التخطي إلى المحتوى

kelly كريم كيلي يحتوي على العديد من المزايا التي تحتاج البشرة إليها.. ولكن الأمر يعتمد على الحصول على النوع الأصلي منه أولًا؛ لذا سنتعرف على كل ما له علاقة بهذا المنتج.. وأهم الفوائد التي يتضمنها في الفقرات القادمة.

اقرأ أيضًا: كريم جونسون Johnson

كريم كيلي kelly:

كايلي كريم
كايلي كريم

العديد من الكريمات المتاحة في الصيدليات الآن يمكنها أن تعاونك في الحصول على التفتيح للبشرة.. لكن كريم كيلي لا يقتصر دوره على التفتيح فقط، وإليكِ دواعي استخدامه فيما يلي:

  1. من الكريمات الشعبية التي تعاون على تفتيح البشرة.. والحفاظ على معدل الترطيب داخلها.
  2. بفضل التركيبة الغير دهنية التي تميز هذا النوع من الكريمات.. يمكن للبشرة امتصاصه في أقل وقت ممكن.
  3. يعاون على خفض معدل ظهور الخطوط الدقيقة على الجلد.. كما يساعد على الحد من التجاعيد التي يمكنها أن تصيب البشرة.
  4. من الممكن استخدامه لعلاج حب الشباب الذي يصيب البشرة.. ناهيك عن قدرته الفائقة في التخلص من النمش والبقع الداكنة التي تصيب الجلد.
  5. بإمكانكِ استخدامه عند إزالة مستحضرات التجميل.. لأنه في تلك الحالة سيكون خفيفًا على الجلد، ولن يؤدي إلى الإصابة بالالتهابات.
  6. في بعض الأحيان قد تستخدمه الفتيات كأحد كريمات الأساس.. بالإضافة إلى أنه يعمل على وقاية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.

1. الفرق بين كريم كيلي الأصلي والتقليد

الفرق بين كريم كيلي الأصلي والتقليد
الفرق بين كريم كيلي الأصلي والتقليد

نظرًا للإقبال الشديد على استخدام هذا النوع من الكريمات.. فقد لجأت بعض الشركات لإنتاج نوع مقلد منه، وإليكِ طرق التمييز بينهما في الآتي:

  • المنتج الأصلي من هذا الكريم يظهر باللون الأبيض.. بينما النوع المقلد فيأخذ اللون المائل إلى الأصفر بعض الشيء.
  • اللون الأحمر الفاتح هو اللون المميز لعبوة الكريم الأصلي.. بينما التقلد فلون العبوة الخاصة به تميل إلى اللون الأحمر الداكن.

بعد التعرف علي كريم كيلي اقرأ أيضًا: كريم روفيناك Rofenac

2. طريقة استخدام كيلي بيرل كريم

طريقة استخدام كيلي بيرل كريم
طريقة استخدام كيلي بيرل كريم

هناك بعض الخطوات التي تتيح لكِ إمكانية الحصول على النتائج المرجوة من خلال استخدام كريم كيلي.. وإليكِ الخطوات اللازمة لذلك في السطور المقبلة:

  1. ينبغي أن يتم استشارة الطبيب المختص أولًا.. للتعرف على ما إن كان هذا الكريم سيتناسب مع نوع البشرة أم لا.
  2. قومي بغسل الجلد جيدًا.. باستخدام الصابون أو الغسول المخصص لتنظيف البشرة؛ للتخلص من الشوائب والأتربة العالقة على البشرة.. مع مراعاة التأكد من تجفيف البشرة قبل استخدام الكريم.
  3. يتم وضع كمية بسيطة من الكريم على الجلد مباشرةً.. حتى يكون من السهل على البشرة امتصاصه.
  4. الأفضل أن يتم استخدام هذا الكريم في الليل.. مع العلم أنه لا ينبغي أن تزيد مدة استخدامه على الجلد عن 6 ساعات على أقل تقدير.
  5. عقب مرور تلك المدة فينبغي أن يتم تنظيف البشرة.. باستخدام الماء الدافئ.
  6. لا ينبغي أن يتلامس هذا الكريم مع العينين أو الشفاه.
  7. من الممكن أن يتم استخدامه على الإبطين أو الكوعين.. مع العلم أنه لا يجوز أن يتم استخدامه على المناطق التي تتضمن الجروح المفتوحة، أو الحبوب أو التقرحات.. حتى لا يكون السبب في إصابتها بالالتهابات أو التلوث.

3. موانع استخدام كريم كيلي

موانع استخدام كريم كيلي
موانع استخدام كريم كيلي

هناك بعض الحالات التي لا ينبغي عليها استخدام هذا النوع من الكريمات.. وإليكِ تلك الحالات التي تتطلب الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا في التالي:

  • خلال فترة استخدام الكريم لا ينبغي استخدام العطور.
  • الأفضل ألا يتم استخدام هذا الكريم على مدار شهور الحمل.. أو خلال فترة الرضاعة؛ لأنه قد يكون السبب في الآثار السلبية والمضاعفات سواء على صحة الجنين أو صحة الأم.
  • لا يجوز استخدام هذا المنتج بكميات كبيرة.. لأنه مع مرور الوقت قد يصيبها بالاحمرار أو الحساسية.
  • في حال كنتِ تعانين من الحساسية ضد المكونات الداخلة في تركيب هذا الكريم.. فينبغي الحصول على موافقة الطبيب أولًا، وتجنب استخدامه إن لاحظتِ تفاقم الحالة.
  • لا يجوز أن يتم استخدام هذا الكريم من قِبل من يعانون من الأمراض الجلدية.. التي تتطلب استخدام الكريمات الموضعية، كما تشمل التعليمات المصابين بالأمراض المزمنة.. التي تستدعي استخدام الأدوية الأخرى.
  • ضرورة التأكد من أن هذا الكريم مناسب لنوع البشرة.. علاوة على أنه ينبغي عليكِ استخدام أي نوع من كريمات الحماية من الشمس؛ قبل الخروج من المنزل بـ 30 دقيقة على أقل تقدير.
  • تجنبِ استخدام هذا الكريم في حال الدخول إلى المطبخ.. أو التعرض إلى درجة الحرارة المرتفعة بشكل عام؛ لأنه قد يضر بصحة البشرة في تلك الحالة.
  • عند الإصابة بالحكة الجلدية أو الالتهابات التي تؤدي إلى احمرار الجلد أو حساسية الجلد.. فينبغي الامتناع عن استخدام هذا المنتج على الفور، والتوجه للطبيب ومن ثم الحصول على المساعدة اللازمة.

اقرأ أيضًا: كريم ديرموفيت Dermovate

من خلال ما سبق نجد أن كريم كيلي.. يحتوي على العدد من المكونات الفعالة التي يمكنها أن تعاون على تفتيح البشرة، كما يوفر لها المعدل الكافي من الترطيب والحماية.. لكن استخدامه لا زال يحتاج إلى الحصول على موافقة الطبيب المختص أولًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.