التخطي إلى المحتوى

كيفية استلاف الرصيد من موبيليس شركة الاتصالات وخدمات الإنترنت المتميزة داخل الجزائر والتي تمتلك عملاء بالملايين دائما يشعرون بالثقة فالشركة متميزة في الخدمات التي تقدمها.

ودائما ما تحاول أن توفر الخدمات لعملائها بشكل سهل وسريع عن طريق استخدام اكواد لكل كود وظيفة معينة يقوم بها مثل كود تعبئة رصيد مجاني موبيليس 2021 .

والعديد من الاكواد الأخرى مثل الذي يستخدم في تحويل الرصيد من هاتف موبيليس إلى هاتف موبيليس أخر وبالتالي فإن هذه الاكواد دائما تسهل الخدمة التي يحصل عليها العميل.

ومن أهم الخدمات التي أصبح يتم استخدامها على نطاق واسع من جانب العديد من عملاء شركة موبيليس هو استخدام الكود الخاص بالاستلاف من الشركة.

كيفية استلاف الرصيد من موبيليس
كيفية استلاف الرصيد من موبيليس

 

اقرأ أيضا: خدمات موبيليس المجانية

كيفية استلاف الرصيد من موبيليس

  • خدمة سلفني موبيليس من الخدمات الرائعة التي استفاد منها الكثير من الأشخاص عند انتهاء الرصيد على جهاز المحمول والحاجة إلى رصيد سريع لضرورة الاتصال.
  • ففي هذه الحالة يعمل عملاء شركة موبيليس على البحث عن كيف اعبي رصيد موبيليس مجانا في أسرع وقت ممكن للاستفادة من هذا الرصيد ثم دفع سعر الرصيد بعد ذلك.
  • ويمكن لعملاء الشركة الحصول على الرصيد المجاني أو استخدام خدمة سلفني من خلال أكثر من كود منها كود *111* ثم رقم تعبئة الرصيد #.
  • عند الاتصال على هذا الكود يجب في البداية اختيار اللغة المطلوب التعامل بها وبعد ذلك النقر على القائمة ثم النقر على العروض ثم النقر على ايقونة الخواص وبعد ذلك النقر على الخدمات ثم خدمة سلكني.

اقرأ أيضا: تحويل رصيد من موبيليس الى موبيليس

رصيد مجاني موبيليس 2021

  • كيفية استلاف الرصيد من موبيليس حيث لا يوجد خدمة في شركة موبيليس يمكن من خلالها استلاف الرصيد ولكن يمكن لعملاء شركة تعبئة رصيد بشكل مجاني عن طريق خدمه راسيمو التي لا تحتاج إلى أي رسوم.
  • ولكن يشترط حتى يمكن الاستفادة من خدمة راسيمو أن يكون عميل الشركة مشترك في خدمة الدفع البعدي أو خدمة الدفع المسبق.
  • كما أن خدمة رسيموا تحتاج أن يكون العميل لديه قسيمة شراء للخدمة من أي مكتب بريد وأن يمتلك الباسورد من خلال رسالة نصية سوف تصل إليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.