التخطي إلى المحتوى

عيوب خلاط كينوود تعد من أهم الأمور التي يجب أن يعرفها المستخدم قبل شراء الخلاط.. وذلك للتعرف على إمكانيته ورؤية ما إن كان سيستطيع التأقلم مع هذه العيوب أم لا؛ خاصةً أنه من أكثر الأجهزة الكهربائية التي يتم استخدامها بشكل يومي.

الموديل السعر
خلاط كينوود بليند اكس فريش ٦٥٠ وات 310 ريال
خلاط كينوود يدوي ثلاثي الشفرة مع قطاعة ٦٠٠ وات 310 ريال
خلاط كينوود للعصائر 200 ريال

ضمن إطار الحديث عن عيوب خلاط كينوود.. توجب الإشارة إلى أحدث الأسعار المتاح بها في المملكة العربية السعودية، والتي سنتعرف عليها من خلال الآتي:

اقرأ أيضًا: أفضل خلاط زجاجي

عيوب خلاط كينوود:

عيوب خلاط كينوود
عيوب خلاط كينوود

انتشرت في الآونة الأخيرة المنتجات الخاصة بالشركة اليابانية كينوود وتحديدًا الخلاطات.. لكن بعض المستخدمين لاحظوا بعض العيوب التي سببت لهم إزعاجًا كبيرًا، لذلك من خلال الفقرات التالية سنعرض لكم عيوب خلاط كينوود:

1. وزن الخلاط ثقيل

من أهم عيوب خلاط ماركة كينوود والتي يعاني منها الكثير من المستهلكين هو أنه ثقيل الوزن.. مما يزيد من صعوبة حمله وخاصة عند وضعه في أرفف عالية؛ فالأمر يتطلب جهد كبير.. حيث يصل وزنه إلى 1.5 كيلو جرام.

2. زيادة سعر قطع غيار خلاط كينوود

من المتعارف عليه أن الخلاط الكهربائي قذ يتعرض لأي تلف نتيجة الاستخدام الخاطئ أو مع مرور السنين أو تعرضه السقوط مما يجعله يحتاج إلى شراء قطع غيار.

لكن قطع الغيار الخاصة بخلاط كينوود تتوافر بسعر باهظ.. كما يشار إلى أن القطع الأصلية تتواجد في أماكن توكيل الشركة فقط ولا تباع في أي مكان آخر.

اقرأ أيضًا: اسعار افضل انواع الخلاطات

3. فتحة الخلاط واسعة

بعض أنواع خلاط كينوود تحتوي على فتحة صنبور مخصصة للعصير.. لكن بعض المستخدمين قد شكوا من أن هذه الفتحة واسعة ولا تتناسب مع الأكواب الصغيرة والرفيعة.

4. ارتفاع ثمن خلاط كينوود

من أبرز عيوب خلاط كينوود هو أنه باهظ الثمن مقارنة بماركات الخلاطات الأخرى، ويعود السبب وراء ذلك إلى أنه مستورد من الخارج وتحديدًا من دولة اليابان.. فقد تم تقفيله بها وليس بداخل مصر.

5. قلة عدد الملحقات

إن أكثر ما يميز أي خلاط هو وجود الملحقات التي تساعد كل سيدة على إعداد العصائر والطعام بسكل أسهل وأسرع.. لكننا نجد أن خلاص كينوود لا يشتمل على ملحقات كثيرة، وذلك الأمر تسبب في إزعاج العملاء.

اقرأ أيضًا: أفضل غسالة صحون LG

مميزات خلاطات كينوود

مميزات خلاطات كينوود
مميزات خلاطات كينوود

بعد أن تعرفنا في السطور السابقة على عيوب خلاط كينوود فسوف نعرض في النقاط التالية أهم المميزات التي تمتلكها هذه الخلاطات:

  • يحتوي هذا الخلاط على شفرات حادة ولها أشكال مختلفة.
  • بعض أنواع خلاطات الكينوود يوجد بها مكان مخصص لتخزين السلك.
  • يتميز الخلاط بشكله العصري وألوانه التي تتناسب مع شكل المطبخ.
  • لقد تم صناعة الخلاط من مواد جيدة تحميه من التعرض لأي خدش أو كسر بكل سهولة.
  • يحتوي هذا الخلاط على خاصية التربو.
  • يمتلك الخلاط الكهربائي موتور قوي يعيش لوقت طويل.
  • يتيح الخلاط إمكانية التحكم في اختيار أي سرعة من السرعات المختلفة.
  • لا يتأثر الخلاط بدرجات الحرارة العالية.. حيث إنه يتحمل درجات الحرارة المختلفة سواء كانت البرودة الشديدة أو السخونة.
  • من السهل أن يتم تنظيف الخلاط الكهربائي كينوود.

أسعار خلاط كينوود في مصر

تتوافر خلاطات كينوود في الأسواق المصرية بأسعار مختلف وفقا لإمكانية كل خلاط، وسوف نعرض أسعاره فيما يلي:

  • يبلغ سعر الخلاط الكهربائي من ماركة كينوود بليند اكس فريش بقوة 650 وات ويحتوي على 2 مطحنة حوالي ألف وستمائة وتسع وتسعين جنيه مصري.
  • يصل سعر الخلاط الكهربائي كينوود بقوة 500 وات ويمتلك سعة 1.5 لتر.. ويتميز باللون الأبيض إلى حوالي ألف ومائتي جنيه مصري.
  • يتوفر الخلاط اليدوي كينوود المزود بملحقات ويعمل بقوة 600 وات ويتميز بسعة 0.5 لتر في الأسواق المصرية بسعر ألف وأربعمائة وتسعة وتسعين جنيه مصري.

