التخطي إلى المحتوى

فستان أسود يمكنه أن يعطيكِ رونقًا خاص في العديد من المناسبات.. نظرًا لأن هذا اللون هو المفضل بالنسبة إلى العديد من الفتيات، وعبر (موقع الوفاق – dealifnd.com) سنقدم لكِ العديد من التصميمات والموديلات المتنوعة.

موديلات الفساتين
  • للمحجبات
  • لغير المحجبات
أنواع الفساتين
  1. منفوش
  2. تايبست

اقرأ أيضًا: فساتين سواريه بسيطة وشيك للمحجبات

فستان أسود

فستان أسود.
فستان أسود.

إن كنتِ ترغبين في شراء فستان أسود جديد وأنيق.. فإليكِ بعض التصميمات العصرية التي يمكنها أن تنال إعجابكِ:

فستان صك أسود
فستان صك أسود

هذا الفستان الصك القصير ذو مظهر بسيط للغاية.. إلا أنه دائمًا ما يخطف القلوب والأنظار؛ والفضل في ذلك يعود إلى التصميم المميز للغاية الذي يظهر به.. فتلك النقوشات البسيطة التي تميز الذراعين ومحيط الصدر يمكنها أن تنال إعجابكِ، كما أن الأكتاف كان تصميمها مميزًا.. علاوة على أن استخدام القماش الشفاف لتزيين الذراعين كان الخيار الأمثل لإبراز تلك النقوشات التي يتضمنها.

فستان أسود منفوش
فستان أسود منفوش

يشبه تصميم هذا الفستان الشكل السابق الإشارة إليه بعض الشيء.. نظرًا إلى أن الذراعين تظهران باللون الشفاف من القماش، فضلًا عن أن باقي الفستان يبرز الجسم على الرغم من أنه قصيرًا.. ومن هنا نشير إلى إمكانية ادخال بعض الألوان الأخرى له مثل الأحمر أو الذهبي لكي يتناسب مع العديد من المناسبات.. كما أن الرقبة المغلقة كانت الخيار الأمثل لإبراز النقوشات التي يشتمل عليها الفستان من الأعلى.

فستان أسود واسع
فستان أسود واسع

من الممكن أن يتناسب هذا الفستان الأسود الرائع مع السهرات والخروجات.. حيث يظهر بتلك القطعة الشفافة التي توجد أعلى الصدر، ومن ثم يزين الذراعين الأكمام الطويلة والواسعة ذات اللون الشفاف ذو النقاط السوداء الكبيرة، أما عن باقي الفستان فيظهر منفوشًا ويشتمل على نفس النقاط الكبيرة كذلك.. بالإضافة إلى أن استخدام هذا الحزام الأسود اللامع بعض الشيء.. لعب دورًا هامًا في إبراز شكل الخصر على هذا النحو.

أجمل فساتين سوداء

أجمل فساتين سوداء
أجمل فساتين سوداء

إليكِ المزيد من تصميمات الفساتين السوداء.. التي تتناسب مع السهرات وبعض المناسبات الخاصة، ومنها ما يلي:

فستان أسود للمحجبات
فستان أسود للمحجبات

تظهر في الصورة إحدى الفتيات وهي ترتدي فستان ذو لون أسود غاية في الجمال، كما أن الفستان المنفوش يشتمل في الجزء العلوي منه على العديد من القطع اللامعة التي تعد الجزء الأفضل فيه.. بينما نراه منفوش وواسع من محيط الخصر إلى الأسفل، ويزينه العديد من النقوشات المتداخلة مع بعضها البعض.. والتي على الأرجح تم استخدام اللون الفضي أو الرمادي بها.

فساتين أسود للمحجبات
فساتين أسود للمحجبات

المميز في هذا الفستان المخصص للمحجبات.. هو أنه يأخذ شكل الجسم ويخفي العيوب التي من الممكن أن تظهرها بعض الفساتين الأخرى.. ومن هنا نشير إلى أن هذا الفستان اعتمد في الأساس على تلك الخطوط الطولية اللامعة التي تظهر على الفستان من الأمام والخلف وعلى الذراعين بشكل متناسق.

ناهيك عن أن وضع هذا الاكستنشن أو الجزء الإضافي الخاص بالفستان والذي على الأغلب تم صنعه من الشيفون البسيط والشفاف ذو اللون الأسود أضاف المزيد من الجمال إلى الشكل النهائي للفستان.. وتجدر الإشارة إلى أن المميز في هذا الفستان هو أنه يصلح لأن يتم ارتداء أي لون من الحجاب عليه دون التقيد بلون معين.

فساتين سوداء قصيرة
فساتين سوداء قصيرة

من أجمل تصميمات الفساتين السوداء التي قد تحظى بها الفتيات المحجبات.. حيث يظهر التصميم البسيط لهذا الفستان من خلال الصورة، ونرى كذلك أنه يبرز شكل الجزء العلوي من الجسم.. ويعد منفوش بعض الشيء من الخصر إلى القدمين، كما أن استخدام تلك القطعة اللامعة باللون الأسود والمتدلية من الفستان أبرزت جماله دون شك.. ومن الممكن ارتداء أي لون حجاب على هذا التصميم الرائع من الفساتين.

اقرأ أيضًا: فساتين سواريه جديدة

موديلات فساتين سوداء

موديلات فساتين سوداء
موديلات فساتين سوداء

هناك المزيد من الفساتين السوداء التي يمكنها أن تنال إعجابكِ.. والتي سنقدمها عبر الآتي:

أجمل فستان أسود
أجمل فستان أسود

واحد من أجمل وأرق التصميمات التي تفضلها الفتيات.. هو ذلك الفستان القصير الذي يبرز شكل الجسم، حيث يظهر من خلال الصورة هذا الفستان الذي تميل الخامة الخاصة به إلى القطيفة.. كما أن استخدام الحزام العريض على الخصر ساهم في منحه المزيد من الجمال والأناقة.. ومن هنا نشير إلى أن الأذرع المكشوفة وتلك الخيوط الرفيعة التي يتم ربطها حول الرقبة كانت جزء جميل يبرز رقة الفستان ككل.. ومن الممكن ارتداء هذا الفستان في أيٍ من المناسبات الخاصة، أو في إحدى الحفلات أو السهرات.

فستان قصير أسود
فستان قصير أسود

تصميم بسيط من الفساتين ذات اللون الأسود.. إلا أنه فريدًا من نوعه، فالخامة المستخدمة في تصنيع الفستان هي القطيفة تقريبًا.. كما أن تلك الحمالات العريضة كانت خيار رائع لتتناسب مع تصميم الفستان، ومن هنا نشير إلى أن هذا الجزء الذي يحدد الصدر قد ساهم في إبراز معالم الفستان.. ومن ثم فقد تم استكماله ليكون مشدودًا من عند الخصر وقصير ومنفوش في الوقت ذاته.

اقرأ أيضًا: أفضل موقع ملابس رجالي رخيص

يظل فستان أسود هو الخيار الأمثل بالنسبة إلى العديد من الفتيات اللاتي ترغبن في الحصول على إطلالة رائعة ومميزة.. كما أن هذا الفستان له العديد من التصميمات التي يمكنها إرضاء مختلف الأذواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.