التخطي إلى المحتوى

كيفية فتح الموبايل عند نسيان رمز الحماية oppo حيث يواجه العديد من الأشخاص مشكلة نسيان رمز الحماية الخاص بجهاز الهاتف المحمول.

ويحاول البعض التغلب على هذه المشكلة من خلال الذهاب إلى أحد محلات صيانة اجهزة الهواتف المحمولة لمساعدتهم في فتح الجهاز مرة أخرى.

وفي بعض الاحيان يساعد محل صيانة أجهزة الهاتف في فتح جهاز الهاتف ولكن من الممكن أن يؤدي إلى ضياع بعض البيانات الموجوده على جهاز الهاتف المحمول.

لذا من الأفضل أن يتم فتح جهاز الهاتف المحمول من خلال صاحب الجهاز وذلك حتى لا تكون الملفات المختلفة الموجودة على الجهاز من مقاطع الفيديو والصور الشخصية متاحة أمام من يقوم بفتح الجهاز في محل الصيانة.

كيفية فتح الموبايل عند نسيان رمز الحماية oppo
كيفية فتح الموبايل عند نسيان رمز الحماية oppo

أقرأ أيضا: كيفية ازالة ديب فريزر عند نسيان كلمة السر

كيفية فتح الموبايل عند نسيان رمز الحماية oppo

نسيت كلمة مرور الهاتف oppo a15 يمكن فتح الجهاز والتخلص من هذه المشكلة من خلال بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل في:

  • في البداية يتم ادخال رمز الحماية بشكل عشوائي عدد من المرات حتى تظهر رسالة أمام المستخدم بأنه لن يتمكن من ادخال رمز الحماية مرة أخرى لمدة 30 ثانية.
  • اسفل هذه الرسالة سوف يجد صاحب الجهاز خياران الأول هو المكالمات الطارئة أما الخيار الثاني فهو نسيت كلمة المرور فيجب النقر على نسيت كلمة المرور.
  • بعد ذلك سوف يتم فتح نافذة تطلب من المستخدم ادخال البريد الالكتروني الخاص به الذي تم ادخاله إلى جهاز الهاتف المحمول مسبقا بالإضافة إلى كلمة السر الخاصة بالبريد الالكتروني.
  • عند ادخال البريد الالكتروني وكلمة السر سوف يتم فتح جهاز الهاتف المحمول بشكل تلقائي ولن يجد المستخدم أي بيانات مفقودة على الجهاز.
  • ولكن المشكلة التي يمكن أن تواجه المستخدم هي عدم اتصال جهاز الهاتف المحمول بشبكة الإنترنت عند مواجهة المشكلة حيث أن عدم اتصال الجهاز بالإنترنت لن يمكن من خلاله تنفيذ الخطوات السابقة.
كيفية فتح الموبايل عند نسيان رمز الحماية oppo
كيفية فتح الموبايل عند نسيان رمز الحماية oppo

 

إقرأ أيضًا: تصليح النانو ستيشن العاطلة

نسيت الباسورد اوبو رينو 3

كيفية فتح الموبايل عند نسيان رمز الحماية oppo عند استخدام أحد التطبيقات الخاصة بقفل الشاشة والتي تم تحميلها على الجهاز عن طريق متجر جوجل بلاي حيث أن حل هذه المشكلة يكون من خلال عدد من الخطوات هي:

  • الخطوة الاولى هي أن يتم اغلاق جهاز الهاتف المحمول بشكل كامل.
  • بعد ذلك يتم فتح جهاز الهاتف المحمول مرة أخرى سوف يظهر ضوء الهاتف يقوم المستخدم بالنقر علي الأزرار المستخدمة في التحكم في الصوت معا في نفس الوقت سوف يبدأ جهاز الهاتف المحمول في العمل.
  • سوف يبدأ جهاز الهاتف المحمول بالعمل وسوف تظهر أمام المستخدم عبارة في الناحية اليسرى من الهاتف و سوف يستطيع المستخدم أن يستخدم التطبيقات التي جاء بها جهاز الهاتف المحمول فقط ولن يتمكن من استخدام التطبيقات التي قام بتحميلها التي من ضمنها تطبيق قفل الشاشة الذي يمنع المستخدم من الدخول على الجهاز.
  • سوف يتمكن المستخدم من الدخول على مدير التطبيقات وسوف يتمكن من حذف تطبيق قفل الشاشة الذي يمنعه من الدخول على جهاز الهاتف المحمول.
  • بعد ذلك يقوم المستخدم باعادة تشغيل جهاز الهاتف المحمول مرة أخرى وسوف يستطيع الدخول على جهاز الهاتف بشكل طبيعي وبدون أي مشاكل.

لذا ننصح عند شراء جهاز الهاتف المحمول أن يتم ربط الجهاز بالايميل أو ببعض المعلومات الخاصة بالمستخدم والتي يمكن أن يستخدمها عند فقدان رمز الحماية مثل الايميل أو اسم مستخدم كما يمكن استخدام وسائل الحماية الأخرى مثل فتح عن طريق بصمة العين التي تجعل الجهاز في أمان ويكون هناك صعوبة في فقد كلمة السر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.