التخطي إلى المحتوى

فساتين ناعمة هي تلك الفساتين التي تتسم بالقدر الكافي من الرقة والجمال.. كما أن تلك الفساتين يمكنها أن تنال إعجاب الكثير من الفتيات بمجرد النظر لها، وإليكِ تلك التصميمات المتنوعة عبر (موقع الوفاق – dealifnd.com).

أشكال الفساتين
  1. سادة
  2. ملونة
  3. صك
  4. منفوش
أنواع الفساتين
  • للمحجبات
  • لغير المحجبات

اقرأ أيضًا: فساتين سواريه جديدة

فساتين ناعمة

فساتين ناعمة.
فساتين ناعمة.

هناك عدد لا حصر له من تصميمات فساتين ناعمة.. والتي سنقدمها لكم فيما يلي:

فستان أبيض قصير
فستان أبيض قصير

هذا الفستان البسيط والناعم هو الخيار الأمثل لحضور المناسبات المختلفة.. بالنسبة إلى الفتيات اللاتي تميل لتلك النوعية من التصميمات الفريدة من نوعها، حيث يظهر باللون الأبيض الناصع.. ويظهر مكشوفًا من ناحية الصدر، ثم يكون منفوش من الخصر إلى الرقبة.. كما أن هذا الفستان القصير تزينه تلك الخطوط الموضوعة بدقة على العديد من الأجزاء الخاصة به؛ مما يجعله الخيار الأمثل لمن تريد خطف الأنظار برقة إطلالتها.

فستان أزرق طويل
فستان أزرق طويل

إليكِ تصميم آخر من الفساتين الناعمة والرائعة.. فهذا الفستان الطويل ذو اللون الأزرق مناسب لحضور العديد من المناسبات الخاصة.. حيث إن تصميم الكتف الواحد تناسب معه كثيرًا، كما أن هذا الشريط من اللون ذاته الذي يزين محيط الخصر ساهم في إضافة المزيد من الجمال إلى الفستان.. بالإضافة إلى أن الأجزاء المستخدمة من التل الأزرق الزهري التي تزين الفستان إلى القدمين أضافت له المزيد من الروعة والأناقة.

فستان ستان
فستان ستان

هناك يظهر تصميم أقل ما يقال عنه أنه رقيقًا.. حيث يغلب على الفستان اللون الوردي الفاتح، وعلى الأغلب تم استخدام الستان في صناعة هذا الفستان.. علاوة على أن هذه الأجزاء المتداخلة في بعضها البعض هي التي جعلت الفستان يظهر على هذا النحو المميز والأنيق.. والمميز بدرجة كبيرة في هذا النوع من الفساتين هو أنه يشتمل على جيوب؛ مما يجعله الخيار الأمثل بالنسبة إلى العديد من الفتيات.

موديلات فساتين رقيقة

موديلات فساتين رقيقة
موديلات فساتين رقيقة

إليك المزيد من تصميمات الفساتين الناعمة.. التي يمكنها أن تتناسب مع مختلف الحفلات والمناسبات، ومنها الآتي:

فستان أسود
فستان أسود

على الرغم من اللون الأسود الذي يميز هذا التصميم من الفساتين.. إلا أنه يمكنه أن ينال إعجاب العديد من الفتيات؛ لأنه يشتمل على تلك الأكمام الشفافة المصنوعة من القماش الأسود ذو النقوشات الرائعة.. بالإضافة إلى أنه يتضمن هذا الحزام العريض الذي يظهر في محيط الخصر والذي يعمل على إبراز هذه المنطقة وجعلها تظهر بشكل أكثر نحافة.. كما أن الفستان من الخصر إلى القدمين يصبح منفوشًا وتزينه تلك النقوشات والأجزاء الشفافة كذلك، وهو الخيار الأمثل لحضور الحفلات وبعض السهرات.

فستان سهرة للمحجبات
فستان سهرة للمحجبات

تصميم رقيق للغاية يظهر به هذا الفستان المخصص إلى الفتيات المحجبات.. والذي يغلب عليه اللون البيج الفاتح، كما أن هذا الفستان يميل إلى أن يكون منفوش.. وهي من الصفات الرائعة التي يملكها لأنه في تلك الحالة لن يكون ملفتًا للانتباه بدرجة تزعج من ترتديه.. بالإضافة إلى أن هذا الجزء الضيق الذي يوجد في محيط الخصر يمكنه أن يساهم في إخفاء عيوب الجسم، وكان هذا الفستان هو الخيار الأمثل للعديد من المناسبات.. كما يمكنكِ استخدام ألوان الطرح المختلفة معه مثل الدرجة ذاتها أو اللون النبيتي أو الأحمر، والعديد من الألوان الأخرى.

أجمل فستان للمحجبات
أجمل فستان للمحجبات

فستان أنيق وبسيط للغاية.. يمكن للفتيات الخروج به في الأيام العادية، أو حضور المناسبات المختلفة بالاعتماد عليه.. حيث إن هذا الفستان يظهر باللون البيج الناعم، ويشبه شكل البلوزة والجيبة المنفصلتين.. كما أن تصميمه السادة يتيح لكِ إمكانية ارتداء العديد من ألوان الطرح عليه، بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى قلادة أو سلسلة يمكنها إبراز معالمه بصورة أفضل.

اقرأ أيضًا: فساتين سواريه بسيطة وشيك للمحجبات

أجمل موديلات الفساتين

أجمل موديلات الفساتين
أجمل موديلات الفساتين

لا زال الحديث عن الفساتين الناعمة قائمًا.. وإليكِ المزيد من تلك الفساتين الرقيقة الأنيقة عبر التالي:

فستان صك أخضر
فستان صك أخضر

هذا الفستان بسيط بما يكفي لينال إعجاب الكثير من الفتيات اللاتي ترغب في الحصول على فستان.. يمكنه أن يتناسب مع المناسبات الهامة والأيام العادية على حدٍ سواء، كما أن تصميم الفستان يمكنه أن يتناسب مع الفتاة المحجبة وغير المحجبة.. لأنه محتشم ولا يبرز معالم الجسد، بالإضافة إلى أن هذا الجزء المضاف له من محيط الخصر إلى القدم قد ساهم في جعله محتشمًا بدرجة أكبر، ناهيك عن اللون الأخضر الهادئ الذي يظهر به أيضًا.

فساتين جيبير
فساتين جيبير

هذا الفستان هو مثال واضع على الجمع بين الرقة والأناقة في آنٍ واحد.. لأنه يميل إلى اللون الوردي الفاتح، بالإضافة إلى أن القماش المستخدم فيه هو من الجيبير على الأرجح.. كما أن هذا الفستان يمكنه أن يناسب الفتيات المحجبات وغير المحجبات.. بالإضافة إلى أن هذه النقوشات التي تميزه أضافت له المزيد من الجمال، ولا سيما الحزام الرفيع ذو اللون الأبيض الذي يزين الخصر ويجعله نحيفًا للغاية.

اقرأ أيضًا: ارخص موقع لشراء الملابس

قد ترغبين في الحصول على تصميمات فساتين ناعمة.. لاختيار ما هو مناسب معكِ، سواء لحضور أيٍ من المناسبات أو لكي يكون من السهل ارتدائها في الأيام الخوالي.. لذا فيجب اختيار الشكل المناسب لكِ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.