التخطي إلى المحتوى

تعتبر قناة أبو ظبي دراما. هي قناة ضمن شبكة أبوظبي الإعلامية تختص ببث المسلسلات العربية والأجنبية المتميزة مثل الهند وتركيا وكوريا الجنوبية وغيرها، تم إطلاقها عام 2010 بدون إعلانات ويمكنك الاستمتاع بتجربة المشاهدة قدر الإمكان.

قناة أبو ظبي دراما

تتمتع قناة أبوظبي دراما أيضا بعدة مزايا حيث أنها تطبق معايير عالية الجودة في عرض المحتويات لديها سواء ما إذا كان إعلانات أو دراما تلفزيونية وتقوم القناة أيضا بعرض المسلسلات التركية والتي تحظى باهتمام لدى الكثيرين وتتميز القناة منذ تأسست عام 2010 في دولة الإمارات العربية المتحدة بالجودة العالية في البث جعلتها من أفضل القنوات الموجودة حاليا في الوطن العربي والتي يشاهدها مجموعة كبيرة من المشاهدين في المنطقة العربية.

اقرأ أيضًا: – قناة أبو ظبي دراما

وإليكم ضبط ترددها

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12467 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ ¾
الجودة HD

تردد قناة أبو ظبي دراما

وعلى صعيد متصل تعمل القناة عبر فريق عمل متخصص في كبير على تقديم كل ما يحبه الجمهور العربي بجانب الاهتمام بالجوانب التقنية من أجل تقديم محتوى بدون انقطاع وتشويش وهو ما جعلها في مقدمة القنوات التي تشاهدها الجماهير العربية خاصة في مصر وهذا جعلها في المركز الأول والرائدة في مجال القنوات التلفزيونية في الوقت الحالي وتتمتع أيضا القناة بعدد كبير جدا من محبيها نظرا لما تعرضه من مسلسلات عربية وأجنبية مدبلجة ويمكن تنزيل القناة من خلال التردد المرفق بالأعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.