التخطي إلى المحتوى

عيوب سخان يونيفرسال كهرباء تأتي ضمن أبرز المعلومات والتفاصيل الهامة.. التي ينبغي على المستهلكين الاطلاع عليها قبل الشراء؛ حتى يتسنى لهم إمكانية الحصول على القرار المناسب بهذا الشأن.. وعليه فعبر الفقرات القادمة سنشير إلى السلبيات بشيء من التفصيل.

عيوب سخان يونيفرسال كهرباء
  1. باهظ الثمن.
  2. من الصعب الحصول على قطع الغيار الخاصة به.
  3. في حال حدوث الأعطال.. فمن الصعب التواصل مع وكيل الصيانة التابع إلى الشركة.
مزايا السخان الكهربائي من يونيفرسال
  • يتضمن صمام أمان يعمل على الحماية من ارتفاع ضغط المياه داخله.
  • السخان مزود بثيرموستات مزدوجة.

اقرأ أيضًا: عيوب سخان اوليمبيك كهرباء

عيوب سخان يونيفرسال كهرباء

السخان يونيفرسال
السخان يونيفرسال

إن كنت على وشك شراء أحد سخانات الكهرباء التابعة إلى شركة يونيفرسال.. فينبغي عليك أولًا الاطلاع على عيوب سخان يونيفرسال كهرباء، وإليك بعضها في الآتي:

  1. يؤخذ على هذا النوع أنه باهظ الثمن في مقابل المزايا التي يتضمنها.
  2. من الصعب الحصول على قطع الغيار الخاصة به.. وحتى إن تمكنت من ذلك فبنسبة كبيرة ستجدها باهظة السعر.
  3. في حال حدوث الأعطال.. فمن الصعب الحصول على فرصة للتواصل مع وكيل الصيانة التابع إلى الشركة.

اقرأ أيضًا: سعر شفاط الحمام

مزايا السخان الكهربائي من يونيفرسال

عيوب سخان Universal كهرباء
عيوب سخان Universal كهرباء

عقب الاطلاع على أبرز عيوب سخان يونيفرسال كهرباء.. كان لا بد من الإشارة إلى المزايا التي تتضمنها تلك الأجهزة كذلك، حتى تتمكن من الحصول على القرار المناسب بالشراء.. وإليك تلك المزايا في التالي:

  1. تتضمن تلك الأجهزة العديد من الألوان والتصميمات.. بما يمكنه أن يرضي ويتناسب مع العديد من الأذواق الخاصة بجمهور المستهلكين.
  2. يأتي هذا السخان مع ضمان يصل إلى 5 سنوات.. ضد العيوب، بما يمكنك من الحصول على الصيانة المجانية في حال حدوث الأعطال.
  3. الحلة الداخلية الخاصة بالسخان تم تصنيعها من الصاج عالي الجودة والسماكة.. علاوة على أنها مطلية من الداخل بمادة الايناميد المزودة بتقنية التيتانيوم 2 بلس.. بما يتيح لك إمكانية الحفاظ على هذا الجهاز من الصدأ.
  4. هذا الجهاز يأتي مزود بطبقة عزل داخلية.. بما يعمل على الحفاظ على درجة الحرارة والحماية من الحرارة الزائدة، وسهولة الاستخدام عند التشغيل.
  5. على الرغم من أن بعض المستخدمين قد اشتكوا من الأسعار الباهظة التي يتوافر بها في الأسواق.. إلا أنها تعد مناسبة في مقابل الأسعار الخاصة بالمنتجات الأخرى.
  6. فترة تسخين المياه من خلال هذا الجاهز.. لا تتعدى الـ 18 دقيقة على أقصى تقدير.
  7. يتضمن هذا النوع من الأجهزة الحديثة صمام أمان يعمل على الحماية من ارتفاع ضغط المياه داخله.. فضلًا عن أن هذا العنصر يوفر لك فرصة لا بأس بها لضمان عدم رجوع الماء الساخن لمواسير المياه مرة أخرى.. بما يؤثر بالسلب على جودة المنتج وكفائته.
  8. السخان مزود بثيرموستات مزدوجة.. توفر لك أعلى درجة من الحماية والأمان عند الاستخدام، بالإضافة إلى أنها تنظم درجة الحرارة الزائدة.

اقرأ أيضًا: صيانة القلاية الهوائية اديسون

بالنظر إلى أبرز عيوب سخان يونيفرسال كهرباء.. نجد أن تلك العيوب تتنوع ما بين أسعاره المرتفعة والمطروحة في الأسواق في مقابل المزايا التي يتضمنها، علاوة على أنه من الصعب الحصول على قطع الغيار الخاصة به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.