التخطي إلى المحتوى

فساتين سهرة هي تلك التصميمات التي يمكنكِ أن تجدين من بينها ما هو مناسب لكِ.. حيث إن هناك العديد من الفساتين التي يمكنها أن ترضى مختلف الأذواق، والتي سنقدمها لكم فيما يلي عبر (موقع الوفاق – dealifnd.com).

أفضل شكل فستان للسهرة
  •  الفساتين البسيطة.
  • فستان يحتوي على الجيبير.
أنواع الفساتين
  1. للمحجبات
  2. لغير المحجبات

اقرأ أيضًا: فساتين سواريه جديدة

فساتين سهرة

فساتين سهرة.
فساتين سهرة.

قد ترغبين في الحصول على أحد فساتين سهرة.. التي تبرز جمالكِ في العديد من المناسبات، وإليكِ تلك الفساتين في الآتي على اختلاف تصميماتها:

فستان سهرة
فستان سهرة

في هذه الصورة يظهر فستان سهرة غاية في الروعة والأناقة.. حيث يعتمد على استخدام القماش الشفاف، بالإضافة إلى استخدام بعض الأجزاء من التل.. كما يحتوي الفستان ذاته على العديد من النجوم الصغيرة والنقاط اللامعة التي تظهر باللون الأبيض.. والتي كانت السبب في هذا المظهر الرقيق الذي يميزه، وبالنسبة إلى لون الفستان فعلى الأرجح هو يشبه لون الجلد ولكنه داكنًا بعض الشيء.

دريس نبيتي
دريس نبيتي

هذا الفستان استطاع تحقيق المعادلة الصعبة.. حيث جمع بين اللون النبيتي الذي يجذب الانتباه، بالإضافة إلى أنه اشتمل على تلك الأزهار من اللون ذاته والتي تبدو طبيعية بدرجة كبيرة.. لأنها تزين أعلى الصدر، كما أن الفستان يظهر من خلاله الخصر نحيفًا بدرجة كبيرة.. ناهيك عن أنه يعتمد على التل في الجزء السفلي منه.

فستان سهرة زيتي
فستان سهرة زيتي

فستان سهرة آخر يتسم بالرقة والجمال.. حيث يميل إلى اللون الزيتي الجذاب، والذي عادةً ما يجعل البشرة تبدو لامعة وفاتحة.. كما يعتمد في الجزء العلوي منه على تلك النقوشات الرائعة التي تجذب الانتباه والتي تظل مستمرة إلى محيط الخصر.. وفي النهاية يظهر منفوش وتزينه العديد من النقوشات التي يمكنها أن تنال إعجاب العديد من الفتيات.. ومن المناسب أن يتم ارتداء حذاء كعب ذو لون ذهبي لإكمال تلك الإطلالة الأنيقة.

أجمل فساتين للسهرة

أجمل فساتين للسهرة
أجمل فساتين للسهرة

إليكِ العديد من التصميمات الأخرى من فساتين السهرة.. التي يمكنها أن تنال إعجابكِ، ومنها الآتي:

فستان سيمون
فستان سيمون

في هذا الفستان الذي يظهر باللون السيمون الفاتح.. يمكنكِ أن تجدي ما تبحثين عنه، فتصميمه الصك يعمل على إبراز الجسم بشكل أنحف بعض الشيء.. كما أن التل المستخدم في الأعلى والأسفل بالفستان أضاف المزيد من الروعة والأناقة إليه، بالإضافة إلى أن الاكستنشن الذي يظهر دون نقوشات كما الحال في الفستان نفسه.. والذي يظهر باللون ذاته كان إضافة مميزة للغاية.

فستان سهرة قصير
فستان سهرة قصير

هذا الفستان هو أكثر الفساتين الشيك والأنيقة على الإطلاق.. حيث يظهر باللون الأبيض، ويشتمل على العديد من النقوشات والرسومات التي تجمع بين اللون الأبيض وتلك القطع الزرقاء البسيطة، ويمكنكِ ارتداء حذاء باللون الأبيض أو الأحمر أو بلون تلك القطع الزرقاء التي تزين الحذاء، ومن هنا نشير إلى أن الظهر المكشوف والجزء العلوي من الصدر يمكنه أن ينال إعجاب العديد من الفتيات.

فستان سهرة بسيط
فستان سهرة بسيط

إن كنتِ لا زلتِ تبحثين عن فستان سهرة بسيط وأنيق.. لحضور أيٍ من المناسبات الهامة، فإليكِ هذا التصميم من فساتين السهرة الذي يميل إلى اللون البيج الداكن.. حيث إن تصميمه الصك يأخذ شكل الجسم حين يتم اتدائه، علاوة على أنه يشتمل على العديد من النقوشات والأجزاء اللامعة التي يمكنها أن تنال إعجاب الفتيات.. ومن الممكن وضع حزام له في الخصر بنفس اللون لإضافة المزيد من الأناقة له.

اقرأ أيضًا: فساتين سواريه بسيطة وشيك للمحجبات

فساتين سهرة للمحجبات

فساتين سهرة للمحجبات
فساتين سهرة للمحجبات

هناك الكثير من تصميمات فساتين السهرة التي يمكنها أن تتناسب مع الفتيات المحجبات.. ومنها ما سنقدمه على النحو التالي:

فستان سهرة للمحجبات
فستان سهرة للمحجبات

هذا الفستان الرائع ذو اللون البترولي سيكون الخيار الأمثل بالنسبة إلى الفتيات المحجبات في العديد من المناسبات والسهرات.. والفضل في ذلك يعود إلى تصميمه الأنيق للغاية، والذي يجعل الجزء العلوي منه ضيقًا فيما تشتمل الرقبة على بعض الأجزاء المتطايرة التي تمنحه المزيد من الجمال والأناقة.. ولا سيما تلك الأكمام الرائعة والواسعة التي تم استخدام القماش الشيفون بها.. بالإضافة إلى الحزام البسيط الذي يمنحه الخصر الشكل النحيف، والجزء السفلي الواسع الذي يتيح لكِ سهولة الحركة عند ارتدائه.

أجمل فستان للمحجبات
أجمل فستان للمحجبات

يتناسب هذا الفستان الأنيق كثيرًا مع المحجبات لحضور العديد من السهرات والمناسبات.. حيث يغلب عليه اللون الأبيض الناصع، وتزينه العديد من الورود والأزهار ذات اللون الأرجواني واللون الوردي والبترولي؛ مما يجعل من السهل توظيف أيٍ من تلك الألوان في الحجاب الذي سيتم ارتدائه على هذا الفستان.. كما أن تصميمه الواسع يتيح لك إمكانية التحرك بسهولة ودون تقيد.

فستان نبيتي للمحجبات
فستان نبيتي للمحجبات

اعتمد تصميم هذا الفستان المخصص للسهرة.. على الجمع بين خامة الجيبير واللون النبيتي، والنتيجة أن الفستان بدى وكأنه لوحة فنية لا مثيل لها.. حيث إن أساسه هو الصك في تلك البطانة التي تظهر منه، فيما اعتمد الجزء الخارجي والمنفوش منه على تلك النقوشات الرائعة والأنيقة التي تظهر باللون ذاته.. ولا سيما ذلك الحزام البسيط الذي يزين الخصر ويبرزه.

اقرأ أيضًا: أنواع الأقمشة واسمائها

تظل فساتين سهرة هي أكثر الأمور التي تصيب النساء والفتيات بالحيرة.. حيث يوجد عدد لا حصر له من التصميمات التي تضمها تلك الفساتين، والتي جعلت منها الخيار الأمثل أمامهن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.