التخطي إلى المحتوى

كيف أزيل الكرش بدون ما انحف يرغب العديد من الرجال والنساء في التخلص من الكرش، فيما أن بعض من لديهم دهون في منطقة البطن أو كرش، ليسوا من أصحاب الأجسام السمينة، فربما منهم نحيف وبعضهم مريض بالأنيميا أيضا، لذلك يرغبون في التخلص من الكرش بدون نحافة، أو بدون التخلص من الوزن حفاظا على الصحة العامة وتجنب الآثار الجانبية التي يمكن أن تنتج من استخدام بعض طرق التخسيس.

شاهد أيضاً :أعشاب لتخسيس البطن والجناب

نصائح مهمة : كيف أزيل الكرش بدون ما انحف

كيف أزيل الكرش بدون ما انحف
كيف أزيل الكرش بدون ما انحف
  • لمعرفة كيف أزيل الكرش بدون ما انحف عليك أن تتجنب الأطعمة التي تحتوي على الدهون المتحولة أو الدهون المهدرجة، ويجب عليك التأكد من من ذلك من خلال الملصق الخاص بالمكونات الموجود على العبوة، حيث أن الدهون المهدرجة من العوامل التي تتسبب في أمراض القلب ، ومقاومة الجسم للأنسولين، وزيادة الدهون في منطقة البطن.
  • تعتبر الألياف من الأغذية المهمة جدا للجسم، كما أن النظام الغذائي الذي يحتوي على كربوهيدرات مصنعة والقليل من الألياف يؤثر بشكل عكسي على الشهية، وزيادة الوزن وظهور الكرش بشكل واضح.

شاهد أيضاً: وصفة لتخسيس البطن والجناب

ممارسة الرياضة للتخلص من الكرش بدون ما انحف

كيف أزيل الكرش بدون ما انحف
كيف أزيل الكرش بدون ما انحف

تعد ممارسة الرياضة من أهم الممارسات التي تفقد الشخص للكرش بشكل سريع وملحوظ، وتمارين البطن المختلفة تساعد في التخلص من دهون الجسم كله وبالأخص دهون البطن أو الكرش، كما أن ممارسة المشي السريع من التمارين أيضا التي تساعد في انقاص الوزن والكرش، كما يمكنك أيضا ممارسة بعض تمارين اللياقة البدنية بانتظام للحصول على قوام رشيق، مع المحافظة على نظام غذائي يمكن لطبيب التغذية أو لمدرب محترف أن يتابعك في استخدامه بالشكل السليم للحصول على نتائج سريعة وملحوظة للتخلص من الكرش.

شاهد أيضاً: رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل

إزالة الكرش بطريقة طبيعية بدون ما انحف

كيف أزيل الكرش بدون ما انحف
كيف أزيل الكرش بدون ما انحف
  • تعتبر بذور الكتان، والافوكادو، من أهم مصادر الألياف القابلة للذوبان في المعدة، والتي تزيد من فرصة التخلص من الكرش ودهون البطن، لقدرتها على امتصاص الماء بالأمعاء، وتشكل كتلة هلامية، مما يعطي فرصة جيدة لسهولة الهضم، ويزيد الشعور بالشبع.
  • يجب عليك الابتعاد عن المشروبات الغازية أو العصائر التي تحتوي على نسبة سكريات عالية، فبمجرد عصر ثمار الفاكهة فقد تفقد أليافها، ولذلك ينصح بشرب الماء بدلا من العصائر، وفي حالة رغبتك في أكل الحلويات يمكنك تناول حبة فاكهة واحدة فقط شرط أن تكون سليمة وليست عصير.

نصائح مهمة لإزالة الكرش بدون ما انحف

  1. احرص على شرب الماء قبل الطعام بنصف ساعة، حيث أظهرت بعض الدراسات أن تناول الماء قبل الأكل بنصف ساعة قد يفقدك الوزن بنسبة حوالي 44% على المدى البعيد.
  2. احرص على عدم تناول الطعام بشكل سريع، كل ما عليك لتتخلص من الكرش.
  3. النوم والراحة، من العوامل التي تؤثر في زيادة فرصة انقاص الوزن بشكل جيد، فيما أن تخفيف الكربوهيدرات يساعد في فقد الدهون وخاصة دهون الكرش ولكن لا يشترط إتباع نظام غذائي منخفض جدا بالكربوهيدرات لتحقيق انقاص الوزن.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيف أزيل الكرش بدون ما انحف وبعض النصائح الهامة للتغذية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *