التخطي إلى المحتوى

كريم لحبوب الوجه يأتي في مقدمة الحلول التي يلجأ لها الكثير من الأشخاص ممن يعانون من تلك البثور.. التي يمكنها أن تؤثر على مظهر الجلد والبشرة بصورة سلبية، وعبر الفقرات التالية سنقدم لكم العديد من المنتجات التي يمكن الاعتماد عليها في حل تلك المشكلة.

أفضل كريم لعلاج الحبوب كريم رتن اي
كريم فعال للتخلص من البثور أكرتين كريم

اقرأ أيضًا: فوائد كريم اكرتين

كريم لحبوب الوجه

كريم لحبوب الوجه.
كريم لحبوب الوجه.

هناك العديد من الأشخاص ممن يعانون من تلك البثور المؤلمة.. التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على مظهر البشرة، وبواسطة ما يلي سنتعرف على أفضل كريم لحبوب الوجه:

  • كريم ديفرين: يحتوي على المادة الفعالة أدابالين والتي يصل تركيزها إلى 0.1%.. كما يمكن الحصول عليه على صورة جيل أو كريم، وكذلك يوجد الكريم المخصص للقضاء على الرؤوس السوداء الذي يصل حجمه إلى 30 جرام.. ومن هنا نشير إلى أنه يعمل على منع انسداد المسام ويعاونك على التخلص من مشكلة حب الشباب، بالإضافة إلى أنه يعمل على تقشير البشرة.. والتخلص من البقع والتصبغات.
  • كريم أكرتين: المادة الفعالة في هذا الكريم هي مادة التريتنوين.. كما أنه من المنتجات سريعة الامتصاص، وكذلك متاح بتركيز 0.25% وتركيز 0.5%.. علاوة على أن وزنه يصل إلى 30 جرام، ويعمل على تحسين معدل إنتاج الكولاجين ويعاون على منع انسداد مسامات البشرة.. بالإضافة إلى أنه يعمل على حماية طبقات الجلد من أشعة الشمس الضارة.. ويعاون أيضًا على تفتيح البقع الداكنة والقضاء على التصبغات، وكذلك تحسين التجاعيد الخفيفة والتخلص من حب الشباب.. وتقشير البشرة للتخلص من مشكلة الصدفية.
  • كريم بايوديرمات سيبيوم جلوبال: يعمل على إعادة تشكيل إنتاج الدهون في الجلد.. للحصول على إفرازات دهنية شبيهة بتلك الإفرازات الصحية التي تحتاج إليها البشرة، وكذلك يمنع ظهور الرؤوس السوداء والحبوب.. كما يشتمل على أحماض الألفا هيدروكسي التي تعمل على تقشير طبقات الجلد السطحية وتحفيز ظهور طبقة أخرى أكثر نقاءً، بالإضافة إلى أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يعمل على تقشير خلايا الجلد، وحمض الليمون الذي يعمل على تنظيف البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء والبثور.. ولا سيما الزنك الذي يعمل على ترطيب البشرة والتخلص من الاحمرار الذي ينتج عن الإصابة بالالتهابات.

اقرأ أيضًا: كريم مرطب للبشرة المختلطة طبيعي

أفضل كريم للقضاء على البثور

أفضل كريم للقضاء على البثور
أفضل كريم للقضاء على البثور

ضمن إطار التعرف على أفضل نوع كريم لحبوب الوجه.. نشير إلى وجود المزيد من المنتجات التي يمكنها حل تلك المشكلة، والتي سنتعرف عليها من خلال الآتي:

  • أكني فري كريم: يشتمل على المادة الفعالة تريتينوين بتركيز 0.5%.. والتي من السهل على البشرة امتصاصها، كما أن حجم العبوة يصل إلى 30 جرام.. ويعمل هذا المنتج على التخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء، إلى جانب ذلك فهو يعاون على التخلص من مشكلة المسام الواسعة وطبقات الدهون التي تتراكم على الجلد.. وكذلك يعمل على التخلص من الخطوط الدقيقة التي تظهر على البشرة، ويعمل على تقشير الجلد والتخلص من طبقات الجلد الميت.. إلى جانب ذلك فهو يعمل على الحد من البقع الداكنة كذلك.
  • كريم لاروش بوزيه ايفاكلار ديو: يشتمل على تركيبة غير دهنية من السهل على الجلد امتصاصها… كما أنها لا تؤدي إلى الإصابة بالحساسية أو تعرض المسام إلى الانسداد، وكذلك لا يحتوي على مادة البارابين التي يمكنها أن تضر بصحة الجلد.. ويحتوي على السيراميد الذي يعمل على الحماية من العلامات البنية والحمراء والنياسيناميد التي تتضمن مضادات الالتهابات والتي تعمل على تسكين الألم.. بالإضافة إلى بيروكتون اولامين المقاومة لانتشار البكتيريا، وحمض السالسيلك الذي يعمل على تقشير طبقات الجلد السطحية، وحمض اللينوليك الذي يعمل على تنظيم إنتاج الكيراتين.
  • رتن اي كريم: يدخل في ترتجدر الإشارة إلى أن (موقع الوفاق – dealifnd.com) غير مسئول عن استخدام أيًا من هذه المنتجات دون استشارة الطبيب.كيبته المادة الفعالة تريتينوين ويتوافر بتركيز 0.25% وتركيز 0.5% وكذلك 0.1%.. كما يصل حجمه إلى 30 جرام، ويعمل على علاج حب الشباب وتفتيح البقع الداكنة.. ناهيك عن أنه يعمل على تقشير التصبغات الجلدية، ويعاون أيضًا على الحد من ظهور البثور والرؤوس السوداء.. ويعاون أيضًا على التخلص من التجاعيد الخفيفة.

اقرأ أيضًا: كريم هاي كوين واكرتين

بالنظر لما سبق فقد أشرنا إلى أفضل نوع كريم لحبوب الوجه.. حيث يوجد كريم أكرتين وكريم ديفرين، فضلًا عن كريم رتن اي.. تجدر الإشارة إلى أن (موقع الوفاق – dealifnd.com) غير مسئول عن استخدام أيًا من هذه المنتجات دون استشارة الطبيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.