التخطي إلى المحتوى

كريم روز الأصلي يحتوي على العديد من الخصائص الفعالة.. التي يمكنها أن تؤثر بالإيجاب على صحة البشرة، كما أن هذا الكريم يعمل على علاج بعض المشاكل التي تزعج الفتيات.. وعبر السطور المقبلة سنسلط الضوء على هذا النوع من الكريمات؛ حتى يتسنى لكِ إمكانية التعرف على كل ما له علاقة بهذا المنتج.

اقرأ أيضًا: سعر كريم السعد الأصلي

كريم روز الأصلي:

دواعي استخدام كريم روز
دواعي استخدام كريم روز

في حال كنتِ تعانين من التصبغات البقع ذات اللون الداكن في بعض المناطق من الجسم.. فالحل يكمُن في استخدام كريم روز الأصلي، حيث يعمل على الحد من تلك المشاكل.

الفضل في ذلك الأمر يعود إلى أنه يحتوي على الأعشاب الطبيعية والزيوت التي تعمل على علاج البشرة بشكل عميق.. وإليكِ الفوائد العديدة التي يتضمنها في التالي:

  1. يعمل على تفتيح البشرة.. والتخلص من البقع الداكنة والتصبغات التي تصيب الجلد، كذلك يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية الفعالة.
  2. يساعد على تنظيف مسام البشرة.. كما يوفر لها القدر الكافي من الترطيب والحماية.
  3. يعاون على الحماية من الأشعة فوق البنفسجية.. والتي يمكنها التأثير بصورة سلبية على البشرة وصحتها.
  4. يحافظ على اللون الطبيعي للبشرة.. وفي حال أن فقدته، فيعمل على استعادة هذا اللون مرة أخرى،.. حتى أن معدل التفتيح الذي يمنحه لكِ يعادل درجتين.
  5. يمنح البشرة النضارة واللمعان.. فضلًا عن أنه يمنحها التنظيف العميق ويساعد على التخلص من الشوائب التي تظهر عليها.
  6. من الممكن الاعتماد عليه للتخلص من الآثار والبقع ذات اللون البني.. والتي عادةً ما تنتج عن الإصابة بحب الشباب.
  7. يمنح البشرة القدر الكافي من النعومة.. وهو ما يجعلها تشبه بشرة الأطفال.
  8. من الكريمات الفعالة والآمنة على البشرة الحساسة.. كما يوفر لها الحماية من أشعة الشمس.

1. الفرق بين النوع الأصلي والمقلد من كريم روز

الفرق بين النوع الأصلي والمقلد من كريم روز
الفرق بين النوع الأصلي والمقلد من كريم روز

عقب الاطلاع على الفوائد العديدة التي يمكن الحصول عليها من خلال استخدام كريم روز الأصلي.. نشير إلى وجود بعض العوامل التي من خلالها يمكنكِ التمييز بين النوع الأصلي والمقلد، ومن تلك العوامل ما يلي:

  1. البار كود وشكل التغليف الخاص بالعبوة يمكن من خلاله التمييز بين النوع الأصلي والتقليد.. كما يمكن الاستدلال على الباركود الأصلي من خلال الموقع الرسمي التابع للشركة المنتجة، ناهيك عن أن السعر كذلك يختلف.
  2. تميل درجة لون النوع الأصلي إلى اللون الداكن بعض الشيء.. على عكس النوع المقلد الذي يملك درجة لامعة، ومن هنا نشير إلى أن النوع الأصلي ذو لون يشبه اللون البني الفاتح.
  3. في حال أن لاحظتِ أن رائحة الكريم نفاذة للغاية.. فينبغي عليكِ معرفة أن هذا النوع هو التقليد؛ نظرًا إلى أن المنتج الأصلي من هذا النوع لا يملك رائحة عطرة من الأساس.

اقرأ أيضًا: كريم ابيدو

2. نصائح هامة عند استخدام كريم روز

نصائح هامة عند استخدام كريم روز
نصائح هامة عند استخدام كريم روز

توجد بعض التعليمات والنصائح الهامة.. التي في حال أن تم الالتزام بها، فسيتسنى لكِ إمكانية الحصول على النتائج المرجوة منه، وإليكِ تلك التعليمات من خلال الآتي:

  1. ينبغي الاهتمام بغسل اليدين جيدًا قبل البدء باستخدام هذا الكريم.. والأمر ذاته ينطبق على الوجه.
  2. لا يتم وضع هذا الكريم على البشرة بالتزامن مع وضع مستحضرات التجميل.
  3. من الأفضل ألا يتم استخدام أيٍ من العطور في المنطقة التي يتم تطبيق هذا الكريم عليها.. حتى لا تؤدي تلك العطور إلى الإصابة بتهيج الجلد أو الحساسية.
  4. الأفضل أن يتم التأكد من تنظيف البشرة أولًا.. وذلك باستخدام الغسول المناسب معها وبالطبع استخدام الماء الفاتر.
  5. في حال كنتِ تستخدمين أيٍ من الكريمات الموضعية الأخرى في الوقت ذاته.. فسيتوجب عليكِ مراجعة الطبيب المختص؛ تجنبًا لتفاعل المكونات الداخلة في تركيب تلك المستحضرات.. مما ينعكس بالسلب على صحة البشرة.
  6. تناول الفاكهة والخضراوات سيكون من الأمور المفيدة.. التي يمكنها أن تعمل على تعزيز فوائد استخدام هذا الكريم، إلى جانب أن الالتزام بالتغذية الصحيحة بشكل عام.. يمكنه أن يؤتي بثماره في الأمر ذاته.
  7. من الممكن استخدام الصابون عند تعقيم اليدين.. وذلك قبل استخدام الكريم على البشرة.
  8. تجنبي إضافة طبقة سميكة من هذا الكريم على البشرة.. حتى يكون من السهل على الجلد امتصاصه، بما يعود على الصحة بالنفع.
  9. من الأفضل ألا يتم التعرض إلى أشعة الشمس.. أو أي مصدر من مصادر الضوء؛ تحسبًا لأن يكون هذا المنتج يحتوي على أيٍ من المكونات التي تتفاعل بشكل سلبي مع الضوء أو الحرارة.

اقرأ أيضًا: كريم اكرتين للتصبغات

بذلك نستنتج أن كريم روز الأصلي.. يحتوي على الكثير من الأعشاب الطبيعية، التي يمكنها أن تعمل على تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة والاسمرار الناتج عن التعرض للشمس.. ولكن لا زال يتوجب عليكِ الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا قبل استخدامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.