التخطي إلى المحتوى

يعد كود الغاء باقة فيرجن هو واحد من أكواد شركة فيرجن السعودية العديدة والمتميزة في عالم الاتصالات داخل المملكة السعودية، والتي تقدم خدماتها منذ سنة 2006، وذلك في قطاع الاتصالات المحلية والدولية، وقد حققت جدارة بين العملاء، وينتج هذا من تقديمها للخدمات الرقمية، والتي ما زالت لوقتنا هذا تقدمها بصورة جيدة ومتواصلة.

كود الغاء باقة فيرجن

"</a

يعد كود الغاء باقة فيرجن هو إحدى أهم الخدمات المميزة التي أتاحتها شركة فيرجن السعودية، وتقدم للعملاء المميزين الذين قاموا باختيار باقة فيرجن، والتي تقوم الشركة بالتطوير منها يومًا بعد يوم، والهدف من هذه الخدمة هو الحد من المكالمات الواردة المزعجة، وغير المرغوبة من قبل العملاء، فعن طريق استعمال كود الغاء تحويل المكالمات فيرجن يتعرف العميل على جميع التفاصيل التي تتعلق بمكالماته الواردة، وذلك في حالة انعدام وجود تغطية للشبكة في بعض المناطق.

هنا تجد:طلب رصيد إضافي فيرجن

كيفية استخدام كود الغاء المكالمات فيرجن

كيفية استخدام كود الغاء المكالمات فيرجن
كيفية استخدام كود الغاء المكالمات فيرجن

توجد طريقتان لاستخدام كود الغاء المكالمات فيرجن، ونوضح ذلك فيما يلي:-

كود خدمة الهاتف مغلق

من الممكن أن يقوم العميل بمنع عدد من المكالمات المزعجة وغير المرغوب في استقبالها، وذلك من خلال وهمهم بأن الهاتف مغلق، مع إمكانية استقبال المكالمات من كافة الأرقام الأخرى بشكل طبيعي جدًا، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:-

  • القيام بفتح الجوال على لوحة المفاتيح.
  • وضع كود الغاء المكالمات، لكي نفعل خاصية غلق الهاتف، وهو ( *21**) ثم كتابة رقم الجوال المراد ثم (#)، والضغط على اتصال.
  • بعد ذلك سوف تصل رسالة نصية إلى الهاتف، تؤكد نجاح استعمال الكود، وبالتبعية يتم تفعيل هذه الخدمة على الفور.

كود خدمة انتظار المكالمات

هذا الكود هو إحدى ملحقات كود الغاء باقة فيرجن، ويستطيع العميل من خلال استخدام هذا الكود أن يجعل كافة المكالمات المزعجة والتي لا يرغب في الرد عليها، في خانة الانتظار بصورة دائمة، وعلى العميل الراغب في ذلك اتباع ما يلي من خطوات:-

  • القيام بفتح الجوال على لوحة المفاتيح.
  • وضع كود الغاء المكالمات الخاص بخاصية الانتظار (*43#) ثم الضغط على اتصال.
  • ستصل رسالة نصية إلى الهاتف، تؤكد نجاح استعمال الكود، وبالتبعية تفعل هذه الخدمة على الفور.

قد يهمك أيضًا: رقم مركز الرسائل فيرجن

أكواد خدمات فيرجن موبايل السعودية

أكواد خدمات فيرجن موبايل السعودية
أكواد خدمات فيرجن موبايل السعودية

يوجد عدة أكواد لعدد من الخدمات المميزة، التي يستطيع كافة العملاء المشتركين بهذه الباقة الاستمتاع بها، وسوف نُفصل في هذا الأمر في السطور القادمة.

كود شحن فيرجن موبايل السعودية

من خلال استعمال هذا الكود يستطيع أي عميل أن يقوم بإعادة الشحن وتعبئة الرصيد، من أجل الاستمتاع بباقات المكالمات أو الإنترنت المتاحة، وذلك عن طريق إدخال هذا الرمز (*101#) ثم الكود الذي يظهر على الكارت الذي يرغب العميل في شحنه، ثم الضغط على اتصال، وسيتم الشحن على الفور وإرسال رسالة تنص على ذلك.

كود استخدام الاستعلام عن رصيد الباقات

وهو إحدى ملحقات كود الغاء باقة فيرجن المهمة والمميزة، نظرًا لرغبة كافة العملاء في التعرف على المتبقي لديهم من رصيد لازم للاشتراك في الباقات أو تجديدها، وذلك من خلال إرسال الكود الذي يتمثل في (*102#) ثم الضغط على اتصال، ومن ثم ستصل رسالة نصية تحمل كافة التفاصيل المتعلقة بالرصيد المتاح.

كود تفعيل باقات بيانات فيرجن موبايل

تُمثل باقة الإنترنت لدى عدد كبير من العملاء أهمية كبيرة، ومن هنا تأتي رغبتهم في التعرف على هذه الباقات ومزاياها، لاختيار إحداها وتفعيلها، ويتم ذلك باستخدام هذا الكود (*110#) ثم الضغط على اتصال، وبالتبعية القيام بكافة الخطوات اللازمة لتفعيل الباقة المُختارة، ثم تصل إلى الهاتف رسالة تنص على نجاح تفعيل الباقة.

كود استخدام خدمة اتصل بي فيرجن موبايل السعودية

هذه الخاصية أيضًا من ملحقات كود الغاء باقة فيرجن موبايل، والتي تقدمها لكافة العملاء، وتستخدم في حالة عدم تواجد رصيد كافي، فيقوم العميل من خلال هذه الخدمة بإرسال رسالة لأي رقم تنص على الاتصال به من قبل الرقم، ويتم ذلك من خلال إدخال هذا الكود (*104#)، ثم الضغط على اتصال، وسوف يتم تفعيل الخاصية في الحال.

كود استخدام خدمة تحويل الرصيد فيرجن

واحدة من الخدمات التي يبحث عنها الكثير، وذلك لإمكانية تحويل الرصيد من رقم لرقم آخر من ذات الشبكة، وذلك من خلال إدخال هذا الكود (*103#) ثم كتابة الرقم المراد التحويل إليه الرصيد، ويتم بذلك تفعيل الخدمة بنجاح، وترسل رسالة نصية إلى الهاتف لتأكيد ذلك.

كيف أعرف باقة فيرجن؟ من خلال الرمز (*110#).
كيفية إلغاء باقة فيرجن؟ عن طريق النقر على كلمة تعديل في الصفحة الرئيسية، ثم النقر على إيقاف الباقة.
كيف أغير باقتي في فيرجن؟ من خلال الرمز (*100#).

في ختام موضوعنا كود الغاء باقة فيرجن، ننصح الجميع بالمسارعة بالاشتراك في هذه الخدمة، وذلك للاستفادة من كافة المميزات والعروض التي تقدمها، وذلك بعد ما عرضنا عليكم كافة ما يتعلق بهذه الخدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *