التخطي إلى المحتوى

كود خصومات امازون المقدمة على منصة أمازون لتجارة التجزئة في المملكة العربية السعودية، وهذا بعد دخول أمازون المملكة في عام 2020، وعلى الرغم من تأخر دخول شركة أمازون في عدد كبير من الدول العربية ومن بينها المملكة السعودية، إلا أنها أثبتت مكانتها وثقة العملاء بها، وهذا يعود لقوة شركة أمازون التي بدأت مسيرتها في عام 1995 في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن خلال موقع الوفاق – dealifnd.com سوف نعرض أهم الخصومات المقدمة من امازون السعودية.

كود خصومات امازون

كود خصومات امازون
كود خصومات امازون

لجأت الكثير من المتاجر الإلكترونية بعرض عدد من الأكواد للمستخدمين والتي تمنحهم خصومات إضافية على المنصة الإلكترونية الخاصة بهم، ومن بينها كود خصومات امازون والذي يتم من خلال الحصول على الخصومات، وهذه الأكواد وهي كالتالي:

قيمة الخصم كود الخصم
كود خصم أمازون المستخدم على جميع منتجات الملابس والموضة، وهو كود يمنح للمستخدم خصم بقيمة 15% على فاتورة الشراء. FASHION15
كود خصم أمازون على جميع معروضات الشنط الحريمي، بقيمة خصم تبلغ 30%، وهي تطبق عند طلب منتج بقيمة أعلى من 50 ريال سعودي. BAGS30
كود خصم أمازون على المجوهرات، بقيمة خصم تبلغ 15%، على كل فاتورة تتراوح ما بين 50 ريال كحد أدنى وبحد أقصى 100 ريال. SHINE
كود خصم أمازون لحاملي بطاقة ماستر كارد، وتبلغ قيمة الخصم 20%، بحد أقصى للخصم يبلغ 30 ريال سعودي. MC20
كوبون خصم أمازون لكل عملاء أمازون الحاملين بطاقة البنك الأهلي السعودي، بقيمة خصم تبلغ 15%. SNB15

اقرأ أيضاً: كود خصم جست موب  

مميزات كود خصومات امازون

مميزات كود خصومات امازون
مميزات كود خصومات امازون

تعتمد المتاجر الإلكترونية على منافسة المتاجر والمعارض المتواجدة بالفعل على أرض الواقع، والتي يمكن للمستخدم التوجه إليها واختيار كل ما يرغبون  فيه من منتجات، لهذا فهم في حاجة إلى خلق تنافس قوي، لهذا فهي تلجأ إلى استخدام كوبونات الخصم، والتي من مميزاتها ما يلي:

  • الحصول على خصومات على مدار السنة، بقيمة تخفيضية مختلفة.
  • تساعد المستخدم في الحصول على المنتجات التي يرغب فيها دون بذل أي مجهود، بالإضافة إلى خصم يصعب الحصول عليه.
  • جميع الخصومات المقدمة من كود خصم امازون، هي أكواد حقيقية، بعد إدخالها سوف تحصل على الخصم الموضح أمام الكود.
  • توفر أكواد الخصم تخفيضات إضافية في بعض الأوقات، وهي من خلال إضافة خصم على الخصم المقدم بالفعل من موقع أمازون السعودية.

اقرأ أيضاً: كود خصم عالم التسوق    

طريقة تفعيل كود خصومات امازون

طريقة تفعيل كود خصومات أمازون
طريقة تفعيل كود خصومات امازون

تعرض الكثير من المواقع الأخرى أكواد خصومات أمازون، ولكن القليل من المستخدمين من يتمكنون من تفعيل كود الخصم، لهذا من الهام معرفة الخطوات الصحيحة التي يتم من خلالها تفعيل كود الخصم، وهذه الخطوات هي كالتالي:

  • يجب أولاً إتمام عملية الطلب حتى يمكن تفعيل الكود وإدخاله.
  • بعد ذلك عليك اتبع تعليمات العرض، كما يمكنك قراءة شروط العرض الترويجي.
  • الآن كل ما عليك فعله هو أدخل الكود في الصفحة الخاصة بتحديد طريقة الدفع، كما يمكن من خلال الدخول على صفحة إتمام طلبك الخاصة.
  • يجب أن تقوم بتسجيل الكود كما هو مبين أي دون وضع مسافة قبل الكود أو في وسط الكود أو في نهايته، أي يتم تسجيل الكود فقط دون الضغط على أي زر آخر.
  • من الهام التأكد من أن الكود قد تم تطبيقه وأنه قد ظهر بنجاح على السعر في الصفحة الخاصة بإتمام عملية الشراء النهائية، وذلك قبل إتمام عملية تأكيد الطلب.
  • في حالة عدم استخدام كود الخصم فإنه يظل في حسابك لحين استخدامه وتفعيله، وهذا فيما يخص الأكواد التي ترسل إلى حسابك الشخصي.

اقرأ أيضاً: كود خصم عالم التسوق    

تعرفنا من خلال السطور السابقة على كود خصومات امازون، وكذلك طريقة تفعيل الكود للحصول على الخصم بعد الانتهاء من عملية الشراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.