التخطي إلى المحتوى

كود جيزي للتكلم مجانا من أشهر الأكواد التي يستفيد منها المواطنين الجزائريين للتكلم بشكل مجاني، وذلك للعملاء الحاملين لشريحة جيزي، حيث توفر الشركة عدد كبير من العروض والخدمات المميزة لجميع عملائها بغرض التسهيل عليهم في التعامل مع الشريحة، ومن خلال المقال الآن سنتعرف على أهم وأشهر أكواد جيزي للاتصالات.

كود جيزي للتكلم مجانا 

كود جيزي للتكلم مجانا

  • يعرف كود جيزي للتكلم مجانا  إنه أحد العروض التي توفرها شركة جيزي لعملائها، ومن خلاله يستطيع العملاء التكلم مجانًا لأي رقم تابع لشبكة جيزي من بعد الدقيقة الثالثة.
  • حيث أن العملاء تتم محاسبتهم فقط على أول 3 دقائق من المكالمة بالسعر الطبيعي للدقيقة وهو 4.99 دينار، ثم يتم استكمال بقية المكالمة بالكامل بشكل مجاني تمامًا. 
  • كود جيزي للتكلم مجانا يمكن الاشتراك به مقابل 10 دينار فقط بالشهر، وللاشتراك فيه يجب طلب الكود الخاص به وهو *720#، ومن بين قائمة الخيارات يتم الضغط على خيار عرض جيزي هدرة.
  •  ثم الانتظار قليلًا حتى يستلم المشترك رسالة تفيد بتأكيد الاشتراك في العرض، ومن ثم الاستمتاع بعرض المكالمات المجانية. 

اقرأ أيضًا: كود موبيليس ان الاتصال بمراسلكم غير ممكن في الحين

كود رنتي جيزي

  • بجانب كود جيزي للتكلم مجانا فمن الممكن أن يستفيد جميع عملاء شركة جيزي أيضًا من كود (رنتي جيزي)، والذي يتم من خلاله تفعيل إحدى النغمات التي يستمع إليها المتصل بدلًا من صوت الجرس.
  • حيث يقوم المشترك باختيار الأغنية المفضلة له من بين قائمة كبيرة تضم عدد كبير من الأغاني الجزائرية بالإضافة إلى بعض الأغاني العربية الشهيرة. 
  • يتم تفعيل كود رنتي جيزي عن طريق إرسال الكود الخاص بالرنة المفضلة في رسالة نصية قصيرة على رقم الخدمة، والتي يمكن التعرف عليها بشكل مفصل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة والذي يمكن الدخول عليه من خلال الرابط.

اقرأ أيضًا: كود موبيليس موقوف مؤقتا 2021 الجزائر

أشهر أكواد جيزي 2021

هناك مجموعة كبيرة من الأكواد الشهيرة لشركة جيزي، والتي يجب أن يكون عملاء الشركة على دراية بها للاستفادة من الخدمات التي يتم تقديمها من خلالها، وفيما يلي سنتعرف على أهم تلك الأكواد: 

  1. الاستعلام عن الرصيد : يمكن الاستعلام عن الرصيد ومتابعة الاستهلاك من خلال كود *710#، كما يمكن الاستعلام أيضًا عبر الاتصال على رقم 710.
  2. خدمة الزبائن للأفراد : هي الخدمة التي يمكن من خلالها الاستعلام عن جميع العروض والخدمات الجديدة الخاصة بالشركة، وذلك بالاتصال على كود 777.
  3. قائمة خدمة الدفع المسبق : للتعرف على طريقة شحن الرصيد، واختيار اللغة، ومعرفة رقم الهاتف يمكن الاتصال على رقم 700 مجانًا. 
  4. كود اختيار العرض : للتعرف على العروض المتاحة من شركة جيزي واختيار الأنسب منها يمكن الاتصال على كود 720.
  5. كود تحويل جيزي كارت إلى جيزي هايلة : من الممكن أن يقوم عملاء شركة جيزي بالتحويل من نظام جيزي كارت إلى نظام جيزي هايلة، وذلك بالاتصال على كود *720#، ثم اتباع الخطوات للاشتراك بجيزي هايلة. 
  6. كود فليكسي جيزي : يُستخدم كود فليكسي جيزي في خدمة تحويل الرصيد أو الأموال من إحدى شرائح شركة جيزي إلى شريحة أخرى، وذلك من خلال الكود الآتي : *770*رقم الهاتف الذي سيتم تحويل الرصيد أو المال عليه* قيمة الرصيد أو المبلغ المالي المراد تحويله*00000#. 

اقرأ أيضًا: كود معرفة رصيد اوريدو

كود تفعيل الإنترنت في جيزي

توفر شركة جيزي لعملائها عدة طرق يمكن استخدامها في تفعيل خدمة الانترنت، والاشتراك في الخدمة، والتعرف أيضًا على جميع العروض المقدمة من شركة جيزي لعملائها من خلال خدمتي الدفع المسبق والمفوتر، وتتمثل تلك الطرق في الآتي: 

توفر شركة جيزي أيضًا مجموعة من العروض المختلفة التي يستفاد منها العملاء عقب انتهاء باقة الإنترنت الأساسية، حيث يكون الحساب حين ذلك على كل ميجا بايت 4.99 دينار. 

كود اكتيفي جيزي 50 دج

يزداد الإقبال على كود اكتيفي جيزي 50 دج بنفس درجة الإقبال على كود جيزي للتكلم مجانًا، ويعرف العرص أيضًا باسم عرض Go أهدر، ويمنح الكود للعملاء 50 دقيقة لأي رقم جيزي، و50 ميجا بايت إنترنت، أما عن الدقائق للشبكات الأخرى تكون سعر الدقيقة 1.75 دينار. 

بهذا ينتهي مقالنا عن كود جيزي للتكلم مجانًا، والذي تعرفنا من خلاله على تفاصيل الكود حيث يتم الحساب عن أول 3 دقائق فقط، اما بقية المكالمة تكون بشكل مجاني تمامًا. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.