فستان خطوبة احمر قصير بأكمام شيفون

فستان خطوبة احمر قصير بأكمام شيفون

فستان خطوبة احمر قصير بأكمام شيفون
فستان خطوبة احمر قصير

ترغب العديد من العرائس في اختيار فستان خطوبة احمر قصير يجعلها مثل النجمات في هذا اليوم المميز، فيمكن في الواقع أن تختارين فستان لونه أحمر مصمم بشكل يجمع بين الأنوثة والفخامة لأنه لون جريء مميز وملفت للنظر، لهذا سوف نستعرض معكم اليوم مجموعة من تصميمات تلك الفساتين.

فستان خطوبة احمر قصير بأكمام شيفون

فستان خطوبة احمر قصير بأكمام شيفون
فستان خطوبة احمر قصير بأكمام شيفون

ذلك النوع من فساتين الخطوبة مميز جدًا لأنه يمنح العروس جمال وأنوثة.

يمكن لكل عروس تبحث عن إطلالة ملفتة أن ترتدي في يوم خطبتها فستات أحمر قصير منفوش والأكمام تكون من الشيفون المميز.

فساتين حمراء للخطوبة منفوشة

فساتين حمراء للخطوبة منفوشة
فساتين حمراء للخطوبة منفوشة

من الممكن أن يناسب فستان خطوبة احمر قصير منفوش الفتيات اللاتي لهن جسم ساعة رملية مع خصر نحيف أو النحيفة التي تريد إخفاء النحافة الزائدة.

من الممكن أن نختار الطبقة من المنفوشة من قماش الدانتيل الراقي.

هنا تجد: فستان أسود

فستان قصير أحمر مطرز

  • من أجل الحصول على إطلالة فخمة أسطورية يمكن للعروس أن تختار فستان خطوبة احمر قصير مطرز بأكمام ومن الممكن أن يكون الفستان مطرز بصورة كاملة ومنفوش مثل الأميرات.
  • يمكن الاعتماد عند اختيار تلك الإطلالة على مكياج بسيط لكي تبدو العروس طبيعية غير متصنعة وكي يظهر شكل الفستان بصورة أكبر.

فستان خطوبة قصيرة ضيقة باللون الأحمر

<yoastmark class=

  • يمكن للعروس الطويلة والتي لديها قوام ممشوق أن تختار فستان أحمر ضيق يمنحها إطلالة جذابة ومثيرة.
  • يمكن أن يكون الفستان الأحمر الضيق مزود بطبقة من الريش الأحمر.

هنا تجد: اسعار فساتين الزفاف

فساتين خطوبة حمراء بدون أكمام

ممكن اختيار فستان خطوبة احمر قصير بدون أكمام ويفضل أن يكون مطرز من على الصدر وإذا كانت العروس تفضل ذلك يمكنها اختيار الموديلات المنفوشة طالما كان ذلك مناسب لطولها وشكل جسمها.

فساتين خطوبة قصيرة غير منفوشة

عندما تكون الخطوبة في المنزل أو عائلية فمن الأفضل اختيار فستان خطوبة احمر قصير غير منفوش أو كما يقال عنه سليمْ، وهذا سبب إطلاق مصممي الأزياء الكثير من التصميمات بهذه المواصفات.

الفستان القصير البسيط هناك منه العديد من التصميمات الحديثة وهذا يجعل العروس لا تشعر بالحيرة عند الاختيار.

إذا كانت العروس نحيفة يمكنها أن تختار موديل فستان أحمر قصير بجيبونة يمكن فكها وتركيبها كي يتم تركيبها عند الحاجة وفكها إذا لزم الأمر إذا كانت العروس تريد الحصول على حجم أكبر إلى حدٍ ما.

أما إذا كانت العروس ممتلئة بعض الشيء فالفُستان الغير منفوش يمكنه منح الجسم شكل أقل.

يمكن اختيار قماش الفستان من الستان مع بعض التطريز البسيط.

مكياج مناسب لفستان الخطوبة الأحمر

بعد اختيار الفستان الأحمر للخطوبة يمكن أن تختار العروس المكياج بالاعتماد على النصائح التالية:

أحمر الشفاه الأحمر

عند اختيار لون الشفاة الأحمر مع الفستان من نفس اللون سوف يبدو كل شيء وكأنه مقصود وبهذا يكون ملفت للانتباه بصورة مميزة، ويبدو الأمر رومانسي أكثر في يوم الخطوبة المميزة ولكن هناك سوف يكون علينا اختيار ألوان باقي المكياج بشكل محايد.

كحل عين القط

يمكن التركيز على العينين وجعلها النقطة المحورية وذلك عن طريق تطبيق كحل عين القط، لأنه سيبدو مميز للغاية مع الفستان ذو اللون الأحمر وسوف تكونين ذو مظهر مثير للاهتمام بالأخص عند اختيار لون أحمر الشفاه الأحمر.

سموكي آيز

بالتأكيد يمكن القول أن السموكي آيز من أنواع مكياج العين القوية ولكن من اللازم تطبيق الأمر بصورة صحيحة حتى تضيف مظهر مميز لا يتعارض مع الفستان الأحمر وهنا من اللازم اختيار باقي المكياج بسيط، فلا أحمر شفاه به لمعة ولا مورد خدود قوي، فقط تمسكي بالأساسيات مع لون شفاة طبيعي.

مكياج متوهج

  • طريقة أخرى عندما تختاري ارتداء فستان أحمر في يوم خطوبتك هو أن تضيفي للفستان مكياج متوهج كي تكوني مشعة أكثر في هذا اليوم المميز.
  • كي تتمكني من ذلك استخدمي كريم أساس لمْسته النهائية لامعة وابتعدي عن المطفي، أو يمكن استخدام مرطب له لون لكي يكون التوهج طبيعي بصورة أكبر.
  • يمكن استخدام برونزر أو هايلايتر في الأماكن الصحيحة من الوجه التي تبرز الملامح، مع ملمع شفايف ملون.
  • وفي النهاية أضيفي طبقة ماسكارا مزدوجة.

هنا تجد: مكياج لفستان أحمر

إلى هنا نكون قد بينا العديد من تصميمات وموديلات فستان خطوبة احمر قصير والتي يمكن لكل عروس الاختيار منها حسب شكل الجسم وحسب ما تفضل كما استعرضنا مجموعة نصائح حول المكياج المناسب للون الفستان الأحمر.