التخطي إلى المحتوى

كريم بيوديرما للتفتيح الليلي هو من أفضل أنواع الكريم ومن أسرع الأنواع التي تمنحك نتيجة إيجابية في وقت قصير، نظرًا لأنه يحتوي على تركيبة فريدة ومكونات طبيعية تساعد على التفتيح ولذلك ينصح به خبراء التجميل للسيدات اللاتي تعاني من البشرة ذات التصبغات أو البشرة الغير موحدة اللون، وسوف يكون حديثنا اليوم عن كل المعلومات عن هذا الكريم.

ما هو كريم بيوديرما للتفتيح الليلي

كريم بيوديرما للتفتيح الليلي

  • يعتبر كريم بيوديرما للتفتيح الليلي هو من أهم وأبرز الأنواع التي تستخدم خصيصًا للتفتيح ولكن أثناء فترة الليل، وهو يساعد بشكل إيجابي في تفتيح البشرة وتوحيد لونها ولكنه يعمل بفاعلية أكثر في وقت الليل وذلك لأنه يستطيع إنتاج مادة الكولاجين التي يحتاجها الجلد في تلك الفترة من اليوم.
  • يعتبر أيضًا مرطب طبيعي للبشرة يساهم في نعومتها ونضارتها في فترة النهار، يحتوي ضمن مكوناته على فيتامين E كما يحتوي على فيتامين سي ومضادات الأكسدة وفيتامين ب والذي يؤمن للبشرة الترطيب الدائم، بالإضافة إلى ذلك فهو يحمي البشرة في النهار من أشعة الشمس الضارة، ومن جهة أخرى سوف تلاحظين أن البشرة أصبحت ذات لون واحد ولا توجد بها أي تصبغات.

شاهد أيضًا: كريم طبي لازالة سواد الشفايف

مكونات كريم بيوديرما

كريم بيوديرما للتفتيح الليلي

يتكون الكريم من مجموعة فيتامينات بالإضافة إلى احتوائه على خلاصة اللاميناريا وبالتالي يمكن إنتاج مادة الإيلاستين التي تحافظ على مرونة البشرة وبالتالي تصبح أكثر نعومة وحيوية وبياض، كما أنه يحتوي على خلاصة مجموعة من الأعشاب البحرية الصفراء والبنية.

  • ومن أبرز مميزاته أنه خفيف على البشرة وذو قوام كريمي ناعم وبالتالي يمكن للبشرة أن تمتصه بشكل سريع، كما يتميز بأنه يكون طبقة يمكنها أن تفصله عن الجلد فلا يصاب بالجفاف ولذلك فهو آمن الاستعمال على الجلد كما قال الخبراء وكذلك فهو يحسن من صلابة البشرة ويساعد في تنعيم الخطوط الدقيقة التي تظهر على الجلد.
  • يحتوي على تقنية لوميريفيل والتي يستخدمها الأطباء المتخصصون في الأمراض الجلدية من أجل إعادة البشرة الداكنة إلى لونها الطبيعي.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم للشعر الجاف من الصيدلية للاطفال

طريقة استخدام كريم بيوديرما للتفتيح الليلي

إذا كنتِ تعانين من البشرة الداكنة بسبب أشعة الشمس أو البشرة المصابة ببعض التصبغات واللون الغير موحد، فإن كريم بيوديرما للتفتيح الليلي من أكثر الأنواع التي تؤتي ثمارها بسرعة، وطريقة استخدامه هي:

  • في البداية اغسلي الوجه جيدًا ثم قومي بتجفيفه بمنشفة قطنية.
  • بعد التأكد من تجفيف البشرة امسحي وجهك بالتونر المناسب مع نوع بشرتك.
  • في الليل ضعي الكريم مع التدليك من الأسفل إلى الأعلى حتى يمتصه الجلد تمامًا.
  • ضعي الكريم كل ساعتين إذا كنتِ خارج المنزل في المساء، وذلك لكي لا تفقدي فائدته.

شاهد أيضًا: كريم لتفتيح الشفايف من الصيدلية

في الختام، فإن منتجات بيوديرما هي من أهم المنتجات التي تصنع الكريمات التي تستخدم للوجه والجسم ولذلك إذا كنتِ ترغبين في الحصول على كريم بيوديرما للتفتيح الليلي فكل ما عليكِ هو قراءة هذه المعلومات بالكامل لكي تتعرفين على مميزاته وطريقة استخدامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.