التخطي إلى المحتوى

كود خصم ساكو يمنحك فرصة الحصول على المنتجات التي ترغب بها من أجهزة إلكترونية وغيرها والتمتع بخصم يصل إلى 30%، ومن خلال موقع الوفاق نعرض لكم كيفية استخدام الكود ونسبة التخفيضات المتاحة.

كود خصم ساكو Saco

كود خصم ساكو Saco

أتاحت شركة ساكو كافة المستلزمات والمنتجات الخاصة بالمنزل منها الأثاث والأجهزة، وكذلك الأجهزة الرياضية والألعاب بأقل سعر، لذا وفرت كود خصم ساكو التالي:

الكوبون نسبة الخصم
5SM 30%
10app 15%
SACO10 10%

شاهد أيضًا: كود خصم سنتربوينت

عدد فروع ساكو

ينتمي لمنصة ساكو الكثير من الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويصل عددهم إلى 17 فرع، والجدير بالذكر أن الشركة تقدم الكثير من الخدمات المتنوعة والتي منها التوزيع على مكاتب الجملة للبيع، ويمكنك الاطلاع على أقرب فرع لك من هنا.

أبرز تصنيفات متجر ساكو

يضم متجر ساكو الكثير من الأقسام بداخله، وجميعها تشتمل على منتجات هامة ولا غنى عنها في المنزل، وفي الوقت الحالي يوفر المتجر كود ساكو الذي يسهل من شراء كافة الاحتياجات، فيشتمل كل من الأقسام التالية:

  • الإلكترونيات.
  • الأثاث الخارجي.
  • الألعاب والرياضة.
  • لوازم السيارات.
  • لوازم الحدائق.
  • تطوير المنزل.
  • تسوق العلامات التجارية.

الجدير بالذكر أنه يمكنكم استخدام كود ساكو مع كافة المنتجات المتوفرة في المتجر، وكذلك مشاركته مع الأصدقاء لتعم الفائدة على الجميع، ومتابعة التحديثات المستمرة بشأن الكوبونات المطروحة من الشركة على موقعها.

شاهد أيضًا: كود خصم شقردي

طرق السداد المتوفرة في ساكو Saco

طرق السداد المتوفرة في ساكو Saco

نظرًا لإمكانية استخدام الكود أون لاين بالتسوق على التطبيق الرسمي للمتجر، فيرجى العلم أن ساكو توفر إمكانية الدفع بعدة وسائل تتمثل فيما يلي:

  • البطاقات الائتمانية “الماستر كارد والفيزا كارد”.
  • من خلال Pay Pal الإلكتروني.
  • الدفع نقدًا عند الاستلام.

خدمة عملاء ساكو

يوجد الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع خدمة عملاء المتجر، والتي تسهل أمر التعرف على كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بالشحنة والعروض المتاحة وكيفية توصيل الطلب، ومنها:

يرجى العلم أن خدمة عملاء المتجر متاحة كافة أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من 9 صباحًا إلى 9 مساءً، وستجدون خلال تلك الفترة استجابة سريعة لكافة الاستفسارات.

شاهد أيضًا: كود خصم سيفورا

تحميل تطبيق ساكو Saco

خدمة عملاء ساكو

يمكن لكل عميل تحميل التطبيق على الهاتف للاستفادة من كود ساكو، وإليك روابط التحميل فيما يلي:

كم الوقت المستغرق لاستلام الطلب من ساكو؟ حسب عدد المنتجات ومنطقة التوصيل
ما المنتجات غير المسموح باسترجاعها في متجر ساكو؟ يمكن
هل متاح استرجاع المنتجات التالفة؟ غير مسموح باسترجاع المنتجات غير المغلفة أو المنتجات التي تفقد تسلسلها

 استخدام كود خصم ساكو يساعدكم في الحصول على المنتجات التي ترغبون بها بجودة عالية، وأسعار تصل الخصومات بها إلى 30%، فاستمتع بالخصم الآن في فترة سريان العروض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *