التخطي إلى المحتوى

توجد أنواع كثيرة من المطابخ ولكن من أحدث الصيحات الموجودة في الوقت الحالي مطابخ HPL وهذه المطابخ تصنع من مادة رقيقة من الخشب المعالج والمقاوم لدرجات الحرارة المرتفعة، ونحن في هذا المقال سوف نقدم لكم عيوب مطابخ HPL ومميزاتها.

عيوب مطابخ HPL

عيوب مطابخ HPL

تعتبر المطابخ من أكثر الأماكن التي تتعرض للماء والحرارة والرطوبة، والمفصلات التي تستخدم في هذه المطابخ تكون خفيفة وفي معظم الأوقات لا تكون مصنعة بدقة عالية تناسب الماء والرطوبة في المطبخ، ولذلك إذا قمت بعمل هذه المطابخ يجب اختيار المفصلات والإكسسوار بكل دقة حتى لا تتعرض للتلف.

من الصعب تصليح الخزانات المصنوعة من HPL إذا حدث بها تلف، والحل هو استبدال القطعة بأخرى وبسبب ذلك يكون الأشخاص حريصين عند التعامل مع هذه النوعية من المطابخ، وإذا كان يوجد لديك أطفال صغيرة في المنزل سوف تكون الخسائر كثيرة ومرتفعة في التكلفة على عكس الخشب العادي.

يوجد أشخاص كثيرة يعملون في هذا المجال ولكن ليس لديهم أي تخصص في مجال تصميم وتركيب المطابخ، وبالتالي يكون غير محترفين في التركيب، وبالتالي يتم تركيب المفصلات بشكل غير صحيح وينتج عن ذلك تلف سريع في القطع، لذلك يقوم العميل بتغيير المطبخ بعد فترة قصيرة.

هذه المطابخ غير مناسبة للجميع خاصة المنازل الكلاسيكية فهذه المطابخ مناسبة للمنازل المصممة على الطراز الجديد.

أقرأ أيضا: أشكال مطابخ الوميتال 2021

مميزات مطابخ HPL

بعد التعرف على عيوب مطابخ HPL سوف نقدم لكم بعض مميزاتها:

  1. هذه المطابخ أمنة جدا وليس لها أضرار وتعتبر من أكثر المطابخ الحديثة المنتشرة في الوقت الحالي، وتتميز بتصميماتها الرائعة والرقيقة، كما أنها أيضًا تمنع نمو البكتيريا والجراثيم ولا تتفاعل مع الطعام.
  2. تتوافر هذه المطابخ بألوان وتصميمات كثيرة، فهي تعطي مظهرًا لامعًا وجذابًا داخل المنزل، ويمكن الحصول على ألوان كثيرة منها مثل الخشب العادي ولذلك فهي مناسبة للأشخاص الذي يحبون المطابخ الكلاسيكية.
  3. تتميز هذه المطابخ بقدرتها العالية على اخفاء البصمات فهي دائمًا تكون لامعة وجذابة ولذلك فهي مناسبة للأشخاص الذين يعانون من أثر بصمات الأيدي المتواجد على المطابخ والتي تجعل شكل المطبخ يبدو قديم وباهت.
  4. هذه المطابخ حل مناسب لكل من يعاني من ارتفاع تكلفة المطابخ وعلى الرغم من ذلك فهذه المطابخ ذات جودة عالية، فإذا كنت تبحث عن تكلفة مناسبة مع جودة مناسبة يمكنك عمل مطابخ HPL.
  5. وتتميز هذه المطابخ بقدرتها العالية على مقاومة درجة الحرارة وأشعة الشمس والأبخرة المتصاعدة نتيجة طهي الطعام، وهي من المطابخ التي تستمر لفترات طويلة ولديها قدرة عالية على التحمل خاصة مع الحرارة.
  6. كما يوجد منها جميع الألوان سواء كانت هادئة أو مطفية أو زاهية ولذلك فهي تعتبر الحل الأمثل للكثير من الأشخاص.

أسعار مطابخ HPL

تبدأ من 1950 وحتى 5000 جنيه على حسب طلب العميل.

وفي الختام قدمنا لكم عيوب مطابخ HPL ومميزات مطابخ HPL وأسعارها، وهذه المطابخ تكون مناسبة جدًا للأشخاص الذين يبحثون عن التكلفة المنخفضة وبجودة مناسبة، ويوجد منها أنواع عديدة ولكن يجب التعامل معها بحذر من أجل الحفاظ عليها لفترات طويلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.