فورفي اتصالات المغرب

فورفي اتصالات المغرب

فورفي اتصالات المغرب
فورفي اتصالات المغرب

فورفي اتصالات المغرب تعد من أفضل العروض المقدمة من شركة اتصالات المغرب، ومن افضلها عرض فورفي الحرية أو forfait liberté، فهي من أفضل العروض نظرًا إلى ثمنها المنخفض والتي تبدأ من 59 درهم بالشهر، بالإضافة إلى العديد من الفورفيات الأخرى التي تتنوع ما بين المكالمات والإنترنت، ومن خلال موقع الوفاق-dealifnd.Com يمكنكم التعرف على أفضل العروض المتاحة.

فورفي اتصالات المغرب

فورفي اتصالات المغرب

توفر شركة اتصالات المغرب العديد من العروض المميزة لعملائها، وتشمل تلك العروض الإنترنت والمكالمات أيضًا، وتنقسم عروض فورفي اتصالات المغرب إلى 3 أصناف مختلفة، ومن أشهرها فورفي الحرية، وفيما يلي التفاصيل الخاصة به:

عرض الفورفي تفاصيل العرض
فورفي 59 درهم بالشهر 3 جيجا بايت إنترنت و180 دقيقة للمكالمات بالإضافة إلى 300 رسالة نصية قصيرة
فورفي 99 درهم بالشهر
  • 11 ساعة للمكالمات داخل المغرب و2 جيجا بايت إنترنت
  • أو 14 جيجا بايت إنترنت و4 ساعات للمكالمات داخل المغرب
  • أو ساعة للمكالمات داخل المغرب و20 جيجابايت إنترنت
فورفي 119 درهم بالشهر 300 دقيقة للاتصالات داخل المغرب و16 جيجابايت إنترنت

عروض اتصالات المغرب forfaits mobile

عروض اتصالات المغرب forfaits mobile

شركة اتصالات المغرب تقدم مجموعة من العروض المتنوعة لعام 2023، والتي يستفيد منها العملاء للمكالمات والإنترنت، وفيما يلي تفاصيل فورفي اتصالات المغرب forfait mobile:

العرض الأول

يشمل 14 ساعة للمكالمات بالإضافة إلى 14 جيجا بايت إنترنت، وتبلغ قيمة الاشتراك الشهري بالعرض 165 درهم.

العرض الثاني

يقدم للعملاء 22 ساعة للمكالمات بجانب 12 جيجابايت إنترنت، وذلك مقابل 220 درهم شهريًا.

العرض الثالث

يتميز بسعره المنخفض والذي يبلغ 20 درهم فقط، وعند الاشتراك به يحصل المشترك على 30 جيجا بايت إنترنت و12 ساعة للمكالمات.

العرض الرابع

من أكبر عروض فورفي اتصالات المغرب، حيث يشمل 30 جيجا بايت إنترنت بالإضافة إلى 30 ساعة للمكالمات، وتبلغ قيمة الاشتراك الشهري به 349 درهم.

اقرأ أيضاً: عروض اتصالات المغرب الإنترنت 

فورفي اتصالات المغرب بلا حدود Illimité mobile

من بين العروض المقدمة من شركة اتصالات المغرب وأفضلها هو العرض الغير محدود للهاتف، حيث يفضل الكثيرين الاشتراك به، وفيما يلي أهم التفاصيل حوله:

فورفي 439 درهم

يحصل المشترك به شهريًا على مكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة داخل المغرب، بالإضافة إلى 35 جيجا بايت إنترنت و100 ساعة للمكالمات خارج المغرب، وذلك مقابل 439 درهم بالشهر.

فورفي 649 درهم بالشهر

يمنح هذا العرض للمشترك عدد لا محدود من المكالمات سواء داخل أو خارج المغرب، بالإضافة إلى عدد لا محدود أيضًا من الرسائل النصية القصيرة والإنترنت، وذلك مقابل 649 درهم.

