التخطي إلى المحتوى

تعتبر الكلمات من الاشياء الهامه التي تضفي طابع خاص على المناسبة حيث يجب أن تقوم بالترحيب بشكل جيد او ممتاز بالضيوف سواء في المنزل او في ندوة هيا نتعرف على كلمة ترحيب بالضيوف في ندوة حيث يحب الاشخاص سماع كلمات المدح والتقدير .

كلمة ترحيب بالضيوف في ندوة

وذلك للتعبير عن مدى حبك لهذا الشخص ومدى تقديرك له او مدي تقديرك للحضور جميعهم، ولذلك نحن من خلال موقعنا سوف نوضح لكم أفضل كلمة ترحيب بالضيوف في ندوة تابع معنا ما يلي حتي تتعرف على معلومات أكثر.

كما في حال حضورك ندوة تربوية يجب ان تقوم بتحضير كلمة ترحيب تليق بالحضور حيث تضفي هذه الكلمة رونق خاص على المكان. ومن خلال إلقاء كلمات الترحيب سوف تجذب انتباه الحضور الى كلماتك الجميلة .

كلمة ترحيب بالضيوف في اجتماع

وفيما يلي سوف نوضح لك بعض كلمات الترحيب الخاصة بالندوة وهي كالاتي:

باقة ورد معطرة مني لكم في هذه الندوة الشيقة، كل كلمات الترحيب لا تعني شيء مقابل حضوري معكم. ولا اعلم من اين ابدا ولكن ما احب ان اوضحه ان لكم. مني فائق الاحترام والحب والتقدير ولكم مني اسمى عبارات المحبة والترحيب شكرا لحضوركم المبارك. واتمنى ان تنال كلماتي اعجابكم.

كلمة ترحيب بالضيوف في حفل

كذلك يوجد مثال اخر وهو: ارسل لكم زهور الشام وورد اليمن وقمر بغداد يرحب بكم في هذه الندوة اشكركم للحضور. واتمني لكم الاستمتاع بهذه الكلمات التي سوف تكون موجودة في هذه الندوة. وان تنال رضاكم، حضوركم الندوة اضفي لها رونق خاص وعطر جذاب و اتمنى لكم دوام الصحة والعافية واهلاً وسهلاً بكم.

كلمة ترحيب بالضيوف في ندوة

كلمة افتتاحية قصيرة

كما في بعض الأحيان يجب أن ترحب بشخص معين في الندوة وتتعرف على كلمة ترحيب بالضيوف في ندوة قد يكون مدير أو قد يكون موظف هام لدي الشركة لذلك يجب ان تختار افضل العبارات التي سوف تقرأها للترحيب بهذا الشخص والان اليك عبارات ترحيب بشخص معين في ندوة وهو كما يلي:

مررت اهلاً وسهلاً حضورك في الندوة اعطي لها عطر فواح اعطي لها نور مشع مثل ضوء الشمس في النهار.. وجودك معنا مثل القمر الذي يضيء عتمة الليل ويضفي عليها رونق مميز، اتمنى من الله عز وجل ان نكون عند حسن ظنك وان تكون الندوة اضافة لكم …. وأهلا ومرحبا بكم.

نص كلمة افتتاحية

بعدد ورود الشام وعدد ايام العمر السعيدة وعدد النجوم المضيئة في السماء. أرحب بك في الندوة ويا اهلاً وسهلاً واتمني ان تنال افضل الدرجات. وأن تحظى بكل شيء تتمناه في الحياة وجودك معنا له مكانة مميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر − 9 =