التخطي إلى المحتوى

كودات خصم اوبر والتي تمنحك خدمات مخفضة التكاليف، فمن خلال استخدام كود الخصم سوف تحصل على خصومات على فاتورتك، لهذا يبحث العديد ممن يعتمدون على شركة أوبر على كوبونات الخصم، حتى يتم استخدامها، في الحصول على الخصم، ونحن هنا ومن خلال موقع الوفاق – dealifnd.com، سوف نوضح بعض من هذه الأكواد، بالإضافة إلى التعرف على طريقة استخدام كود الخصم وإدخاله في مكانه المخصص لتحقيق الهدف منه.

كودات خصم اوبر

كودات خصم اوبر
كود خصم اوبر

جميع كودات خصم اوبر يطبق عليها شروط وأحكام استعمالها، لهذا فإنه في حالة عدم عمل كود الخصم الذي حصلت عليه، فيمكنك التحقق إذا كان طلبك المقدم للحصول على الخصم يفي بشروط التخفيض، لأن هناك شروط خاصة فيما يخص استخدام الكود، ومن أكواد خصم أوبر ما هو موضح في الجدول التالي:

قيمة الخصم الكود المستخدم للخصم
كود خصم أوبر يمنحك الحصول على رحلة مجانية عند استخدامه للمرة الأولى. ***MI
كود خصم أوبر على أول رحلة يتم القيام بها. ***ab
كود خصم أوبر والذي يمنح للمستخدم خصم يبلغ 50% من قيمة الرحلة. ***CH

اقرأ أيضاً: شروط التسجيل في أوبر

كيفية الاستفادة من تخفيضات أوبر

كيفية الاستفادة من تخفيضات أوبر

  • تعد أفضل الطرق التي يمكن من خلالها الاستفادة من تخفيضات أوبر، هي من خلال الحصول على كودات خصم اوبر والتي تتوفر عبر عدة طرق، ومن خلال هذه الأكواد يتم الحصول على خصم من أوبر.
  • ويجب العلم أن قيمة التخفيض تختلف في كل مرة تبعاً للكود المستخدم، فيمكن أن يكون العرض في صورة رحلة مجانية بالكامل، أو أنه يكون عبارة عن دفع نصف قيمة الرحلة.
  • كما توجد كذلك خصومات بالنسبة أي أنه تكون هناك نسبة خصم على فاتورة الرحلة، وبهذا يكون قد حقق الكود المستخدم الخصم على الرحلات.
  • الأهم هو الحصول على كود صحيح، وأن يكون مطابق للشروط والأحكام الموضوعة من أجله وهذا ما يتيح لك الاستفادة القصوى من الكود، ويجب العلم أن الشروط تختلف باختلاف الأكواد.

اقرأ أيضاً: برامج توصيل مشاوير

كيف استخدم كود خصم أوبر

كيف استخدم كود خصم أوبر
كيف استخدم كود خصم أوبر

توفر الكود ليس بالضرورة يمنحك الخصم التي ترغب فيه ولكن لكي تتم عملية نجاح الكود، لا بد من استخدامه بالشكل الصحيح الذي يتناسب مع تطبيق أوبر، لهذا فإن من الهام معرفة الخطوات المتبعة من أجل تفعيل كودات خصم اوبر والتي تكون كالتالي:

  • الحصول على كود خصم صحيح ومفعل، مع تطابق الشروط والأحكام الموضوعة من أجله مع الحالة التي يستخدم فيها.
  • تحميل تطبيق أوبر على الهاتف الخاص بك، والذي يتوفر بعدة نسخ حتى يتلائم ويصلح تشغيله مع أنظمة الدفع المختلفة، وهذا ما تحرص عليه أهم التطبيقات وهو توفير أكثر من نسخة للتطبيق الواحد.
  • يتواجد داخل تطبيق أوبر مثل باقي تطبيقات المتاجر الإلكترونية مكان خاص يتم فيه إدخال كود الخصم، حتى يتم التحقق منه وتفعيله في حالة كان صحيح.
  • انتقل بعد ذلك إلى مكان التأكيد الطلب والذي من خلاله سوف نتعرف على قيمة الرحلة، وإذا ما كان قد تم تفعيل الكود أم لم يفعل، حيث تظهر لك قيمة الرحلة بعد الخصم الخاص بالكود المستخدم.
  • لا ينصح باستخدام كودات خصم أوبر أكثر من مرة، حيث إن الكود يكون موضوع لاستخدام محدد، وقد يكون الكود للاستخدام لمرة واحدة فقط، لهذا يجب التأكد من الكود المستخدم.

اقرأ أيضاً: كود خصم عالم التسوق    

إلى هنا تكون رحلتنا في التعرف على كودات خصم اوبر قد تمت بنجاح، حيث تعمل هذه الأكواد على منح خصومات كبيرة وهائلة لجميع المستخدمين الذين يضعون ثقتهم في شركة أوبر، والتي تعتمد على بناء الثقة والمصداقية بين العميلة وشركة أوبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *