التخطي إلى المحتوى

كود موبيليس موقوف مؤقتا 2021 الجزائر  فشركات موبيليس أحد الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات داخل الجزائر.

وهي تعد من أوائل الشركات التي قدمت خدمات مختلفة في عالم الاتصال والإنترنت منذ عام 2003 وتعد في الوقت الحالي من أكثر الشركات من حيث عدد العملاء المشتركين مع الشركة.

وتعد موبيليس من أفضل الشركات التي تقدم خدمات متميزة توفر للعملاء دائما من خلالها جودة الاتصالات واستخدام شبكة الإنترنت.

وذلك بفضل التطورات التكنولوجية التي تستخدمها الشركة في الخدمات التي تقدمها والتحديث الدائم لامكانيتها لضمان الحفاظ على عملائها.

ويوجد الكثير من الاكواد التى يمكن أن يستخدمها عملاء شركة مثل كود موبيليس الشبكة مشغولةالغاء كود موبيليس مشغول .

كود موبيليس موقوف مؤقتا 2021 الجزائر
كود موبيليس موقوف مؤقتا 2021 الجزائر

 

اقرأ أيضا: رابط تحويل شريحة موبيليس إلى g4 الجزائر

كود موبيليس موقوف مؤقتا 2021 الجزائر

  • كود موبيليس مغلق أو خارج مجال التغطية منع وصول رسالة *21*644# حيث يمكن من خلال هذا الكود أن يظهر التليفون كأنه مغلق عند اتصال أشخاص محددة على الهاتف ويمكن أن يتم إلغاء الكود من خلال كود #002#.
  • كود موبيليس الرقم خاطئ *21*0000# حيث أن هذا الكود من أهم الخدمات التي نالت الإعجاب من جانب الكثير من مستخدمي شبكة موبيليس وذلك لأن الكثيرين استخدموا هذا الكود على سبيل الهزار كما أن البعض يستخدمه في بعض الظروف.
  • كما يمكن أن يتم استخدام كود موبيليس الشبكة مشغولة والذي يعد من أكثر الاكواد التي يتم استخدامها من جانب عملاء شركة موبيليس حيث أنه عند تفعيل هذا الكود وعند اتصال أي شخص على الهاتف سوف يستمع إلى تسجيل صوتي بأن الهاتف مشغول وذلك من خلال الكود *12*250#.

اقرأ أيضا: كود جيزي للتكلم مجانا الجزائر

الرقم موقوف مؤقتا

  • كود موبيليس موقوف مؤقتا 2021 الجزائر وفي نفس الوقت استلام رسالة للتعرف على الرقم الذي قام بالاتصال على جهاز الهاتف المحمول فيمكن الاتصال على كود *21*066#.
  • ويمكن أن يتم استخدام كود من شركة موبيليس تجعل التليفون خارج نطاق التغطية عند الاتصال عليه من جانب أي شخص ويظن المتصل أن صاحب الهاتف في مكان لا تتواجد في شبكه وهذا الكود هو *21*644#.
  • ويوجد العديد من الاكواد الأخرى التي يمكن استخدامها من عملاء موبيليس والتي تمكنت من أن تنال الاعجاب بشكل كبير من جانب عملاء الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.