التخطي إلى المحتوى

كريم يوسيرين النهدي نال القدر الكافي من الشهرة.. والفضل في ذلك يعود إلى المزايا التي لا حصر لها التي يتضمنها هذا المنتج على وجه الخصوص، والتي سنتعرف عليها عبر الفقرات اللاحقة.

أهمية يوسيرين كريم التخلص من التصبغات
ميزة كريم يوسيرين ترطيب الجلد

اقرأ أيضًا:  فوائد كريم ديفرين

كريم يوسيرين النهدي

كريم يوسيرين النهدي.
كريم يوسيرين النهدي.

توجد العديد من الاستخدامات التي يدخل بها كريم يوسيرين النهدي، والتي سنتعرف عليها عبر النقاط التالية:

  • السيروم المزدوج الفعالية Even Pigment Perfector Dual Serum: يعمل على التخلص من البقع الداكنة ويعاون أيضًا على تجديد خلايا البشرة.. بالإضافة إلى أنه يعمل على منح البشرة الإشراقة اللازمة، وكذلك تظهر النتائج الخاصة به عقب مرور أسبوعين فقط من الاستخدام.. ومن هنا نشير إلى أنه يصلح للاستخدام في الصباح على الوجه والعنق.
  • مصحح البقع Even Pigment Perfector Spot Corrector: يعاون على منع ظهور البقع مرة أخرى.. بالإضافة إلى أنه يعمل على حل مشكلة فرط التصبغ بصورة فعالة للغاية.. حيث يمكن استخدامه مرة واحدة في اليوم سواء في الصباح أو في المساء؛ للحصول على أفضل النتائج.
  • كريم النهار المضاد للتصبغ Even Pigment Perfector Day SPF30: هذا المنتج فعال للغاية لحماية البشرة من أشعة الشمس.. بالإضافة إلى أنه يعد كريم نهاري يوفر لها قدر كبير من الترطيب.
  • الكريم الليلي Even Pigment Perfector Night: يشبه الأنواع السابق الإشارة إليها في أنه يعمل على التخلص من البقع الداكنة.. كما يعاون على تجديد خلايا الجلد الميت، وخاصةً في حال أن تم استخدامه خلال الليل ووضعه مرة واحدة على العنق والوجه.
  • الكريم النهاري للبشرة الجافة Eucerin Hyaluron-Filler Day Cream: هو ذلك الكريم النهاري الذي يعمل كمضاد للتجاعيد التي من الممكن أن تطرأ على البشرة الجافة خاصةً.. حيث يشتمل على عامل الحماية من الشمس، والأشعة فوق البنفسجية.. بما يعمل على منع الشيخوخة المبكرة، والتخلص من عمق التجاعيد التي تظهر على البشرة.
  • كريم اليدين UreaRepair PLUS Hand Cream 5% Urea: هذا النوع من الكريمات مناسب جدًا مع البشرة الناضجة.. والبشرة التي تعاني من الجفاف، بالإضافة إلى البشرة المصابة بالصدفية، فهو ناعم ولطيف على الجلد بصورة ملحوظة.

اقرأ أيضًا: كريم مرطب للبشرة المختلطة طبيعي

أفضل أنواع يوسيرين كريم

أفضل أنواع يوسيرين كريم
أفضل أنواع يوسيرين كريم

ضمن إطار التعرف على المعلومات المتاحة حول كريم يوسيرين النهدي نشير إلى وجود المزيد من الأنواع التي يشتمل عليها هذا الكريم، والتي وردت كالتالي:

  • كريم الجسم UreaRepair PLUS Body Cream 5% Urea: يتناسب هذا النوع من الكريمات مع الأشخاص المصابين بالصدفية وداء السكري.. كما يوفر الراحة الفورية للبشرة، وكذلك يعمل على التخلص من أعراض البشرة الجافة لمدة تصل إلى 48 ساعة.
  • كريم العناية بالوجه Eucerin AtopiControl Face Care Cream: هذا النوع يشتمل على 12% من الزيوت.. التي تعمل على تغذية البشرة وتهدئتها.. كما يعمل على تغذية البشرة الأتوبية على وجه التحديد، والمميز في هذا النوع هو أنه لا يحتوي على العطور والبارابين الذي يمكنه التأثير بصورة سلبية على صحة الجلد والوجه.. بما يقود للإصابة بالتهاب الجلد التحسسي.
  • الكريم المسكن للبشرة Eucerin DermoPurifyer Adjunctive Soothing Cream: يعمل على تسكين البشرة الخاضعة إلى العلاج الطبي للتخلص من حب الشباب.. فضلًا عن أنه يوفر الترطيب الكثيف إلى البشرة، ناهيك عن أنه يعمل على التخلص من مشكلة الجفاف.. وكذلك يعمل على التهدئة من تهيج الجلد والاحمرار المصاحب له.
  • كريم Eucerin DermoPurifyer Skin Renewal Treatment: يعمل على فتح المسام والحد من الشوائب التي تعلق بها.. كما يتم استخدام هذا الكريم في منع ظهور تلك المشكلة مرة أخرى، وكذلك دعم وتجديد خلايا البشرة والحصول على المظهر الأنيق واللون الموحد لها.
  • كريم اليدين Eucerin AtopiControl Hand Cream: يعمل هذا الكريم على التخلص من المشاكل التي تعاني منها البشرة.. والتي يأتي في مقدمتها مشكلة التهاب الجلد التأتبي والإكزيما.. كما يوفر القدر الكافي من الراحة للبشرة الجافة والتي تعاني من التهيج أو الحكة.

اقرأ أيضًا: كريم هاي كوين واكرتين

بالنظر لما سبق فقد أشرنا إلى أهم المعلومات المتاحة عن كريم يوسيرين النهدي، والذي يعمل على مكافحة التصبغات.. تجدر الإشارة إلى أن (موقع الوفاق – dealifnd.com) غير مسئول عن استخدام أيًا من هذه المنتجات دون استشارة الطبيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.