تكنولوجيا

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

برنامج توضيح الفيديو المشوشة

في بعض الأحيان قد نتعرض إلى فقد الأرقام التي تم تسجيلها على الهاتف لعدة أسباب مختلفة، لذلك أغلب الأشخاص يقومون بالبحث عن كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف، وذلك حتى يتمكنون من استعادة الأرقام، وهذا ما سوف نوضحه لكم اليوم.

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

في بداية الأمر لابد أن أوضح لك أيها القارئ العزيز أنه لا يوجد كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف، حيث أن بعض المواقع تقوم بترويج وجود كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك من أجل الاستفادة فقط من عدد الزيارات، لذلك لا تقع فريسة لهذا الأمر.

على الرغم مما سبق إلا أن هناك عدة طرق يمكنك من خلالها استعادة الارقام التي ترغب فيها وهي:

  • أن تقوم باستعادة الأرقام من خلال الشريحة، عن طريق خاصية استيراد الأسماء الموجودة في إعدادات الهاتف.
  • أو استعادة الأرقام من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك على موقع جيميل.
  • وفي حالة عدم نجاح تلك الطريقة فيمكنك أن تقوم بتحميل برنامج استعادة الارقام المحذوفة من خلال تطبيق جوجل بلاي، ويتميز البرنامج بأنه مجاني تماما ويساعدك على استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف.

كود إسترجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك

أصبح موقع فيس بوك يحتل جزء كبير من يوم العديد من الأشخاص، لهذا إذا كنت ممن يستخدمون الفيس بوك بإستمرار فأعلم أن برامج الماسنجر يقوم بتخزين الأرقام الموجودة على هاتفك.
وبناء على ما سبق فإن كود إسترجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك هو عبارة عن الرابط الآتي.
فكل ما يتوجب عليك فعله هو أن تقوم بالضغط على الرابط السابق وسوف يظهر لك على الفور كافة الأرقام التي كانت موجودة على هاتفك قبل الحذف.

كود إسترجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة

ليس هناك كود محدد لاسترجاع الارقام المحذوفة من الشريحة، فتلك الكلمة هي تعبير مجازي ليس أكثر تستخدمه بعض المواقع وبعض الأشخاص في العناوين كنوع من أنواع جذب الزوار لهم.
فإذا كنت ترغب في استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة، قم بإتباع الآتي:

  1. قم بفتح قائمة الأسماء الموجودة على هاتفك.
  2. اضغط على الإعدادات.
  3. ثم اختر استيراد جهات الاتصال من sim.
  4. انتظر قليلا حتى يبدأ الهاتف في استعادة كافة الأرقام من على الشريحة.

وبالطبع تلك الطريقة مضمونة بنسبة كبيرة ولكن يجب أن تكون الشريحة تحتوي على نسخة من الأرقام بالفعل حتى تتمكن من استعادتها، أما إذا كانت لا تحتوي على الأرقام فيمكنك إتباع الآتي:

  1. قم بفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. ثم قم بتحميل برنامج Tenorshare UltDatat Android من خلال الإنترنت.بعد ذلك اضغط على تجربة مجانية، وذلك بسبب أن البرنامج من ضمن البرامج المدفوعة ولكنه يعطي المستخدم فترة تجربية تكون أزيد أو أقل من 7 أيام.
  3. عند الانتهاء من تحميل البرنامج قم بفتح البرنامج وتأكد من أن الانترنت يعمل بشكل جيد حتى يتم تثبيت البرنامج.
  4. ثم قم بتوصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر من خلال الـ usb.
  5. أخيرا افتح البرنامج وأبدأ في استعادة الأرقام التي تريدها.

من الجدير بالذكر أن أفضل طريقة للحفاظ على الأرقام من الضياع هو عمل نسخة احتياطية منها على الجيميل. حيث أن الجيميل يمكن المستخدمين من الاحتفاظ بنسخة من كافة البيانات الموجودة على الهاتف. أي أنك تستطيع أن تحتفظ بالصور والفيديوهات والرسائل وما إلى ذلك.

في الختام نكون قد وضحنا لكم كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف، بالإضافة إلى طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة.

السابق
تحميل ألعاب كمبيوتر مجانًا بحجم صغير
التالي
دفع زكاة الفطر الكترونيا في السعودية