التخطي إلى المحتوى

كيفية تخطي إثبات الهوية في الفيس بوك يمكنها أن تكون ذات فائدة إلى أولئك الأشخاص غير المشاهير.. كما أنها تتم من خلال بعض الخطوات البسيطة، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على تلك الخطوات.

اقرأ أيضًا: استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله بدون هوية

كيفية تخطي إثبات الهوية في الفيس بوك

كيفية تخطي إثبات الهوية في الفيسبوك
كيفية تخطي إثبات الهوية في الفيسبوك

في حال طلب منك موقع التواصل الاجتماعي إثبات الهوية الشخصية.. فينبغي عليك تخطيها وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة التي سنشير إليها فيما يلي:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب الإلكتروني على موقع الفيس بوك.. من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، والضغط على الأمر “تسجيل الدخول”.
  2. حين يطلب من الفيس بوك التحقق من الهوية الشخصية.. قم بتحميل أي مستند رسمي خاص بك، يتضمن إثبات الشخصية، والذي من الممكن أن يكون بطاقة الهوية الشخصية.. أو رخصة السيارة أو حتى جواز السفر.
  3. عقب القيام بالخطوة السابقة قم بتأكيد العملية.
  4. يتم الانتظار لمدة أسبوع على أقصى تقدير لتلقي رسالة إلكترونية تُفيد باستعادة الحساب الشخصي الخاص بك.

اقرأ أيضًا: كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله من قبل الاداره

أسباب تلقي رسالة إثبات هوية الفيس بوك

أسباب تلقي رسالة إثبات هوية الفيس بوك
أسباب تلقي رسالة إثبات هوية الفيس بوك

عقب الاطلاع على الطريقة التي من خلالها يمكنك تخطي خطوة إثبات الهوية على موقع الفيس بوك.. توجب الإشارة إلى تلك الأسباب التي تؤدي إلى ظهورها من الأساس، وإليك البعض منها في النقاط التالية:

  • فتح الحساب الشخصي من مكان آخر.
  • محاولة اختراق الحساب الشخصي الخاص بك، من قِبل أحد المتطفلين.
  • كثرة تلقي طلبات الإبلاغ عن الحساب الخاص بك، من شأنها أن تعرض حسابك إلى الإغلاق والتعطيل بشكل نهائي.. ومن ثم فسيُطلب منك القيام بتأكيد الهوية الشخصية الخاصة بك.
  • في حال إن قمت باستخدام اسم مستعار على الحساب الشخصي على الفيس بوك.. واختيار بعض الأسماء الغير مألوفة، والتي تشير إلى كونك أحد الهكر المحترفين، فسيتم إغلاق حسابك على الفور.. وفي أفضل الحالات سيُطلب منك تأكيد هويتك الشخصية.
  • عند استخدامك إلى سكريبتات زيادة أعداد المتابعين على حسابك الشخصي.. فستتطلب منك تلك العملية التأكيد على هويتك الشخصية على الفيس بوك.
  • إرسال عدد كبير من طلبات الصداقة إلى أشخاص لا تعرفهم.. أو القيام بالإعجاب والتعليق على العديد من المنشورات، من شأنه أن يضعك في حيز الأشخاص المزعجين على فيس بوك؛ وبالتبعية ستتحول إلى صفحة إثبات الهوية مباشرةً.
  • عند ارتفاع عدد متابعي فيس بوك على حسابك الشخصي، فسترغب إدارة المنصة في التأكد من هويتك الشخصية.
  • نشر الروابط الإلكترونية بشكل متكرر، أحد مسببات الانتقال إلى صفحة إثبات الهوية الشخصية.
  • إن كان حسابك من الحسابات المُنشأة بالآونة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل

بذلك نكون قد تعرفنا على كيفية تخطي إثبات الهوية في الفيس بوك.. والتي تتم من خلال الاعتماد على الصورة أو الهوية الحكومية، كما أنها تتم من خلال بعض الخطوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.