التخطي إلى المحتوى

فتح التابلت الصيني بعد نسيان كلمة المرور أحد المشاكل التي يواجهها الكثير من الأشخاص وهي تعيين كلمة مرور لجهاز التابلت ونسيانها.

حيث أن هذه المشكلة لا تواجه فقط أجهزة التابلت الصينية ولكنها تواجه أنواع مختلفة من أجهزة التابلت مثل السامسونج والهواوي.

وهناك الكثير من يتساءل هل يمكن أن يتم استعادة كلمة المرور بدون أن يتم فقد أي بيانات موجودة على جهاز التابلت.

وهل يمكن التخلص من هذه المشكلة بدون أن يتم عمل فورمات للجهاز والإجابة أنه يوجد بعض الطرق التي يمكن استخدامها لتنفيذ هذه المهمة وهي التي سوف نحاول التعرف على خلال السطور القادمة والتي لا تحتاج إلى خبرة كبيرة لتنفيذها.

فتح التابلت الصيني بعد نسيان كلمة المرور
فتح التابلت الصيني بعد نسيان كلمة المرور

 

اقرأ أيضا: حل مشكله نسيان باسورد dvr

فتح التابلت الصيني بعد نسيان كلمة المرور

  • نسيت كلمة سر التابلت الصيني وترغب في فتحه بشكل بسيط بدون مواجهة أي مشاكل حيث يوجد العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لحل هذه المشكلة.
  • أول الحلول التي يمكن استخدامها للتعامل مع هذه المشكلة هو أن يتم ربط جهاز التابلت بحساب الجيميل و عند نسيان كلمة السر يمكن فتح الجهاز عن طريق استخدام الجي ميل.
  • حيث يتم الدخول على حساب الجيميل من على أي جهاز أخر واعطاء جوجل الأذن بتغيير كلمة المرور لشاشة جهاز التابلت.
  • ولكن من أهم عيوب هذه الطريقة هو ضرورة أن يكون جهاز التابلت متصل بشبكة الإنترنت في اللحظة التي يتم فيها تنفيذ هذه العملية.
  • حيث أن جهاز التابلت غير متصل بشبكة الإنترنت فإن هذه الطريقة لن تجدي نفعا وفي هذه الحالة يمكن تجربة طريقة أخرى سوف نوضحها للقارئ في السطور القادمة.

طريقة فتح رمز الايباد الصيني

  • من الطرق الاخرى التي يمكن استخدامها في فتح التابلت الصيني بعد نسيان كلمة المرور هو سؤال الامان الذي يجب على صاحب الجهاز الاجابه عليه حتى يتم فتح الجهاز.
  • ولكن من المهم الانتباه إلى أنه يجب أن يتم تعيين الاجابة عندما يتم تعيين النمط أو كلمة السر أو رمز قفل الشاشة.
  • ولكن من عيوب هذه الطريقة أن معظم نظم الاندرويد لا توفر هذا الخيار للمستخدمين وبالتالي لن يستطيع المستخدم فتح جهاز التابلت من خلال هذا الخيار في بعض الأحيان.
فتح التابلت الصيني بعد نسيان كلمة المرور
فتح التابلت الصيني بعد نسيان كلمة المرور

 

اقرأ أيضا: في حالة نسيان الرقم السري للفيزا

نسيت كلمة المرور تابلت هواوي

  • كما أن أحد أهم الطرق التي يمكن استخدامها حتى يتم فتح التابلت الصيني بعد نسيان كلمة المرور هو إعادة ضبط المصنع
  • ولكن من عيوب هذه الطريقة أنه عند تنفيذ عملية إعادة ضبط المصنع فإن جميع البيانات والصور والملفات التي توجد على جهاز التابلت سوف يتم فقدها.
  • وذلك لأنه من خلال هذه الطريقة يتم عمل فورمات لجهاز التابلت وبالتالي سوف يتم التخلص من كل ما يوجد على الجهاز من بيانات وسوف يعود الجهاز مرة أخرى كأنه جديد.
  • ويتم عمل فورمات من خلال النقر على زر الطاقة وزر الصوت الذي يوجد في الأعلى في نفس الوقت وهناك بعض الأجهزة التي يتم عمل فورمات فيها من خلال النقر على زر الصوت في الأعلى مع زر القائمة الرئيسية.

نسيت كلمة كلمة المرور سامسونج تاب 3

طريقة أخرى يمكن من خلالها فتح التابلت الصيني بعد نسيان كلمة المرور وهي تنزيل برنامج Android Multi Tools على جهاز الكمبيوتر فهو من البرامج الرائعة التي تساعد في فك القفل بشكل سهل.

ويمكن من خلال استخدام هذا البرنامج فتح أجهزة الهاتف المحمول وأجهزة التابلت التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد من خلال توصيل الجهاز بجهاز كمبيوتر أو جهاز لاب توب آخر واستخدام البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.