التخطي إلى المحتوى

ازدادت المؤشرات البحثية في الآونة الأخيرة من قبل كثير من الشباب للتعرف على كيفية الحصول على قرض شخصي بدون كشف حساب من أجل الحصول على مبلغ مالي لتيسير المصالح الشخصية لذلك سوف نتعرف في السطور التالية على جميع الشروط والمتطلبات الخاصة حول هذا الشأن فقط تابعوا معنا.

قرض شخصي بدون كشف حساب

تقدم الكثير من البنوك المصرية أنواع عدة من القروض الشخصية من دون وضع أي شروط قصوى وذلك لدعم الشباب وأصحاب المشاريع الصغيرة من أجل النهوض بالمستوى المعيشي والاقتصادي للدولة. وعلى رأسهم قرض شخصي بدون كشف حساب وتم تقسيمه إلى عدة فئات وتتمثل فيما يلي:

اقرأ أيضا: قرض حسن بصورة البطاقة 2021

  • فئة العاملين في الحكومة والقطاع العام وقطاع الأعمال تتراوح ما بين 5000 جنيه إلى 30 ألف جنيه.
  • فئة العاملين في قطاع البترول والغاز تصل قيمة القرض بحوالي 150 ألف جنيه.
  • بينما فئة العاملين في البنوك تصل قيمة القرض بحوالي 400ألف.
  • أما فئة العاملين في الشركات القابضة والمساهمة يتم منح قرض بحوالي 500 ألف.

نحيط بعلم سيادتكم بضرورة تجاوز راتب المقترض أكثر من 1000 جنيه مصري، ولابد من تخطي فترة العمل أكثر من 6 شهور، وفي حال تأخر المقترض عن دفع الأقساط الشهرية يتم زيادة 2% من قيمة القرض أي ما يعادل 20 جنيه.

قرض شخصي بدون كشف حساب

مستندات الحصول على قرض شخصي مباشر

يتطلب الحصول على قرض شخصي بدون كشف حساب مجموعة من المستندات كي يتسنى للمقترض الحصول على القرض وتتمثل تلك المستندات فيما يلي:

  • صورة من البطاقة الشخصية ويشترط أن تكون سارية.
  • مستند موثق من جهة العمل يوضح مفردات المرتب الوظيفي للشخص المتقدم.
  • صورة من فاتورة الكهرباء وفاتورة الغاز.
  • كشف بنكي يوضح تعاملات المقترض لآخر 3 شهور قبل القرض.

القرض الشخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل

من ضمن قائمة القروض المطروحة في أغلب البنوك المصرية ومن بينهم بنك cib حيث يمنح المقترض حوالي 5000 جنيه كحد أدنى وحتى مليون جنيه كحد أقصى.

كما يتاح للمقترض الحصول على قرض شخصي بدون كشف حساب بضمان شهادة الاستثمار أو الوديعة ويتم تسديد قيمة القرض من خلال إيداعها في ماكينة الصراف الآلي الخاصة بالبنك أو من خلال رقم البطاقة الائتمانية من خلال الموقع الإلكتروني للبنك.

نشير بتفاوت مدة تسديد القرض من بنك لآخر تبعًا لبعض الاعتبارات وعلى رأسها قيمة القسط الشهري وفترة السداد. والجدير بالذكر أن بنك مصر من أكثر البنوك التي تمنح المقترض أطول فترة سداد وتصل إلى 8 سنوات كما لا يشترط وجود ضامن.

قرض شخصي بدون كشف حساب

شاهد أيضا: خطاب HR موجه للبنك وأهم التوجيهات عند كتابته

وبهذا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي أوضحنا لكم من خلاله كيفية الحصول على قرض شخصي بدون كشف حساب. وتعرفنا على المستندات المطلوبة وذكرنا أيضًا قيمة القروض المتاحة لكل فئة من فئات المجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × 5 =