التخطي إلى المحتوى

عيوب خلاط كينوود تعد من أهم الأمور التي يجب أن يعرفها المستخدم قبل شراء الخلاط.. وذلك للتعرف على إمكانيته ورؤية ما إن كان سيستطيع التأقلم مع هذه العيوب أم لا؛ خاصةً أنه من أكثر الأجهزة الكهربائية التي يتم استخدامها بشكل يومي.

اقرأ أيضًا: أفضل خلاط زجاجي

عيوب خلاط كينوود:

عيوب خلاط كينوود
عيوب خلاط كينوود

انتشرت في الآونة الأخيرة المنتجات الخاصة بالشركة اليابانية كينوود وتحديدًا الخلاطات.. لكن بعض المستخدمين لاحظوا بعض العيوب التي سببت لهم إزعاجًا كبيرًا، لذلك من خلال الفقرات التالية سنعرض لكم عيوب خلاط كينوود:

1. وزن الخلاط ثقيل

من أهم عيوب خلاط ماركة كينوود والتي يعاني منها الكثير من المستهلكين هو أنه ثقيل الوزن.. مما يزيد من صعوبة حمله وخاصة عند وضعه في أرفف عالية؛ فالأمر يتطلب جهد كبير.. حيث يصل وزنه إلى 1.5 كيلو جرام.

2. زيادة سعر قطع غيار خلاط كينوود

من المتعارف عليه أن الخلاط الكهربائي قذ يتعرض لأي تلف نتيجة الاستخدام الخاطئ أو مع مرور السنين أو تعرضه السقوط مما يجعله يحتاج إلى شراء قطع غيار.

لكن قطع الغيار الخاصة بخلاط كينوود تتوافر بسعر باهظ.. كما يشار إلى أن القطع الأصلية تتواجد في أماكن توكيل الشركة فقط ولا تباع في أي مكان آخر.

اقرأ أيضًا: اسعار افضل انواع الخلاطات

3. فتحة الخلاط واسعة

بعض أنواع خلاط كينوود تحتوي على فتحة صنبور مخصصة للعصير.. لكن بعض المستخدمين قد شكوا من أن هذه الفتحة واسعة ولا تتناسب مع الأكواب الصغيرة والرفيعة.

4. ارتفاع ثمن خلاط كينوود

من أبرز عيوب خلاط كينوود هو أنه باهظ الثمن مقارنة بماركات الخلاطات الأخرى، ويعود السبب وراء ذلك إلى أنه مستورد من الخارج وتحديدًا من دولة اليابان.. فقد تم تقفيله بها وليس بداخل مصر.

5. قلة عدد الملحقات

إن أكثر ما يميز أي خلاط هو وجود الملحقات التي تساعد كل سيدة على إعداد العصائر والطعام بسكل أسهل وأسرع.. لكننا نجد أن خلاص كينوود لا يشتمل على ملحقات كثيرة، وذلك الأمر تسبب في إزعاج العملاء.

اقرأ أيضًا: أفضل غسالة صحون LG

مميزات خلاطات كينوود

مميزات خلاطات كينوود
مميزات خلاطات كينوود

بعد أن تعرفنا في السطور السابقة على عيوب خلاط كينوود فسوف نعرض في النقاط التالية أهم المميزات التي تمتلكها هذه الخلاطات:

  • يحتوي هذا الخلاط على شفرات حادة ولها أشكال مختلفة.
  • بعض أنواع خلاطات الكينوود يوجد بها مكان مخصص لتخزين السلك.
  • يتميز الخلاط بشكله العصري وألوانه التي تتناسب مع شكل المطبخ.
  • لقد تم صناعة الخلاط من مواد جيدة تحميه من التعرض لأي خدش أو كسر بكل سهولة.
  • يحتوي هذا الخلاط على خاصية التربو.
  • يمتلك الخلاط الكهربائي موتور قوي يعيش لوقت طويل.
  • يتيح الخلاط إمكانية التحكم في اختيار أي سرعة من السرعات المختلفة.
  • لا يتأثر الخلاط بدرجات الحرارة العالية.. حيث إنه يتحمل درجات الحرارة المختلفة سواء كانت البرودة الشديدة أو السخونة.
  • من السهل أن يتم تنظيف الخلاط الكهربائي كينوود.

أسعار خلاط كينوود في مصر

تتوافر خلاطات كينوود في الأسواق المصرية بأسعار مختلف وفقا لإمكانية كل خلاط، وسوف نعرض أسعاره فيما يلي:

  • يبلغ سعر الخلاط الكهربائي من ماركة كينوود بليند اكس فريش بقوة 650 وات ويحتوي على 2 مطحنة حوالي ألف وستمائة وتسع وتسعين جنيه مصري.
  • يصل سعر الخلاط الكهربائي كينوود بقوة 500 وات ويمتلك سعة 1.5 لتر.. ويتميز باللون الأبيض إلى حوالي ألف ومائتي جنيه مصري.
  • يتوفر الخلاط اليدوي كينوود المزود بملحقات ويعمل بقوة 600 وات ويتميز بسعة 0.5 لتر في الأسواق المصرية بسعر ألف وأربعمائة وتسعة وتسعين جنيه مصري.

 اقرأ أيضًا: تكييف LG موفر للكهرباء

من أهم عيوب خلاط كينوود هو ارتفاع سعر قطع الغيار.. كذلك قلة عدد عدد الملحقات التي تأتي معه، أما بالنسبة إلى مميزاته فمنها أنه مقاوم لدرجات الحرارة المرتفعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.