التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من خلال قسم تكنولوجيا Vpn free download for windows 10 قد يسعى عدد كبير من مستخدمي الانترنت أن يقوموا بحماية خصوصيتهم وخصوصًا في البلاد التي لا تهتم بحق الانسان وفي خصوصيته تحديدًا لأن شركات الانترنت تراقب المستخدمين غالبًا وهنا تأتي ال vpn وهو يساعدك في حماية خصوصياتك وتمنع أن يتجسس عليك أحد ويمكن فتح أي موقع تريده وسوف نتحدث معكم عن أفضل مواقع vpn الكمبيوتر ولكل أنظمة التشغيل.

ما هو VPN

يعني هذا الاختصار الشبكة الافتراضية الخاصة virtual private network وعندما تقوم باستخدام هذه الخاصية فإنك تنشأ شبكة انترنت خاصة بك ولا تتعامل مباشرة مع الانترنت، كما أنك لن تقابل مشكلة حجب المواقع من الانترنت ولايتعقب أي أحد نشاطاتك.

 

هناك الكثير من تطبيقات الفي بي إن للكمبيوتر ومن أشهرها هو protonVPN وعند ذكر أفضل برنامج فيجب أن يكون هو في المقدمة حيث يضمن لك الأمان التام والكثير من المميزات الأخرى فهو أفضل vpn لجهاز الكمبيوتر.

Vpn free download for windows 10

يمكنك مع هذا البرنامج الحصول على خدمة ايميل مشفر بالمجان والتي يكون من ضمن سياستها No logs أي أنه لا يقوم بتسجيل أي نشاطات لك أو معلومات عنك أو صفحتك كما تفعل خدمات كثيرة وأيضًا لا يوجد به قيود نهائيًا، Vpn free download for windows 10 لا يعرض هذا البرنامج اعلانات إطلاقًا ويمكنك أن تتصل بثلاث دول مختلفة من خلاله ويدعم vpn download for windows 10 بجانب أنظمة أخرى.

برامج مشهورة في VPN

1) برنامج Urban VPN :

وهو من البرامج المجانية دائمًا فهو يقوم بمشاركة الموارد بين جميع مستخدميه أي توجه الاتصال بالانترنت من خلال أنظمة المستخدمين أي نفع متبادل.

لا يوفر البرنامج أي خدمات مدفوعة لك أو قيود على الانترنت وسرعته وحجم البيانات المستخدمة وتستطيع أن تتصل بحوالي 80 دولة من العالم كله.

لا يتوفر به حجم أقصى للبيانات المستهلكة ويمكن تواجده على أنظمة الويندوز والأندرويد معًا ومتصفحات فايرفوكس وكروم.

2) برنامج Windscribe :

وهو برنامج سهل وبسيط في استخدامه على الكمبيوتر ويدعم نظام لينكس وماك وويندوز بكل تحديثاته، حيث يوفر لك كل شهر مساحة 10 جيجا ويمكنك أن تتصل بالانترنت من عشر دول مختلفة كما أنه قادر على حمايتك من المواقع الضارة ويمنع ظهور الاعلانات وأي أداة يمكنها تعقبك.

3) برنامج psiphon :

سايفون الرائع وهو أيضًا من أحسن برامج VPN المجانية تمامًا كما أنه ذات مصدر مفتوح للجميع يعرفون الكود المصدري له فقط مما يعطيك ثقة أكبر من أي برنامج آخر، ولكن كل ما يعيبه هو الاعلانات التي تظهر أمام لكي لا تستمر في الخدمة بالمجان.

دخول الي موقع سايفون برو من هنا

يتميز برنامج سايفون أنه يدعم كل أنواع الويندوز 7،8،10 وتستطيع معرفة استهلاكك للانترنت مع استخدامه لخدمات تشفير الاتصال، ويتوفر منه نسخة لهواتف الآيفون كذلك.

هكذا نكون قد وضحنا لكم كل ما يخص البرامج Vpn free download for windows 10 ومميزات كل برنامج بالتفصيل للاستفادة الكاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.