كيفية استخدام قسيمة شراء جوميا واستعمال كوبون خصم

كيفية استخدام قسيمة شراء جوميا واستعمال كوبون خصم

كيفية استخدام قسيمة شراء جوميا واستعمال كوبون خصم
كيفية استخدام قسيمة شراء جوميا

كيفية استخدام قسيمة شراء جوميا، يتجه العديد من الأشخاص في الفترة الأخيرة إلى الشراء عبر الانترنت من خلال بعض مواقع التسوق الموجودة، ومن أشهر هذه المواقع التي تتيح لك شراء المنتجات عبر الانترنت، هو موقع جوميا، الذي يمكنك من خلاله الشراء بكل سهولة وأمان ويمكنك أيضا الحصول على قسيمة شراء بخصم معين من خلال الموقع، وينافس موقع جوميا العديد من المواقع الخاصة بالتسوق في العالم إلا انه يعتبر الأفضل لدى الكثيرين، كما أن ميزة كوبونات الخصم تعطي دافع اكبر لجذب المزيد من المتسوقين عبر شبكة الانترنت.

شاهد أيضاً : عيوب هاند بلندر تورنيدو 1000 وات

كود خصم جوميا

"<yoastmark

كيفية استخدام قسيمة شراء جوميا حيث يوفر موقع جوميا للتسوق الالكتروني كود خصم على بعض السلع المعروفة، وعلى العديد من الماركات التجارية، ونجد أن هناك خصومات في الموقع تعتبر بالنسبة للمشتري رائعة، خصوصا في بعض الأقسام مثل، الأزياء، ومنتجات العناية الشخصية، والالكترونيات، والأجهزة الكهربائية، وحتى على الحيوانات الأليفة.

واستطاع موقع جوميا للتسوق عبر الانترنت كسب ثقة العملاء من خلال خدمة ما بعد البيع، وأيضا توفير المنتجات الأصلية للعملاء، وأيضا من خلال قسائم الشراء المختلفة وكوبونات الخصم التي يبحث عنها المتسوق عبر الانترنت لإتمام عملية الشراء.

شاهد أيضاً : مواقع التسوق عبر الانترنت في الجزائر

كيفية استخدام قسيمة شراء جوميا

"<yoastmark

من أهم ما يميز عملية الشراء من خلال موقع جوميا، هي سهولة التعامل مع الموقع، ويمكنك إتباع الخطوات التالية لتحقيق عملية الشراء.

  • قم بالدخول إلى موقع جوميا، الصفحة الرئيسية.
  • قم بالضغط على تسجيل الدخول ووضع كلمة المرور الخاصة بك.
  • في حالة عدم التسجيل من قبل، يمكنك إنشاء حساب جديد.
  • قم بإدخال حسابك عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بك.
  • قم بإنشاء كلمة المرور الخاصة بموقع جوميا.
  • سيتم تحويلك إلى الصفحة الرئيسية في المتجر لاختيار السلعة المناسبة.
  • بعد الانتهاء من تحديد المنتج الذي تريد شراءه عليك اختيار وسيلة الدفع الأسهل بالنسبة لك والانتهاء من عملية التسوق، والحصول على المنتج مع كوبون الخصم.

شاهد أيضاً : مواقع التسوق عبر الانترنت في الجزائر

تفعيل كوبون خصم جوميا

"<yoastmark

يمكنك تفعيل كوبون خصم جوميا بإتباع بعض الخطوات البسيطة، ويتم من خلال النقر على تصفح الكوبون المتوفر على صفحة المتجر الرئيسية، بمجرد الانتهاء من اختيار المنتج المطلوب شراءه، سيظهر لك مربع به رمز يمكنك نسخه تلقائيا، وبعدها تستطيع اختيار طريقة الدفع المناسبة.

  • يمكنك الدفع من خلال خدمة فوري.
  • الدفع من خلال البطاقات الائتمانية المختلفة.
  • الدفع الفوري عند الاستلام.

وبعد اختيار الوسيلة المناسبة للدفع، قم بلصق رمز الكود الذي قمت بنسخة من قبل، في الخانة المخصصة له لإتمام عملية الشراء، وسيتم خصم قيمة الكوبون من المبلغ الأصلي ويظهر لك المبلغ الصافي بعد خصم قيمة الكوبون وإضافة خدمة التوصيل.

وبهذا تكون قد انتهيت من عملية الشراء والحصول على قيمة الخصم المقدم من موقع جوميا للتسوق عبر الانترنت يكل سهولة بدون أي عناء، مع ضمان حقق في الاسترجاع.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية استخدام قسيمة شراء جوميا