التخطي إلى المحتوى

شركة تساهيل هي الشركة التي تم انشائها لتقديم عدد من الخدمات الحكومية من خلال التصريح الذي تم اصداره في عام 2015 من جانب وزارة الدولة للتنمية الادارية.

ومن أهم المميزات التي تتمتع بها شركة تساهيل هي التسهيلات التي تقدمها للباحثين عن قرض شخصي بالبطاقة فقط تساهيل

حيث أن الهدف الأساسي من إنشاء هذا المشروع هو سرعة توفير القروض الشخصية بشكل سريع وسهل للشباب ومساعدتهم في المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

إقرأ أيضًا:قرض شخصي بالبطاقة فقط 2021

لذا فإن تساهيل تعد من الشركات التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير خلال الفترة الأخيرة وأصبح يتم الاعتماد عليها بشكل قوي للباحثين عن قروض بالبطاقة الشخصية فقط

وسوف نحاول خلال هذا المقال التعرف على قروض تساهيل 2021 إلى جانب شروط قرض تساهيل 2021 للباحثين عن قروض سريعة.

قرض شخصي بالبطاقة فقط تساهيل

قرض شخصي بالبطاقة فقط تساهيل

حتى يتمكن أي شخص من الحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط تساهيل فإن هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوافر أهم هذه الشروط هي:

  • إذا كان المبلغ المطلوب للتمويل أقل من 10000 جنيه في هذه الحالة يجب أن يتواجد ضامن له دخل ثابت ولكن ليس من المهم أن يتم إثبات الدخل.

إقرأ أيضًا: قرض بدون تحويل راتب وبدون كفيل

  • أما إذا زاد مبلغ التمويل عن 10000 جنيه حتى 25,000 جنيه في هذه الحالة يجب أن يتواجد ضامن كما من المهم أن يكون المقترض مسجل كموظف في القطاع العام أو القطاع الخاص.
  • يجب على المتقدم للحصول على قرض تساهيل أن يقدم صورة للبطاقة الشخصية إلى جانب أنه يجب عليه أن يقوم بتعبئة استمارة قرض تساهيل للحصول على قرض.

قرض شخصي بالبطاقة فقط تساهيل

خطوات الحصول على قرض تساهيل

حتى يتمكن أي شخص من الحصول علي قرض شخصي بالبطاقة فقط تساهيل يجب عليه إتباع مجموعة من الخطوات التي تتمثل في:

  • عند الرغبة في الحصول على قرض من تساهيل يجب أن يتم تعبئة استمارتين الأولى للحد الأدنى للحصول على قرض والتي تتراوح ما بين 1000 جنيه إلى 50000 جنيه أما الاستمارة الثانية للحصول على قرض يزيد عن 50 ألف جنيه وحتى 2 مليون جنيه.
  • يجب قبل تقديم الاستمارة مراجعة البيانات بشكل جيد والتأكد من صحتها إلى جانب التعرف على كافة التراخيص المطلوبة لموقع المشروع مع ممثل الوحدة المحلية.
  • يجب أن يتم تسليم استمارة طلب الحصول على قرض لممثل البنك في الموقع.

إقرأ أيضًا: قرض شخصي للعاطلين بدون كفيل

  • بعد حصول ممثل البنك على الاستمارة يقوم بالتحقق من بياناتها واتخاذ جميع الاجراءات المطلوبة ثم التأكيد على الشخص بالموافقة ثم تسليم القرض وذلك في فترة تكون ما بين أسبوع من الموافقة.
  • أما إذا تم رفض طلب الحصول على قرض ففي هذه الحاله يجب أن يتم توضيح الأسباب التي أدت إلى رفض القرض والتي تكون وفقا لظروف كل حالة.

قرض شخصي بالبطاقة فقط تساهيل من أسهل القروض الشخصية التي يمكن الحصول عليها في مصر والبدء بها مشروع جديد وفقا لاجراءات البنك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.