التخطي إلى المحتوى

Ponds كريم بوندس الوردي تم اختياره من قبل المستهلكين في الفترة الأخيرة على أنه أفضل كريم مرطب للبشرة وخاصة الوجه وذلك بسبب فاعليته الكبيرة على حل مشاكل الجلد التي يصاب بها الجسم وخاصة الوجه، يتميز بميزة احتواءه على نسبة رطوبة عالية ويساعد على التخلص من اثار مشاكل الشيخوخة.

Ponds كريم بوندس الوردي لتبيض الوجه

كريم بوندس الوردي لتبيض الوجه بالتفاصيل

كريم بوندس الوردي يحتوي على فيتامين B3+ الذي يعمل على تبييض البشرة بنسبة كبيرة مما يساعد في القضاء على الشوائب وحماية السطح الخارجي للبشرة من الأشعة فوق البنفسجية التي تنتج من اشعة الشمس الشديدة  ويحتوي على مادة كريمية تمنح الوجه ترطيبا عاليا تساعد في التخلص من الجفاف.

شاهد أيضًا: خلطة كريم هاي كوين مع اليكا

استخدامات كريم بوندس الوردي

"<yoastmark

يستخدم في العديد من الاستخدامات الهامة والمفيدة للبشرة وخاصة الوجه وتتمثل هذه الاستخدامات فالتالي:

  • ترطيب الجلد لاحتوائه على الزيوت المعدنية وعلى شمع العسل مما يعطي الجلد ترطيبا عاليا عن طريق إزالة الشوائب وإزالة البثور السوداء ويعمل على منح الجلد درجة كبيرة من النعومة.
  • يعمل على التخلص من جفاف الجلد الناتج عن الاستخدام الخاطئ بنسبة كبيرة من مستحضرات التجميل المتنوعة ويعمل على منح الجلد النسبة التي يحتاجها من الرطوبة حتى يظل في حيوية مستمرة.
  • كما يقوم بإزالة مكياج العين مثل الكحل وغيره من مستحضرات التجميل ويتميز بسهولة إزالتها عن باقية المستحضرات حيث أنه لا يسبب أي إحساس بالألم أثناء إزالتها.
  • القضاء على حب الشباب بشكل قوي من جذوره مما يمنع ظهوره مرة أخرى وذلك من خلال تجديد خلايا البشرة ومنحها الحيوية والنضارة المطلوبة حتى تواجه ظهور حب الشباب من جديد.
  • إعادة توازن البشرة الدهنية من خلال امتزاجه مع البشرة الدهنية ومنع انسداد المسام ومن خلال توفير القدر الكافي من الرطوبة حتى يمنع الإنتاج الزائد عن الحد للزيوت التي ينتجها الجسم طبيعيا.
  • حماية الوجه من الجفاف في فصل الشتاء من خلال استخدامه كماسك يوميا في فصل الشتاء لمنح الوجه الرطوبة المطلوبة ويتم ذلك عن طريق وضعه لمدة عشر دقائق يوميا.

شاهد أيضًا: خلطة كريمات تبيض الوجه في أسبوع

أنواع كريم بوندس الوردي

"<yoastmark

تكثر أنواع واستخدامات وذلك تبعا لطبيعة واحتياجات البشرة، وتتمثل الأنواع في الآتي:

  • كريم بوندس الوردي للتجاعيد وهذا النوع للنساء الأصغر سنا ويوجد منه كريم نهاري يحتوي على SPF 18 للحماية من أشعة الشمس وكريم ليلي حتي يقوم على تغذية البشرة وتجديد الخلايا.
  • يتميز الكريم النهاري منه برائحة جميلة وأنه لا يسبب ترسب الدهون على البشرة ويعمل على تبيض البشره وترطيبها وجعلها أكثر إشراقا ويساعد على مقاومة التهابات البشرة التي تحدث من الشمس.

تأثير كريم بوندس الوردي على البشرة

  • يحتوي على الكحول مما يسبب التهيج إذا كثر استخدامه، ومع أصحاب البشرة الحساسة يتسبب الكحول بالكثير من المشاكل لهم منها الجفاف والحكة.

شاهد أيضًا: أفضل كريم طبي مرطب ومفتح للوجه

إيجابيات كريم بوندس الوردي

"<yoastmark

كما يتميز بالكثير من المميزات الهامة للبشرة والتي لا يمكن الاستغناء عنها ومن هذه الإيجابيات التالي:

  • تغليف المنتج جميل حيث يجذبك لشرائه، مناسب جداً للبشرة الدهنية حيث يقلل من الزيوت المفرزة، له تأثير عظيم وفعال بشدة على البشرة من حيث الترطيب واللمعان والنعومة والإشراق
  • يمتصه الجسم بسرعة ومرونة، يحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية، يقضي على أي بقع في الوجه ويمنع الاسمرار ويفتح البشرة بدرجة كبيرة، يتميز بانه مناسب لأي نوع بشرة، يتميز بأن سعره مناسب.

تناولنا في هذا المقال أهم عيوب ومميزات كريم بوندس الوردي و قومنا بتعريفه و تعريف استخداماته ومن خلال ذلك ينصح باستخدامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.