التخطي إلى المحتوى

اصبح الان بامكانك معرفة موقع الجوال بكل سهولة وذلك يتم من خلال السريال نامبر حيث عن طريق هذا الرقم يمكنك تحديد مكان الهاتف بشكل دقيق وكذلك معرفة  كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق السيريال نمبر وبالطبع يتم استخدام السيريال نمبر في معرفة مكان الجوال الذي تم سرقته

كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق السيريال نمبر

حيث يتعرض بعض الأشخاص لمشكلة سرقة الهواتف وقد تكون هذه الهواتف جديدة او يوجد بداخل الهاتف ملفات هامة وفي حال ضياعها قد يتعرض الشخص للخطر لذلك يجب ان يتم الإبلاغ فوراً عن الهاتف الذي تتم سرقته.

كذلك انتشرت في الاونة الاخيرة مشكلة كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق السيريال نمبر  و مشكلة سرقة الهواتف الجوالة. حيث تتم عملية السرقة وانت في الشارع أو في محل او في احدي المولات. ويقوم الشخص السارق بسرقة الموبايل بدون ان تشعر ان هناك شخص يسرق هاتفك، وتكتشف عملية السرقة بعد فوات الاوان. ولكن يمكنك الان استعادة هاتفك الجوال بكل بساطة وسهولة من خلال استخدام السيريال نمبر.

كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق الجيميل

ويتم هذا من خلال اتباعك لبعض الخطوات لمعرفة مشكلة كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق السيريال نمبر التي سوف نوضحها بشكل واضح في السطور التالية:

  • اولاً يجب ان تستعمل الهاتف الجوال بعد الشراء.
  • بعدها يجب ان تتعرف على السيريال نمبر وتقوم بحفظه في مكان امن حتى إذا تعرضت لعملية السرقة يتم استعادة الهاتف الجوال.
  • اكتب بعد ذلك نجمة شباك ثم رقمك ثم نجمة شباك.
  • كما يجب بعد ذلك ان تضغط على زر الاتصال او علامة الاتصال المتواجدة في الهاتف.
  • كذلك بعدها يجب ان تذهب الى الضبط المتواجد في الهاتف.

كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق السيريال نمبر

تتبع الموبايل عن طريق IMEI

  • اختر كلمة اباوت أو عن الهاتف.
  • كذلك اختر بعد ذلك كلمة IMEI/MEID .
  • كما بعد ذلك سوف تجد امامك السريال نمبر المتواجد في الهاتف.
  • يجب هنا ان تقوم بكتابة الرقم على إحدى الكراسات او احدي الاجندات حتى إذا تعرضت لمشكلة السرقة لا يتم الاستيلاء على هاتفك.

برنامج تتبع الموبايل عن طريق السيريال نمبر

ويجب ان تتبع نفس الخطوات  لكي تتمكن من التعرف على مشكلة  كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق السيريال نمبر كذلك في حالة شراء هاتف جديد. حتي تضمن انه لن تتعرض لفقد الهاتف تحت أي ظرف من الظروف.
ويجب التنوية هنا الى ضرورة ان يكون الموبايل مغلق عن طريق كلمة سر. حتى لا يستطيع السارق فتح هاتفك وان يحصل على كل البيانات الخاصة بك.

تعرف على معرفة اسم صاحب التليفون الأرضي عن طريق الرقم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.