التخطي إلى المحتوى

كيفية الحصول على الرقم السري موبيليس حيث أن هذا الرقم له أهمية كبيرة عند استخدام الخدمات المختلفة و العروض المتنوعة التي توفرها شركة موبيليس لعملاء.

التي تعد أحد أهم الشركات التي تعمل في مجال الاتصالات وتقديم خدمات الإنترنت المختلفة داخل الجزائر والتي لها عدد من العملاء يصل إلى الملايين في جميع انحاء الجزائر.

حيث بمجرد أن يشترك العميل في الشركة و يقوم بشراء أحد خطوط الاتصال فتقوم الشركة بمنح العميل رقم سري بحيث أن أي خدمة يرغب العميل في الحصول عليها مثل كيفية ارسال جيجا من موبيليس الى موبيليس فلن يتمكن من تنفيذ الخدمة إلا من خلال الرقم السري.

لذا من المهم أن يحافظ العميل على الرقم السري ولا ينساه لأن أي خدمة تتطلب أن يتم ادخال الرقم السري حتى يتم تأكيدها.

كيفية الحصول على الرقم السري موبيليس
كيفية الحصول على الرقم السري موبيليس

 

اقرأ أيضا:كيفية استلاف الرصيد من موبيليس

كيفية الحصول على الرقم السري موبيليس

  • توفر شركة موبيليس طريقة سهلة يمكن من خلالها معرفة الرقم السري إذا نسيت الرقم السري لتحويل الرصيد في موبيليس هذه الطريقة تعتمد واحدة منها على الاتصال على خدمة عملاء الشركة.
  • أما الطريقة الثانية فهي تعتمد على استخدام كود عند الاتصال على هذا الكود بشكل معين سوف يتم إرسال رسالة نصية إلى العميل تحتوي على الرقم السرى الخاص به.
  • هذا الكود هو *016# وبعد ذلك يقوم العميل بكتابة رقم 9999 ثم الضغط على الرقم السري الجديد وبهذا يكون العميل قد حصل على الرقم السرى الخاص به.

اقرأ أيضا: خدمات موبيليس المجانية

خدمات موبيليس

  • كيفية الحصول على الرقم السري موبيليس فيمكن لعملاء شركة موبيليس أيضا أن يقوموا بتغيير الرقم السري الخاص بهم إلى رقم سري جديد وذلك في حالة الشك بأن الرقم السري قد تم التعرف عليه من خلال أي شخص.
  • وذلك من خلال الاتصال على كود *016* ثم كتابة الرقم السري القديم* ثم كتابة الرقم السري الجديد# وبهذا يكون العميل قد تمكن من تغيير الرقم السري و يستطيع بعد ذلك استخدامه في خدمات موبيليس المختلفة.
  • فدائما شركة موبيليس تحاول أن تكون عند حسن ظن عملائها من خلا ل توفير طرق سهلة للتعامل مع خدماتها بشكل احترافي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.