اقرأ أيضاً: معرفة رصيد اتصالات المغرب

تعبئة رصيد اتصالات المغرب

تعبئة رصيد اتصالات المغرب

للاشتراك في فورفي اتصالات المغرب لا بد من شحن الرصيد المطلوب للاشتراك، وذلك من خلال تعبئة الرصيد، وهي الخدمة التي أتاحتها شركة اتصالات المغرب عن طريق الإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان، وفيما يلي الخطوات اللازمة للشحن:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني المخصص لتعبئة الرصيد من الرابط
  • بالصفحة الرئيسية للموقع يطلب من المشترك إدخال مجموعة من البيانات، والتي تشمل رقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، تحديد العرض المرغوب الاشتراك فيه، وقيمة المبلغ المراد الشحن به.
  • النقر بالموافقة على سياسة الموقع.
  • كتابة كود الأمان.
  • النقر على زر valider
  • إدخال بيانات بطاقة الائتمان المستخدمة للشحن.
  • النقر على زر Valide pour payer

اقرأ أيضاً: فورفيات اتصالات المغرب 2023 

خدمة عملاء اتصالات المغرب

خدمة عملاء اتصالات المغرب

شركة اتصالات المغرب توفر قسم كامل لخدمة العملاء، والذي يتلقى جميع الاستفسارات والشكاوى الخاصة بالعملاء، ولقسم خدمة العملاء أكثر من رقم يمكن التواصل عليه، وفيما يلي سنتعرف عليها:

  • لتعبئة الرصيد مجانًا يمكن الاتصال على رقم 555، كما يمكن من خلاله أيضًا معرفة رقم الاتصال الخاص.
  • إذا كان لدى العميل أي استفسار أو شكوى يتم التواصل على رقم 888 المخصص لاستقبال الشكاوى والاستفسارات، وتبلغ تكلفة المكالمة لهذا الرقم 1 درهم.
  • من الممكن أن يستعلم العميل عن قيمة الرصيد المتبقي لديه بالاتصال على رقم 580 مقابل درهم واحد فقط.

اقرأ أيضاً: رقم مصلحة الزبناء اتصالات المغرب

معرفة رصيد المكالمات والإنترنت اتصالات المغرب

يرغب الكثير من عملاء اتصالات المغرب بالاستفسار عن الرصيد المتبقي لهم بالهاتف، وهو ما توفره شركة اتصالات المغرب لعملائها بأكثر من طريقة مختلفة البعض منها مجاني بالكامل والبعض الآخر بمقابل مالي بسيط، ومن بينهم الآتي:

  • طلب كود #580# مجانًا، وللاستفسار عن رصيد الإنترنت يجب الضغط على رقم 0، وللاستفسار عن رصيد المكالمات يجب الضغط على رقم 1.
  • يمكن الاستعلام عن قيمة الرصيد المتبقي سواء للمكالمات أو الإنترنت عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة على رقم 580، وهي خدمة غير مجانية، حيث تبلغ قيمتها 1 درهم.
  • بالاتصال على رقم 580 يمكن الاستفسار عن قيمة الرصيد مقابل 1 درهم.
  • للاستفسار عن رصيد الإنترنت المتبقي في فورفي اتصالات المغرب الحرية، يمكن طلب كود #666#، أما رصيد المكالمات فلا يمكن معرفته من ذلك الكود.

ينتهي بذلك مقالنا حول فورفي اتصالات المغرب، والذي ينقسم الى 3 أقسام تختلف فيما بينها من حيث عدد ساعات المكالمات وعدد الجيجا بايت، كما تختلف كذلك من حيث قيمة الاشتراك الشهري، إلا أنها متنوعة بشكل يتناسب مع مختلف الفئات.

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من فضلك راه بدلت الفورفي ديال 59 درهم لفورفي 99 درهم وراه وصل واحد فالشهر ومزال مطلقوهش ليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *