول على واحد من عطور المسك، والتي سنتعرف على الأنواع التي تنقسم إليها بواسطة النقاط التالية:

  • عطر الوسام: يعد أفضل عطر برائحة المسك الأبيض.. كما ينتمي إلى مجموعة الرصاصي ومن الممكن أن يتم استخدامه من قِبل الرجال فقط.. علاوة على أنه يميل إلى اللون الأبيض، ويشتمل على المسك الأبيض ورائحة البرغموت.. وكذلك نوتات متنوعة من أخشاب الصندل والكهرمان وروائح الزهور.. كما أن رائحته تميل إلى الريد الأبيض، ويجمع في صفاته ما بين السكون والحركة.
  • عطر المسك الأبيض CHANEL Chance Eau Tender: على الأرجح يتناسب هذا العطر مع النساء.. كما يحتوي على رحيق المسك الأبيض المتداخل مع رائحة الفاكهة والأزهار، وكذلك يعد مثاليًا للاستخدام في ساعات النهار.. ومن هنا نشير إلى أن تكلفة الحصول عليه قد تصل إلى 133 دولار.
  • عطر جوفان: من العطور المخصصة للرجال.. كما يعرف باسم عطر جوفان مسك فور من.. وبالنسبة إلى القمة العطرية التي تشتمل عليها فتتكون من الفلفل والبنزهير وليمون الأمالفي وكذلك زهرة القرنفل.. وبالنسبة إلى القلب العطري فيتضمن التوابل والعنبر واللافندر والنعناع.. فيما تشتمل القاعدة العطرية على المسك والنوتات الخشبية.
  • عطر ديكلاريشن: من العطور التي تنتمي إلى مجموعة كارتير للرجال.. حيث يدخل في تكوينه المسك باعتباره من المكونات الأساسية، وهو من العطور المميزة والثابتة للغاية.. ناهيك عن احتوائه على المسك والزهور ورائحة الخشب، ويشتمل أيضًا على الكزبرة والكراوية.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع المسك

1. أفضل برفان مسك

أفضل برفان مسك
أفضل برفان مسك

إلى جانب أنواع العطور التي تشتمل على المسك السابق الإشارة إليها.. نجد أن هناك المزيد من الأنواع التي يمكنها أن تنال اعجابك، والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • عطر المسك الأبيضTHE BODY SHOP White Musk Eau de Parfum: من بين العطور الأيقونية التي يمكنها أن تنال إعجاب العديد من المستخدمين.. كما يمتاز بأنه مزيج من أريج العطور الطبيعية والورود، بالإضافة إلى أن سعره في موقع أمازون يصل إلى 65 دولار.
  • عطر Montale Paris: من أفخم العطور الشرقية الخشبية.. كما يشتمل على المسك كأحد المكونات الأساسية التي تدخل في تركيبه، فضلًا عن أنه مناسب لاستخدام الرجال.. ويشتمل على مزيج من رائحة المسك المثيرة، ومزيج من العنبر وجوزة الطيب وخشب الساج والعود.. وذلك يمكنه أن يمنحك لمسة فخمة ذات تركيز ثابت لا مثيل له.
  • عطر Eau de Lacoste L12.12 Blanc: يميل هذا العطر إلى اللمسة الرومانسية.. بالإضافة إلى أنه ثابت بدرجة كبيرة إذا ما قورن بالعديد من العطور الأخرى، ومن هنا نشير إلى أنه يشتمل على روائح الجريب فروت ومسك الروم.. وكذلك جلد الغزال، ويعد من العطور المناسبة للغاية في فصلي الربيع والخريف.
  • برفان GUERLAIN Musc Noble: يعرف كذلك باسم عطر الحلم الشرقي.. حيث تم تصميمه لتشتمل التركيبة الخاصة به على المسك الأبيض بصورة أساسية، إلى جانب أنه يحتوي على مزيج مميز من أريج وردة الزعفران الممزوجة مع خشب الأرز.. وبالنسبة إلى تكلفة الحصول عليه فتعادل 225 دولار.

2. أقوى عطور وبرفانات المسك

أقوى العطور والبرفانات
أقوى العطور والبرفانات

لا زال الحديث عن العطور التي تشتمل على المسك مستمرًا.. ومن تلك العطور ما سنتعرف عليه في الآتي:

  • عطر المسك الأبيض NARCISO RODRIGUEZ for Her Eau De Parfum: في الأغلب يناسب هذا النوع من العطور الاستخدام النسائي.. كما ينتمي في الأساس إلى مجموعة عطور نارسيسو رودريغيز فور هير، كما يمتاز هذا النوع من العطور برائحة المسك الأبيض المميزة التي تظهر داخله بصورة واضحة، وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من العطور يشتمل على الأريج الذي يزيد من جاذبيته.. علاوة على أن تكلفة الحصول عليه من موقع أمازون تعادل 79 دولار.
  • برفان KAYALI Musk 12: يعد من العطور الخيالية التي تشتمل على نفحات من أزهار اللوتس والفريزيا.. ناهيك عن نبات الياسمين ورائحة خشب الصندل التي يمكنها أن تجذب انتباه من يلتقطها.. ومن خلال موقع أمازون يمكنك شراء هذا العطر في مقابل 155 دولار.
  • عطر المسك MONTALE PARIS White Musk Eau De Parfum: يحتوي هذا النوع من العطور على لمسة من الورود ذات اللون الأصفر.. كما يمكن استخدامه من قِبل النساء والرجال، وكذلك يمكن شرائه في مقابل 51 دولار.

اقرأ أيضًا:  أفضل 7 أنواع مسك للرجال جذابة وهادئة

بالنظر لما سبق فقد تعرفنا على أفضل أنواع عطور المسك.. والتي تتمثل في عطر المسك الأبيض CHANEL Chance Eau Tender وعطر مسك رجالي جوفان.. إلى جانب العديد من الأنواع الأخرى التي يمكنها أن تناسب الرجال والنساء وتنال إعجابهم كذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.