التخطي إلى المحتوى

يقدم موقع اراجوان عدد كبير من المنتجات الأساسية التي تهم قطاع كبير من الأفراد إلى جانب الكثير من الموديلات المختلفة والماركات العالمية للملابس والأزياء العالمية للرجال والنساء، وهناك مجموعة من الاكسسوارات الأنيقة والحقائب المختلفة على هذا الموقع، وكود خصم ارجوان الذي يصل إلى أكثر من 70 % على كافة المنتجات.

كيف احصل على كود خصم خاص بي؟
كم خصم شي ان 50؟
كيف استخدام كود الخصم في شي ان؟
هل يوجد كود خصم هنقرستيشن؟

كود خصم اراجون 

يقدم موقع اراجون مجموعة من الخصومات الكبيرة على العديد من المنتجات الشخصية ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، وذلك من خلال كود خصم اراجون الذي قد يصل إلى 70%، ومن أهم هذه المنتجات ما يلي:

  • ميني كولكشن بارفان بحجم 25 مل بسعر 18 ريال سعودي، بالإضافة إلى برفان جيفونا مسك أبيض أصلي بحجم 6 مل بسعر 13 ريال سعودي بكوبون خصم يصل إلى 71%.
  • زارين مسك الغزال بحجم 6 مل بسعر يصل إلى 12 ريال سعودي بخصم يصل إلى 52%، بالإضافة إلى مسك أبيض أصلي بحجم 6 مل بسعر 12 ريال سعودي بخصم يصل إلى 48%
  • زارين برفان مسيو فانيلا بسعر 35 ريال سعودي بخصم يصل إلى 27%، بالإضافة الى مسك بودر الأصلي بحجم 6 مل بسعر 13 ريال سعودي.
  • زارين مسك كاندي أصلي بسعر 13 ريال سعودي، بالإضافة إلى كوليكشن ماء عطر للنساء بحجم 25 مل بسعر 18 ريال سعودي، وأيضًا ميني كولكشن عطر EDP برقم 1045 بسعر 17 ريال سعودي.
  • ميني كولكشن no.1003  بحجم 25 لون ريد بسعر 17 ريال سعودي، بالإضافة إلى زارين عطر أصلي برائحة التوت والمسك بحجم 6 مل بسعر 12 ريال سعودي بخصم يصل إلى 52%.
كود خصم اراجون
كود خصم اراجون

مزايا موقع اراجون

أن موقع اراجون هو الخيار الأول للأفراد المحبين للتسوق الإلكتروني والحصول على الملابس للأطفال الرضع؛ لأنه يوجد به تشكيلة كبيرة من الملابس للأطفال بداية من ولادتهم بأسعار مميزة لا توجد في متجر آخر، بالإضافة إلى الحصول على المزيد من بطاقات الهدايا والجوائز من هذا الموقع ويتم الحصول على شحن مجاني للأفراد الذين يطلبون أوردر فوق مبلغ 35 دولار أمريكي.

للحصول على المزيد من العروض الخاصة بموقع اراجون فلابد من الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالموقع والحصول على أكبر كود خصم بقيمة تصل إلى 20% بقيمة تبلغ 40 دولار، بالإضافة إلى امكانية مشاركة هذا الموقع مع الأصدقاء للاستفادة بخصم يصل إلى 25% على كل عمليات الشراء فوق مبلغ 60 دولار، بالإضافة إلى حصول أصدقائك على خصم قيمته 50 دولار.

هناك كود خصم متاح بشكل دائم على متجر اراجون والذي يصل في معظم الأحيان إلى 20%

اقرأ أيضًا: كود خصم كريستاس

برنامج مكافآت اراجون

يتم الاشتراك في برنامج moments carter’s,Oshkosh B’Gosh,Skip Hop rewards للحصول على نقطة واحدة مع كل دولار تقوم بصرفه بإنفاق 10 دولار مقابل 100 نقطة وذلك لأنك مشترك في برنامج المكافآت، بالإضافة إلى الاستفادة بهدية مجانية في العيد الخاص بطفلك والحصول على شحن مجانا عند طلبك للأوردر.

كود خصم اراجون
كود خصم اراجون

أحدث المبيعات السنوية اراجون 

يقوم موقع اراجون بإقامة مهرجان للمبيعات مرتين سنويًا ويكون في بدء كل عام وبداية فصل الصيف للاستفادة كود خصم يصل إلى 25% على كافة المنتجات التي يريدون الحصول عليها، وفي الغالب يتم دفع قيمة 6 دولار على كل عملية شحن لكن في معظم الأحيان يكون الشحن مجاني من خلال اراجون.

يجب العلم أن موقع اراجون يتيح العديد من العروض اليومية التي تتجدد بشكل يومي على الكثير من الملابس الحريمي والملابس الداخلية للنساء، وأيضًا الفساتين والأحذية للأطفال والكبار بالعديد من الماركات والموديلات العالمية وذلك لإرضاء كل العملاء على مستوى دول العالم.

اقرأ أيضًا: كود خصم كيلز

سياسة إرجاع اراجون

يتم إرجاع كل النفقات التي قمت بدفعها عن طريق إيصال الدفع أو بطاقة مكافآت، وذلك في مدة لا تزيد عن 90 يوم ويتم القيام بعملية إرجاع المنتجات من خلال الموقع المتاح على شبكة الإنترنت مع الالتزام بدفع رسوم للشحن بقيمة 6 دولار.

من الجدير بالذكر أن موقع اراجون من أهم المواقع التي تتيح نسبة خصم كبيرة على معظم المنتجات اللازمة لكل فرد ويوجد بها العديد من بطاقات الهدايا وكوبونات الخصم وهو من المواقع الالكترونية المشهورة في مجال البيع والتسويق الإلكتروني.

 إلى هنا قد انتهينا من مقال كود خصم اراجون  الذي تحدثنا فيه عن أهم المنتجات التي تتاح على الموقع وبيان باسعارها ونسبة الخصم المتاحة عليه، بالإضافة إلى المميزات الخاصة بالشراء من هذا الموقع. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *