التخطي إلى المحتوى

هل تبحث عن منتج يساعد في تحسين مظهر وملمس بشرتك؟ هل تريدين شيئًا يقلل من علامات الشيخوخة ويوفر لك الترطيب؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون كريم مقشر للوجة سريع المفعول هو ما تحتاجه تمامًا، تابع القراءة لمعرفة المزيد.

كريم مقشر للوجة سريع المفعول

كريم مقشر للوجة سريع المفعول
كريم مقشر للوجة سريع المفعول
  1. مقشر الوجه La Roche-Effaclar Duo: هو كريم مقشر للوجة سريع المفعول يساعد على إزالة الخلايا الميتة وندبات حب الشباب وتأخير ظهور علامات الشيخوخة، إنه أحد أفضل 10 كريمات لتقشير الوجه ومناسب لجميع أنواع البشرة.
  2. قناع تقشير الوجه من هيمالايا: تم تصميم قناع التقشير اللطيف هذا لإزالة خلايا الجلد الميتة، وتنظيف المسام، وتحسين ملمس البشرة. كما أنه فعال في تقليل علامات الشيخوخة.
  3. كريم أكريتين: يتوفر كريم أكريتين بتركيزين (0.025٪ و 0.05٪) وهو فعال في علاج البثور الحمراء والسوداء والعيوب الأخرى على الجلد. وهو علاج سريع المفعول لحب الشباب. ومن ثم يعمل على تقليل ظهور ندبات حب الشباب.
  4. مقشر أفينو اليومي للوجه: تم تصميم مقشر الوجه اللطيف هذا لتقشير البشرة وتنقيتها. كما يوفر تنظيفًا عميقًا لإزالة الأوساخ والشوائب بينما يساعد أيضًا على تفتيح البشرة وترطيبها.

تابع أيضاً: كريم ترطيب للجسم

أفضل كريم مقشر ومبيض للوجة

أفضل كريم مقشر ومبيض للوجة
أفضل كريم مقشر ومبيض للوجة
  1. كريم Fair Seed: يعتبر كريم Fair Seed من أفضل 5 كريمات تقشير للبشرة الدهنية في الصيدلية، وهو مصنوع من حمض اللاكتيك بالإضافة إلى مكونات طبيعية أخرى.
  2. جل زاروتكس: جل زاروتكس هو كريم مقشر للوجة سريع المفعول آمن ومضمون للوجه ومثالي للبشرة الدهنية وحب الشباب.
  3. مقشر ذي بودي شوب: قطرات من مقشر الضوء من ذي بودي شوب هو كريم تقشير وتبييض رائع للوجه.
  4. Garnier SkinActive Micellar Cleansing Milk: Garnier SkinActive Micellar Cleansing Milk هو كريم مقشر ومبيض لطيف للوجه. كما يمكن استخدامه ليلاً ونهارًا.

تابع أيضاً: مقشر طبيعي للوجه سريع المفعول

مقشر طبي للبشرة الحساسة

  1. مقشر طبي بتركيبة زيت جوز الهند من بالمر: هو الخيار الأفضل للبشرة الحساسة. حيث إنه يتكون من مكونات طبيعية، مثل مستخلص الليتشي وزيت جوز الهند وزبدة الشيا.
  2. مقشر الوجه فائق الدقة من لاروش بوزيه: هو كريم مقشر للوجة سريع المفعول لطيف يساعد على تقليل ظهور المسام والرؤوس السوداء.
  3. مقشر Vichy Normaderm للبشرة الحساسة: هو مقشر لطيف يساعد على إزالة الشوائب وفتح المسام.

أفضل كريم مقشر لإزالة الجلد الميت

أفضل كريم مقشر لإزالة الجلد الميت
أفضل كريم مقشر لإزالة الجلد الميت
  1. كريم Elena Rubin Refine: هذا الكريم مقشر لطيف قائم على حمض الجليكوليك يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة، تاركًا وراءها بشرة أكثر نعومة ونعومة.
  2. مقشر الوجه اليومي لبشرة مشرقة من Aveeno: يتكون هذا المقشر من مستخلص الصويا الطبيعي. كما يحتوي على الحبوب الدقيقة التي تزيل خلايا الجلد الميتة بلطف وتساعد على توحيد لون البشرة.
  3. مقشر كريم نيوتروجينا: ينظف هذا الكريم البشرة بعمق ويزيل طبقة الجلد الميتة. ومن ثم يترك وراءها بشرة ناعمة.
  4. كريم ديفرين: يحتوي هذا الكريم على عامل تقشير لطيف يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة بينما يساعد أيضًا على تفتيح البقع الداكنة وإزالة الشوائب.

تابع أيضاً: مقشر بيجمانورم

أسئلة شائعة:-

هل كريم التقشير يفتح البشرة؟
  • لا، كريم التقشير لا يفتح الجلد، بدلاً من ذلك، فهو يقشر الجلد، مما يعني أنه يزيل خلايا الجلد الميتة، وينظف ويزيل الشوائب، ويساعد على تقليل علامات الشيخوخة.
  •  من المهم استخدام كريمات التقشير بشكل صحيح، حيث يمكن أن تكون قاسية على الجلد إذا تم استخدامها كثيرًا أو بكميات كبيرة جدًا.
  • عند استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن تساعد كريمات التقشير في تحسين مظهر وصحة الجلد.
ما هو افضل مقشر كيميائي؟
  • أفضل تقشير كيميائي للبشرة هو Drunk Elephant TLC Sukari Babyfacial Mask لتقشير عميق للبشرة الباهتة وتوهج مذهل.
  • تم تصميم هذا المنتج للمساعدة في تفتيح البشرة الباهتة وإزالة خلايا الجلد، وإظهار بشرة أكثر إشراقًا ونعومة.
  •  يحتوي على مزيج من أحماض الجليكوليك والساليسيليك التي تساعد على تقشير البشرة وتنقيتها، بينما تساعد مضادات الأكسدة والببتيدات على تغذية البشرة وحمايتها.
  • هذا المنتج آمن لجميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه بشكل منتظم للحصول على أفضل النتائج.
  • مع الاستخدام المنتظم، يمكن أن يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، ومن ثم علامات الشيخوخة الأخرى.

في الختام، من المهم اختيار كريم مقشر للوجة سريع المفعول مناسب لنوع بشرتك. كريم Adapalene Gel هو خيار سريع المفعول وفعال لعلاج البثور الحمراء والسوداء على الجلد،كما يمكن أيضًا استخدام مقشرات طبيعية أخرى مصنوعة من مكونات المطبخ، مثل مقشر القهوة وزيت جوز الهند.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.