التخطي إلى المحتوى

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر واسعارها يبحث عنه الكثير ممن يعانون من اسمرار البشرة، ووجود العديد من البقع التي قد تسبب حرجًا كبيرًا، وفي مصر هناك العديد من المستحضرات الطبية الفعالة في تفتيح لون البشرة، والتي تختلف فيما بينها من حيث التركيبة، والسعر، والمفعول، كما أنها تختلف باختلاف نوع البشرة، ومن خلال موقع الوفاق سنتعرف على مزيد من التفاصيل حول أفضل كريمات تفتيح البشرة في الصيدليات.

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر واسعارها

العديد من الفتيات يبحثن باستمرار عن كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر واسعارها حيث هنا  العديد من الأنواع التي  تساعد بشكل فعال في تفتيح البشرة بصورة آمنة، وخلال فترة قصيرة، وفيما يلي سنتعرف على مجموعة من أفضل كريمات تفتيح البشرة من الصيدلية:

كريم غارنييه Garnier Skin Active Fast Fairness

  • غارنييه هو أحد أفضل كريمات تفتيح البشرة المتوفرة بالأسواق المصرية، فهو من الأنواع المميزة والفعالة، والتي تتناسب مع كافة أنواع البشرة المختلفة، سواء كانت البشرة الدهنية أو الحساسة.
  • كما يتميز بأنه يتكون من مجموعة من المكونات الطبيعية ذات الفاعلية الكبيرة، والذي يعد الليمون أهمها، وذلك بالإضافة إلى احتوائه على عدد كبير من الفيتامينات الضرورية للبشرة مثل فيتامين سي.
  • يساعد كريم غارنييه في حماية البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية الطويلة والمتوسطة للشمس، والتي تتسبب بشكل رئيسي في إصابة البشرة بالتصبغات والغمقان.
  • حيث يقوم الكريم بمنح البشرة لون موحد، ويساعد في تفتيحها ومنحها نضارة وإشراقة طبيعية، ويبلغ سعر عبوة كريم جارنيه بحجم 25 مل حوالي 27 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: سعر كريم بروباميثون

كريم نيفيا الوردي للتفتيح Nivea Care

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر واسعارها

  • كريم نيفيا هو أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء، حيث يساعد في توحيد لون البشرة وتفتيحها خلال وقت قصير، كما يمنح البشرة الترطيب التي تحتاج إليه.
  • يحتوي كريم نيفيا لتفتيح البشرة على الجلسرين الذي يتميز بفاعليته في الترطيب سواء للبشرة أو الجسم، كما يحتوي كريم نيفيا على مواد مضادة لالتهابات الجلد.
  • يساعد في حماية البشرة من ظهور التجاعيد بها، وذلك لاحتوائه على مادة السلفات، ويحتوي أيضًا على عامل حماية بنسبة 15%، ولذلك يفضل عدم وضعه على البشرة في حالة التعرض للشمس الحارقة.
  • يبلغ سعر كريم نيفيا لتفتيح البشرة في مصر 35 جنيه مصري تقريبًا.

اقرأ أيضًا: سعر كريم لاميفين Lamifen في مصر

كريم تفتيح البشرة طبي

الكريم الطبي يعد أفضل أنواع كريمات التفتيح، وذلك لانخفاض أعراضه الجانبية بسبب عدم احتوائه على المواد الكيميائية، وفيما يلي سنتعرف على أفضل أنواع كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر واسعارها:

كريم فير اند لفلي Fair And Lovely

  • يعد كريم فير اند لفلي أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء مجرب وفعال، حيث يعد من أقدم وأشهر كريمات التفتيح الطبية التي يمكن الحصول عليها من الصيدليات.
  • يتميز كريم فير اند لفلي بتركيبته المميزة ذات الفاعلية الكبيرة في ترطيب البشرة وتفتيحها، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من المواد الفعالة مثل فيتامين C، وفيتامين B، وفيتامين E، ونياسيناميد، والتي تعمل جميعها على تغذية البشرة، وتفتيح لونها.
  • من أهم مميزات كريم فير اند لفلي هي قدرته على القضاء على مشكلة الكلف التي تصيب البشرة، وكذلك أي أنواع أخرى من مشاكل البشرة المختلفة.
  • فير اند لفلي يبلغ سعره في الصيدليات تقريبا 95 جنيه مصري، وذلك للنوع الأصلي المالتي فيتامين.

اقرأ أيضًا: كريم تفتيح الوجه سريع المفعول رخيص

كريم بيزلين Beesline Cream

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر واسعارها

  • كريم بيزلين هو من أفضل أنواع كريمات تفتيح البشرة، والذي يشتهر بفاعليته الكبيرة في تفتيح درجة لون البشرة خلال فترة قصيرة جدًا، ويظهر ذلك بوضوح في زيادة الطلب عليه من الصيدليات بشكل كبير بالرغم من ارتفاع سعره مقارنةً بأنواع كريمات تفتيح البشرة الأخرى.
  • بيزلين طريم  يقوم بتغذية البشرة، وترطيبها، وتفتيحها، كما يتكون من مجموعة كبيرة من المواد الفعالة الطبيعية مثل حامض اللبن والبقدونس.
  • يبلغ سعر كريم بيزلين هو كريم تفتيح الوجه سريع المفعول 390 جنيه مصري تقريبًا.

إلى هنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أفضل كريم تفتيح البشرة من الصيدلية في مصر واسعارها، والتي حظيت بنسبة عالية من المبيعات، وذلك نظرًا لفاعليتها وسرعة نتائجها، كما تعرفنا على سعر كل نوع منهم في الصيدليات المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.