 اقرأ أيضًا: تكييف LG موفر للكهرباء

مواصفات الخلاط كينوود

إلى جانب تلك العيوب والمزايا التي يتضمنها هذا النوع من الأجهزة المنزلية.. نشير إلى وجود العديد من المواصفات التي يجب عليك ضرورة الإلمام بها، والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • خلاط بليند اكس فريش: يعتمد على الكهرباء للحصول على الطاقة.. كما يمتاز بإمكانية تثبيته أعلى الطاولات بسهولة ويسر، بالإضافة إلى أنه يعتمد في التصنيع على البلاستيك، كما أن ارتفاعه يصل إلى 41 سم.. وبالنسبة إلى طوله فيصل إلى 18 سم، فيما يصل العمق إلى 21 سم، وكذلك القوة الكهربائية الخاصة به تعادل 650 وات.
  • خلاط كينوود يدوي ثلاثي الشفرة مع قطاعة: يعتمد على الكهرباء.. كما يعمل من خلال الحمل على اليد، وتجدر الإشارة إلى أنه مصنوعًا من المعدن.. وكذلك يصل الارتفاع الخاص به لما يعادل 36.8 سم، كما أن طول المنتج يصل إلى 7.1 سم.. وبالنسبة إلى العمق الخاص به فيعادل 6.9 سم.

أفضل أنواع الخلاطات الكهربائية

مواصفات الخلاط كينوود
مواصفات الخلاط كينوود

عقب التعرف على أبرز عيوب خلاط كينوود.. كان لا بد من التعرف على أشهر أنواع الخلاطات الكهربائية، والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • خلاط كهربائي تورنيدو TB-600/2: تصل قوة الموتور الخاص بهذا الخلاط لما يعادل 600 وات.. بالإضافة إلى أن سعته الداخلية تعادل 1.5 لتر، وتجدر الإشارة إلى أنه يحتوي على مطحنتين وشفرات استانلس ستيل.. وكذلك تم تصنيعه من البلاستيك المقوى الغير قابل للكسر، ويأتي مع ضمان لمدة عام.. كما أن قاعدته من النوع المانع للانزلاق، وزود بسويتش أمان.
  • خلاط مولينكس LM242025 450 وات: واحد من بين الموديلات التي تتسم بالسعر المناسب.. كما يعمل بقوة 450 وات، وبالنسبة إلى أقصى سرعة للدورق فتصل إلى 1.5 لتر.. كما يشتمل على شفرات غير قابلة للإزالة، وكذلك فهذا النوع مزود بملحق للتقليب ومطحنة ومبشرة.
  • خلاط HR2058 من مجموعة فيليبس ديلي: من بين الأجهزة المنزلية التي تمتاز بالقدر الكبير من الشهرة والجودة.. كما يشتمل على محرك فعال تصل قوته لما يعادل 350 وات، وهو مدعم بشفرات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.. حيث يمكن الاعتماد عليها في تقطيع المكونات الصلبة واللينة على حدٍ سواء، مع العلم أنه مزود بملحقين للطحن تعمل على طحن البهارات والمكسرات والقهوة والحبوب.. كما أنه مزود بوعاء بلاستيكي مقاوم للكسر وذو جودة عالية، وهو مزود بحماية ضد ارتفاع درجة الحرارة.

نصائح عند شراء الخلاط الكهربائي

بالإضافة إلى الموديلات السابق الإشارة إليها بخصوص موديلات الخلاط الكهربائي.. فإن هناك العديد من الأجهزة الأخرى التي يمكنها أن تنال اعجاب ربات المنازل، وإليك بعض النصائح عند شراؤها والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • ضرورة التأكد من نوعية الخلاط.. والحصول على أعلى جودة، كما يجب النظر إلى الشركة المنتجة لتلك الأجهزة المنزلية.. لكي يتسنى لك إمكانية الاستفادة من خدمة ما بعد البيع التي تقدمها تلك الشركات.
  • يجب اختيار الخلاط الكهربائي ذو القاعدة الثابتة التي لا يمكنها أن تنزلق عند الاستخدام.. علاوة على ضرورة التأكد من قوة محرك الخلاط الكهربائي والتي يجب ألا تقل عن 300 وات.
  • ينبغي أن يتم اختيار خلاط كهربائي يحتوي على مساحة تخزينية كبيرة.. على أن تكون السعة الداخلية الخاصة به كذلك كبيرة.
  • ضرورة اختيار الخلاطات الكهربائية المصنعة من المواد القوية.. والتي يمكنها أن تتحمل الاستخدام ودرجة الحرارة المرتفعة.
  • يجب الإلمام بكافة المواصفات التي يشتمل عليها الخلاطات الكهربائية المتاحة في الأسواق.. للتعرف على الموديل الأنسب مع استخدامك عند الشراء.
  • من الضروري المقارنة بين أسعار تلك الأجهزة المنزلية سواء المعروضة على المتاجر الإلكترونية.. أو تلك المتاحة في الأسواق؛ لكي يتسنى لك إمكانية شراء النوع الأفضل، وكذلك تجنب فرص التعرض إلى جشع التجار.
  • من الممكن استشارة من سبق لهم تجربة المنتج الذي نال إعجابك.. للاستفادة من الخبرات السابقة وتجنب التعرض إلى العيوب التي يمكن أن يشتمل عليها.

من أهم عيوب خلاط كينوود هو ارتفاع سعر قطع الغيار.. كذلك قلة عدد عدد الملحقات التي تأتي معه، أما بالنسبة إلى مميزاته فمنها أنه مقاوم لدرجات الحرارة المرتفعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *