كود خصم eddy

كود خصم eddy

كود خصم eddy

يعتبر متجر ايدي من أكبر المتاجر الإلكترونية التي تقوم ببيع مجموعة كبيرة من المفروشات المنزلية داخل السعودية، أما بالنسبة لأسعارها فهي ملائمة لمعظم الأفراد، وذلك من خلال كود خصم eddy الذي يساعد على بيع منتجات مختلفة من المفروشات إلى جانب عدد كبير من الأجهزة الإلكترونية بسعر لا منافس له.

كود خصم eddy 

يمكن الحصول على الكثير من المنتجات الإلكترونية والمفارش الخاصة بغرفة النوم أو الاكسسوارات المنزلية بأسعار لا منافس لها، وذلك من خلال كود خصم eddy الذي وصل إلى نسبة 50%، وهذا الموقع يتميز بوجود مجموعة كبيرة من الماركات العالمية على عدد كبير من المفروشات بسعر لا منافس له.

كود خصم eddy
كود خصم eddy

معلومات عن متجر ايدي

يعتبر متجر ايدي واحد من المتاجر الإلكترونية المشهورة في المملكة العربية السعودية والمتخصص في بيع المفارش وقطع الأثاث والأجهزة الإلكترونية، ويقوم هذا المتجر على توفير عدد كبير من الأجهزة الكهربائية المختلفة التي يحتاجها كل منزل، بالإضافة إلى أجهزة الحاسب الآلي والهواتف، وذلك بوجود العديد من الماركات العالمية بأسعار مناسبة لكل الأفراد، بالإضافة إلى توفير أعلى مستوى من الخدمة لكل العملاء داخل المملكة وخارجها.

يقوم موقع ايدي بتوفير مزيد من العروض في مناسبة اليوم الوطني، وذلك لتوفير كافة الاحتياجات للأفراد بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى أن تم إطلاق تطبيق إلكتروني خاص بهذا المتجر لتتمكن من الإطلاع على المنتجات المختلفة من خلال كود خصم ايدي المتوفر على هذا المتجر.

اقرأ أيضًا: كوبون خصم ايدي

ما هي الأقسام المتوفرة في متجر ايدي

يوجد داخل متجر ايدي مجموعة كبيرة من الأقسام التي تحتوي على تشكيلة كبيرة من المنتجات، والتي تتمثل في الآتي:

  • قسم التلفزيونات والصوتيات والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الأجهزة الإلكترونية بأسعار لا منافس لها كود خصم من ايدي.
  • قسم الأثاث المنزلي الذي يشتمل على مجموعة كبيرة من قطع الأثاث المنزلي بمختلف الأشكال بكوبون خصم من ايدي.
  • قسم الأجهزة وهو يشتمل على تشكيلة كبيرة من الأجهزة التي تتعلق بغرفة المطبخ والدفايات والغسالات بأقوى الماركات عن طريق كود خصم ايدي.
  • قسم الهواتف الذكية والألعاب والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من أجهزة الهاتف الجوال، وأيضًا مجموعة من الألعاب.
  • قسم الديكور والمطبخ والذي يشتمل على مجموعة كبيرة من الاكسسوارات الخاصة بالمطبخ والمستلزمات الخاصة به.
  • يجب العلم أن هذه الأقسام توفر كود خصم ايدي، بالإضافة إلى كوبون خصم على إجمالي الأوردر.
كود خصم eddy
كود خصم eddy
كود خصم eddy
كود خصم eddy

مميزات متجر ايدي 

هناك العديد من المميزات التي يوفرها موقع ايدي للعملاء عند القيام بعملية الشراء والتي تتمثل في الآتي:

  • يوفر المتجر مجموعة كبيرة من المفارش وقطع الأثاث المنزلي وكل الأجهزة الإلكترونية بأسعار لا منافس لها.
  • يتيح هذا الموقع التسوق الإلكتروني لمعظم أفراد الأسرة التي تتلاءم مع كل الفئات العمرية.
  • يوفر المتجر خدمة توصيل على أعلى مستوى من الجودة ويمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء عن طريق الموقع الإلكتروني أو أحد مقرات ايدي.
  • هناك أكثر من طريقة للدفع عند اختيار الأوردر منها الدفع عن طريق فيزا كارد أو ماستر كارد أو عن طريق مدى او عن طريق باي بال أو الدفع النقدي عند الاستلام، بالإضافة إلى تحميل النشرة الخاصة بالمنتجات داخل المتجر لتصلك كل العروض الخاصة بمتجر ايدي بشكل مستمر.
  • يمكن الحصول على شحن مجاني من خلال متجر ايدي إذا قمت بشراء أوردر قيمته 200 ريال سعودي. 

اقرأ أيضًا: كوبون خصم ايدي

ما هي سياسة الإرجاع أو الاستبدال داخل متجر ايدي؟

  • إذا كان الأوردو لم يلاقي القبول عند العميل فيمكن القيام بإرجاعه في مدة لا تزيد عن 7 أيام بعد الحصول على الاوردر لكن يقوم العميل بدفع تكاليف الشحن والمصاريف الإدارية.
  • لا بُدّ من الاحتفاظ بالمنتج في العبوة الخاصة به مع كل ملحقاته حتى يتم إرجاعه مرة ثانية وإذا رفض العميل استلام المنتج لأي سبب من الأسباب فيقوم بدفع قيمة الشحن أو مصاريف التحويل البنكي من خلال العميل.
  • إذا تم العثور على عيب في المنتج في خلال يومين يمكن طلب إرجاع المنتج من خلال متجر ايدي عن طريق التواصل الهاتفي بخدمة العملاء.
  • لا يتم رجوع المنتجات إذا تم اتلافها من خلال العميل أو عدم تنفيذ التعليمات الموجودة على المنتج لاستخدامها بشكل صحيح، ويمكن رجوع المبالغ الخاصة بالاوردر من خلال بطاقات الائتمان وقد تأخذ هذه العملية لمدة 15 يوم وفقًا لنظام الحساب البنكي الخاص بالعميل.     

في نهاية المقال نكون قد وضعنا كود خصم eddy وكيفية الاستفادة به والخصومات التي يشملها في الأقسام المختلفة، إلى جانب أهم المعلومات عن هذا المتجر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *